تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

للمتعينات بالقنفذه انا بخدمتكن ان شاء الله

قسم المتعينات

السلام عليكم بالخدمه مقابل دعوات في الله

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 07:59 AM
الصورة الرمزية اماني بنت الماني
عضو مميز

اماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداع

بارونا انا بنت وحابه اسكن معاك واعين واعاون بس استني لين تنزل الاسماء واماكن التعييين..انا من جده وحطيت الطائف والليث وينبع والقنفذه بس احتمال اني يالبطائف يابليث ..انت متاكده انك بالقنفذه؟ليت نكون سواء باليث او بالطائف

#32 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 09:35 AM
عضو سوبر

بآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداع

ياعمري والله ياليت لي الشرف

بس انا اخترت الليث والقنفذة

وفي وحدة اعلا نقاط مني حطت اول رغبة الليث ولا جاها

عشان كذا 90% القنفذة

طبعا حطيت مكه وجده بس مافيها احتياج

برسل لك رقمي عالخاص عشان نتقابل الاحد على خير

#33 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 09:38 AM
الصورة الرمزية اماني بنت الماني
عضو مميز

اماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداعاماني بنت الماني محترف الإبداع

بارونا ايش تخصصك..وان شاء الله خير انا احياء

#34 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 07:28 PM
عضو مهم

امال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداع

بنات هذا رابط تجمع اللي ترشحن بالقنفذه في معلومات حلوه بعد تصفحوه واستفيدو ولاتنسوني من دعائكمhttps://www.btalah.com/t426302-post6244314.html

التعديل الأخير تم بواسطة امال المستقبل ; 14-08-2013 الساعة 07:30 PM
  #35 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 09:46 PM
عضو سوبر

بآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداعبآرونا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني بنت الماني مشاهدة المشاركة
بارونا ايش تخصصك..وان شاء الله خير انا احياء
انا انجليزي
  #36 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 09:53 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال المستقبل مشاهدة المشاركة
بنات هذا رابط تجمع اللي ترشحن بالقنفذه في معلومات حلوه بعد تصفحوه واستفيدو ولاتنسوني من دعائكمhttps://www.btalah.com/showthread.php?p=6244314
ياعمري انتي

والله ماقدمت عالقنفذة الا بعد ماقريت هالموضوع

تطمنت من ناحيتها وحبيتها
  #37 (permalink)  
قديم 14-08-2013, 11:11 PM
عضو مهم جداً

مانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداع

ان شاء الله مايجيني تعيين فيها قلبي يقلب يمين ويسار الله يستر

#38 (permalink)  
قديم 15-08-2013, 12:10 AM
عضو مهم

امال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانتهيت مشاهدة المشاركة
ان شاء الله مايجيني تعيين فيها قلبي يقلب يمين ويسار الله يستر
انا قدمتها علي مناطق الجنوب كونها ماهي جبليه ومرعبه بس موضوع ارتفاع الايجارات ضايقني مره ودي اسكن بحالي اريح خاطر لي لاقال ولاقيل الواحد بغربه وصدره ضايق يحاتي اطفال وغيره ماله خاطر اخذ وعطى ومشاكل
  #39 (permalink)  
قديم 15-08-2013, 12:19 AM
عضو مهم جداً

مانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداعمانتهيت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال المستقبل مشاهدة المشاركة

انا قدمتها علي مناطق الجنوب كونها ماهي جبليه ومرعبه بس موضوع ارتفاع الايجارات ضايقني مره ودي اسكن بحالي اريح خاطر لي لاقال ولاقيل الواحد بغربه وصدره ضايق يحاتي اطفال وغيره ماله خاطر اخذ وعطى ومشاكل
انا كمان مثلك قدمتها على مناطق الجنوب

بس اخوووي جنني هو اللي خلاني احطها ونسى شكله

واليوم يسالني اش رغباتك قلت له انقلب وجهه ليه تحطين القنفذه

وبدا نصايح وتخويف فيني وانا حدي اصلا مرعووبه

تصدقين الود ودي اسكن لحالي بس انا بخاف مرررره بتخيل اشياء يمكن يجيني حرامي او مدري اش

لذلك فكرت لو بشارك احد بالسكن شرطي غرفه خاصه فيني

متى ماضرب المزاج او صار الجو لا يطاق

بسكر باب غرفتي يصكها نومه او ذكر الله بعيد عن القيل والقال >>> هذا كلام السعه واللي بتمناه يصير
  #40 (permalink)  
قديم 15-08-2013, 12:53 AM
عضو نشيط

سكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداع

مانتهيت
توكلي على الله و أن شاء الله خير
لو بناخذ على كﻻم الناس ما قدمنا من اﻻساس على المفاضلة
انا اخترتها من ضمن رغباتي و معاها الليث
و الثنتين هذي محد مدحها لي و كل اللي قالولي كﻻم عنها ما سكنوا فيها مجرد سمعوا الكﻻم من الناس
و نقلوه لي فكيف اصدق كﻻم ناس ما سكنوا فيها
كل واحد يقول ليش اخترتيها أقوله انا قبل ما أحدث بياناتي استخرت و بعدها قررت
اللي يريح انك تسمعي كﻻم وحدة سكنت فيها ذكرت لك اﻻيجابيات و السلبيات بدون مبالغة أو تهويل
أما شخص يجلس يذكر لك بس سلبيات المنطقة ﻻ تأخذي بكﻻمه
ﻻن ما في منطقة في العالم اﻻ و فيها الزين و الشين
و الحمدلله الوحدة فينا عارفة انها راح تكون تجربة صعبة في البداية و بعدها راح تهون أن شاء الله
حالها حال أي تجربة جديدة مرت علينا في حياتنا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات