تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

الملاحظات

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان استفسارات القروض والمنح والتمويل والتقاعد والتأمينات وحساب المواطن

اخواني انا بشتري سيارة من الشركة وابي مساعدتكم

قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان

مبروك الشهر عليكم انا بشتري سيارة من الشركة وباخذها على بنك بحيث يسددها البنك كاش للشركة وانا اقسدها للبنك ولا ني فاهم شيء بالسالفه وش البنك اللي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-07-2013, 06:11 AM
عضو مميز

على الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداع
اخواني انا بشتري سيارة من الشركة وابي مساعدتكم

مبروك الشهر عليكم

انا بشتري سيارة من الشركة وباخذها على بنك بحيث يسددها البنك كاش للشركة وانا اقسدها للبنك

ولا ني فاهم شيء بالسالفه

وش البنك اللي ماياخذ فوايد او وش الافضل من البنوك

وهل بعدين اقدر اخذ قرض غير ذا اللي انا مقسده

انا اول مره اجرب هالوضع تكفون وعلى اي بنك احط راتبي

ياليت يكون عن علم وتجربه او علم اكيد فديتكم

#2 (permalink)  
قديم 18-07-2013, 06:54 AM
الصورة الرمزية عااأطل
عضو نشيط

عااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداععااأطل محترف الإبداع

شوف بنك الراجحي .. حط راتبك عليه .. خدماته حلوه وصرفاته بكل مكان

وخذ لك قرض .. تمويل شخصي ..

وبعدين خذ الموتر الي بخاطرك .. والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

#3 (permalink)  
قديم 18-07-2013, 06:47 PM
عضو نشيط

بنتوظف يستحق التميز

حياك الله علي

الي فهمته ان وضعك نفس وضعي تقريبا ..كلنا نبي سيارة وكلنا ما معنا قروش فـمظطرين ان احنا ناخذ قرض

طيب الخطوة الاولى وانا اخوك انك تروح للبنك وتطلب منه قرض بالمبلغ الي انت تحتاجه (طبعا في حد ادنى للقرض وفي حد اعلى) تقدر تطلب الحد الاعلى او الادنى على حسب رغبتك او ان شئت اي مبلغ بينها

بعد مايتنزل القرض بحسابك (ماياخذ وقت طويل الين ماينزل ..لكن انا بما اني اليوم طلبت تمويل (قرض) من بنك الجزيرة قالي الموظف يبي له من 5 الى 6 ايام الين مايكون في حسابك ((هالكلام اليوم قبل صلاة العصر بالظبط) ^__^

طبعا علشان ينزلون لك القرض رح يطلبون منك شيئين لازم تجيبهم من عند الجهة الي انت تعمل فيها
مثلا انا وظيفتي(معلم) طلبوا مني اجيب لهم هالشيئين من ادارة التربية والتعليم ..باعتبار انهم الجهة الي انا اتبع لها

هالشيئين سلمك الله ياعلي الي هم (تعريف بالراتب..وتثبيت بالراتب) ..طبعا هالشيئين بطلبونها منك لاااازم على اساس انك بعد ماتسملها لهم رح يعتمدون طلبك للقرض رسيما ورح ينزل في حسابك طوالي..في ناس ما اخذ نص ساعة الين مانزل بحسابهم ..لكن انا قالي يبي لي 5 الى ست ايام ((يعني شكل العملية تفرق من بنك لاخر)

الزبدة وانا اخوك..البنوك تفرق من ناحية الفوائد ..ان مثلا اخذ مني الفائدة 1,70 ..لكن طبيعي باعتبار اني اخذت الحد الاعلى

ومعلومة مهمة..النبك مو هو الي رح يسدد لك قيمة السيارة ...انت بنفسك تروح للمعارض او الوكالة باعتبار ان صار عندك فلوس خلاص بحسبابك بعد ما اخذتهم كقرض..وتروح للمعارض وتشتريهم انت (انت الي تدفعهم للمعرض او الشركة او الوكالة الي رح تشتري من عندها ..مو البنك ..

اذا في اي سؤال ثاني اسألني الحين لاني من قوة الجوع مغير جالس على النت وافرفر في بطالة الين مايذن ^__^ خخخخخ لكن نصيحة وانا اخوك حاول تبعد عن القروض اذا كنت لسى صغير..كم عمرك انت الان؟

#4 (permalink)  
قديم 24-07-2013, 02:35 PM
عضو مميز

لغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداعلغة عربية محترف الإبداع

يعطيكم العافية

طيب لو بغيت اخذ مبلغ ( 60 الف ) من بنك الجزيرة كم تصير الفوائد

موفقين

#5 (permalink)  
قديم 30-07-2013, 04:02 AM
عضو مميز

على الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداععلى الله عبدالله محترف الإبداع

مشكورين والله يوفقكم اخواني

انا عمري بالعشرينات

#6 (permalink)  
قديم 30-07-2013, 04:09 AM
عضو مميز

السوال المهم وش اقل نسبه فوايد من البنوك ؟

بنك اقل نسبة فوايد وشهوووووووووووووو

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان