تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استفسار بخصوص الرواتب وافضل بنك

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف مليون مبروك للمتعينين جديد وبالتوفيق للجميع عندي استفسار وحبيت اشارككم فيه ماهو افضل بنك للراتب من وجهة نظرك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 06:22 AM
عضو سوبر

للصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداعللصمت هيبه محترف الإبداع

انا قريت في موضوع لشاب
قالو له افضل بنك الانماء من حيث القروض ولهم مميزات للمعلم

الموضوع في قسم المتعينين

#12 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 08:35 AM
الصورة الرمزية دكتورة الدكتور
عضو سوبر

دكتورة الدكتور يستحق التميز

الراجحي

#13 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 09:32 AM
عضو جديد

اولادي احبابي يستحق التميز

الانماء

#14 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 10:55 AM
الصورة الرمزية الحياة مستمره
عضو مميز

الحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداع

انماء افضل بنك اذا تبغى قروض ويهتمو بالمعلمين المعلمات ومسوين لهم عروض وقروضهم ميسره افضل من الراجحي اللي اكبر نصاب اختي اخذ قرض من الراجحي واكل الراجحي راتبها ونصحوها صحباتها بانماء نفس المبلغ اللي اخذته من الراجحي اخذته بانماء لكن ارباح انماء من العميل اقل من الراجحي النصاب
نصيحه حط الراتب بانماء اذا معلم ترا المعلم والمعلمه لهم عروض ميسره وقروضهم جدا روعه وسهله
ونصيحه لا احد ياخذ قرض من الراجحي واللي ينصحو بالراجحي لان له فروع كثيره اكثر من انماء فقط لكن شاطر هالبنك بالكذب والغش بالنسبه للعميل
ثاني شي افتح على الموقع الخاص ببنك انماء تحصل عروض لموظفي وزارة التربية والتعليم جدا ميسره ومريحه انا احس هالبنك يرفهه المعلمين والمعلمات حتى يوم رحت مع اختي قالت اختي انا معلمه استقبالهم جدا ممتاز ومريح

#15 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 11:04 AM
عضو مميز

الحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداع

اتوقع الاخ اللي كاتب الموضوع يقصد القروض ومن ناحية الخدمات
واللي ينصحوه بالراجحي والاهلي انه بكل مكان مو ذا مقصده لان لو يبي يصرف من اي صرافه بتصرف
لكن ولا بنك لا الراجحي ولا الاهلي مسوين عروض واهتمام لوزارة التربية والتعليم الا انماء واللي يقول ان هالبنك بس يبغى يكسب عملاء فان اقولكم لا اختي جربت 5 سنوات بالراجحي ونصحوها صحباتها بانماء لان الراجحي اكل راتبها بارباحه وكل موظفين التعليم رواتبهم تنزل بانماء عشان قروضهم ميسره واختي جربت قرضهم وخدمتهم لانها بنفس القطاع قالت ليتني سجلت فيه من القرض الاول ارباحهم اقل من الراجحي

#16 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 11:13 AM
عضو مميز

تفاءل:منسوبو التعليم أهل للتكريم
حساب التعليم(منسوبو التعليم اهل للتكريم):

استشعارا من مصرف الإنماء للدور الكبير الذي يقوم به منسوبو قطاع التعليم في نهضة الوطن ودورهم الكبير في تخريج أجيال المستقبل فقد قمنا بتصميم " حساب التعليم " الأول من نوعة في المملكة الذي يمثل بعدا جديدا في عالم الخدمات المصرفية ليضع بين أيديكم عالما من المزايا و الخدمات الشاملة التي تناسب أسلوب حياتكم ومتطلباتكم المصرفية المختلفة.

مميزات حساب التعليم:

• يشمل العرض جميع منسوبو التعليم العاملين في مؤسسات وجهات تعليمية (حكومي وخاص) وزارة التربية والتعليم وزارة التعليم العالي–مدارس –جامعات- معاهد – هيئات تعليمية- التعليم الفني
• تصنيف اعلى للحساب والبطاقة (بطاقة ذهبية بحد أدنى)
• تمنح جميع مزايا و خدمات الحساب لشريك الحياة ( زوج / زوجة ) *
• حد أعلى للسحب من أجهزة الصراف الآلي لمصرف الإنماء
• أولوية الخدمة في الفرع
• تمويل شخصي ( أسهم / سيارات ) مع أقل هامش ربح وبدون اي رسوم *
• تمويل عقار مع هامش ربح منافس و بدون دفعة مقدمة وبدون رسوم إدارية *
• تقسيط التعليم بدون هامش ربح لمدة 12 شهر وبدون أي رسوم
• خصومات فورية عند استخدام بطاقة صراف الإنماء
• أسعار منافسة عند إستخدام البطاقة خارج المملكة للسحب النقدي من اجهزة الصراف الالي او دفع قيمة المشتريات لدى اجهزة نقاط البيع.
• خصومات على رسوم العمليات التي تتم بالفرع
• تسجيل فوري وذاتي في خدمات المصرفية الذاتية (إنترنت الإنماء، هاتف الإنماء وجوال الإنماء)
• صناديق امانات يدوية وآلية **
• خصم 75 % على عمليات تداوال الأسهم (عبر الإنماء للاستثمار)
• مزايا اخرى عديدة.

متطلبات أسهل لخدمة افضل

• هوية وطنية سارية المفعول
• إقامة وجواز ساري المفعول للمقيميين
• فتح حساب لدى المصرف
• تحويل الراتب

* تطبق الشروط والأحكام
** متوفر في فروع مختارة

#17 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 11:16 AM
عضو مميز

وعلى فكره اول ماتقولهم انا في قطاع التعليم على طول يفتحو الحساب بنفس اللحظه ربع ساعه بالكثير والبطاقه معك

#18 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 11:49 AM
عضو متواصل

أم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداعأم تسنيم محترف الإبداع

هو هذا المهم ان يكون البنك الي تحولي عليه الراتب اسلامي وعنده تمويلات بربح أقل شيء

انا فتحة في اﻹنماء بس صاحب زوجي نصحه أنه أقل هامش ربح في التمويلات الجزيرة وبنك ثاني ربوي

بس مني عارفة صراحة اﻹنماء عندهم بطء شديد في الخدمة لقلة الموظفين ولا ايش ما ادري تطولي حتى تستني تسويلك العملية الي تبغيها طبعا انا اتكلم عن مدينتي الي هي المدينة في فرع النساء
بس هو مو أهم شي الخدمة اهم شي تبحثي عن البنك الي يكون اسﻷمي ويعطي قروض وتمويلات بسعر أرخص هامش ربح عشان ان كنت ناوية على بيت أو أرض أو سيارة أو حتى أفراحىبزورتك بإذن الكريم
ونفس النصيحة سمعتها انه الراجدي أكثر واحد ياخذ فلوس في الربح وكمان سمعت انه ياخذ حقه وبعدين ينزل الراتب بعده بيوم لو طلعت منه القرض مو نفس اليوم ينزلك والله أعلم بصحة الخبر بس كثير يشتكو من نسبته المرتفعه في الربح

ويا حبيباتي البنوك اﻹسلامية هي أربعة
الراجحي والجزيرة والإنماء والبلاد

ونصيحتي لو كنت حتتعيني في قرية نائية افتحي في الرجحي عشان هو المتوفر أكثر ولو كان تعيينك في مدن ومحافظات رئيسية تتوفر فيها بنوك تانية فإنت بالخيار بس فكري كمان بالمستقبل الي قدامك بحول الله ان عشنا يارب

#19 (permalink)  
قديم 19-08-2013, 12:13 PM
عضو جديد

المها وضفار يستحق التميز

اي بنك

اهم شي ابعد عن الراجحي

الجزيرة كنت فية قبل شوي فااااااضي واستقبال حلو ومعاملة جدا ممتازة

#20 (permalink)  
قديم 20-08-2013, 05:47 AM
عضو متواصل

سمو الضابط يستحق التميز

اشكر الجميع على التفاعل
واخص بالذكر الاخوات الحياة مستمره وام تسنيم
وانا مع ام تسنيم في رايها لاني من المدينه وفرع الانماء في المدينه فيه بطى شديد ومزحوم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات