تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تعذر الاستعلام عن المفاضلة !!!!

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بنات انا دخلت ملفي بجدارة وكنت بدخل الاستعلام عن المفاضلة اللي بتاريخ 13/2السابقة،،وكتب لي انه لايمكن الاستعلام عنها لأنه بياناتك في مرحلة التصحيح...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 08:24 PM
الصورة الرمزية ام سراج
عضو مهم

ام سراج يستحق التميز

ياااااارب يا كريم أكرمنا بالتعيين

#22 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 08:37 PM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية من زمان مشاهدة المشاركة
والله ياأختي أنا عارفه انه المفاضلة السابقة انتهت بس كنت اقصد انه في تغيير صار في الموقع لأنه بس اليوم اللي طلع لي كذا،،واذا سؤالي أتعبك ماأجبرتك تجاوبي او تدخلي،،رجاءآ تكلمي بطريقة افضل من كذا،،
ياريت جاوبتي وتركتي التشتت.

اللحين فيه مفاضلة جديدة كيف يكون لها استعلام ونقاط وأصلا لسى ماظهرت نتائج الترشيح؟ أو أي إعلان عنها؟

موضوع تبي تستعلمي عن نقاط مفاضلة قديمة؟ وش فائدة تتستعلمي عن مفاضلة قديمة (انتهت) ؟؟ حتى عنوانك مبهم.
  #23 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:00 PM
الصورة الرمزية البطه السوداء
عضو نشيط

البطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداع

انا فتحت جداره وطلعت لي المفاضله القديمه اللي بشهر 2
معناااه مادخلت المفاضله
ماطلع لي زي ماتقولون
وش السوااااة وانا متاكده اني حدثت زيين
الله يستتتر

#24 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:04 PM
الصورة الرمزية البطه السوداء
عضو نشيط

البطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداعالبطه السوداء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامنيات مشاهدة المشاركة
هذي العبارة تطلع للكل انا جربت وطلع لي نفس الكلام وجربت اسم اختي مع انها ماحدثت بياناتها في المفاضله الاخيره لانها ماختبرت قياس وطلع لها نفس الكلام بالبدايه فرحت قلت معناته اني تحديث بياناتي صحيح وانه دخلنا المفاضله بس لما شفت اختي طلع لها نفسي معناته انهم قاعدين ياخذن اسماء المرشحات عشان يعلنون الاسماء والنظام كله صاير كذا مع كل الي مسجلين في جداره سواء حدثوا او ماحدثوا والله يكتب لنا كل خير ويبعد عنا كل شر ويرضينا بما كتب لنا اللهم امييين

الا اناااا ماطلعت لي
خااايفه انهم استبعدوني
  #25 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:16 PM
الصورة الرمزية غرور الويلان
عضو نشيط

غرور الويلان يستحق التميز

يالبطة ادخلي على رابط الاستعلام ماراح يطلع لك نقاطك
انا زيك فتحت لقيت الاستعلام حقت مفاضلة شهر ٣ ولمل دخلت على الرابط طلع لي زي البنات

#26 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:24 PM
عضو نشيط

كيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداعكيميائية من زمان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إجابة سؤال مشاهدة المشاركة
ياريت جاوبتي وتركتي التشتت.

اللحين فيه مفاضلة جديدة كيف يكون لها استعلام ونقاط وأصلا لسى ماظهرت نتائج الترشيح؟ أو أي إعلان عنها؟

موضوع تبي تستعلمي عن نقاط مفاضلة قديمة؟ وش فائدة تتستعلمي عن مفاضلة قديمة (انتهت) ؟؟ حتى عنوانك مبهم.
ياأختي احنا كلنا عارفين انه المفاضلة الجديدة ماراح يكون لها استعلام الا بعد ظهور الاسماء وادري انه المفاضلة القديمة انتهت ومآلها اي فايده الآن،،بس كان كل قصدي أنهم غيروا بالموقع لأنه اليوم الصبح كان الاستعلام القديم يظهر عادي والظهر غيروه،،ولما شفت كذا تحمست وحبيت اقولكم ،،وآسفه اذا كان موضوعي مبهم او غير واضح،،
  #27 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:31 PM
الصورة الرمزية أعرابية
عضو نشيط

أعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداع

موضوع للوسوسه

اللي شد أنتباهي بالموقع

تعذر عرض حالة طلبك لكون بيانات المفاظله في مرحلة التصحيح عليك المحاولة في فترة لاحقة

#28 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:36 PM
عضو مهم جداً

سيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداعسيريلانكا محترف الإبداع

اتمنى التعاون مع الآخرين

التعديل الأخير تم بواسطة EL.GENERAL ; 01-08-2013 الساعة 03:00 AM
  #29 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:47 PM
الصورة الرمزية ملكة في عالمي
عضو مميز

ملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداع

كيميائية ربي يسعدك ويرزقك

#30 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 09:51 PM
عضو مهم

امبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداعامبراطوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية من زمان مشاهدة المشاركة
ياأختي احنا كلنا عارفين انه المفاضلة الجديدة ماراح يكون لها استعلام الا بعد ظهور الاسماء وادري انه المفاضلة القديمة انتهت ومآلها اي فايده الآن،،بس كان كل قصدي أنهم غيروا بالموقع لأنه اليوم الصبح كان الاستعلام القديم يظهر عادي والظهر غيروه،،ولما شفت كذا تحمست وحبيت اقولكم ،،وآسفه اذا كان موضوعي مبهم او غير واضح،،

اجابة سؤال اشفيك الله يصلح قصد البنت انو ممكن اقترب جدا الاعلان عن الاسماء والدليل التغيير اللي حصل في الموقع الله يرزقني واياكم من واسع فضله العظيم قولوا امين
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات