تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

فزززززززززززززززززعتكم

مشاكلك في العمل

السلام عليكم يسعد مساااكم جميعااااا انا تخصص محاسبه وتخرجت السنه الماضيه وصار لي خمس شهور وانا ادور وظيفه ,محاسبه , اداريه, ما احد راضي يوظفني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-09-2013, 07:53 PM
عضو جديد

ساراا القحطاني يستحق التميز
فزززززززززززززززززعتكم

السلام عليكم
يسعد مساااكم جميعااااا

انا تخصص محاسبه وتخرجت السنه الماضيه وصار لي خمس شهور وانا ادور وظيفه ,محاسبه , اداريه, ما احد راضي يوظفني يقولون انتي معلمه تعالي قدمي اوراقك من كثر ما اقدم اوراقي واتصل على أي طلب توظيف وسااعات اخذ ارقام مدارس او مراكزو بنوك شركات من النت وادق عليهم يقولون ما نحتاج محاسبه ولا قسم اداره . وربي اني ندمت اني دخلت ادارة اعمال وتخصصت محاسبه مع ان تخصصنا صعب وطول السنه نكرف وظغط وبحوث واخر شي مال تخصصك مستقبل
ابي فزززززززززززززززززززززززعتكم ايش اسوي
اخذ دبلوم تربوي عشان اصير معلمه
ولا اقدم على ماستر , واذا قدمت ماستر ايش التخصص اللي تنصحوني فيه
وايش سالفة جداره والموارد البشريه والخدمه المدنيه ما اعرف عنها أي شئ
نا ما اعرف ايش اسوي ابغى نصيحتكم

#2 (permalink)  
قديم 10-09-2013, 10:23 PM
عضو جديد

الدمع المريح يستحق التميز

أنا لي سنتين وأنا أدور وتخصص آخر
الآن تحتاجي عمل خطة مدروسة تخصصك مطلوب جداً
لكن الشركات تحتاج خبرات وشهادات آخرى
بمعنى يجب ان توفري مالاً بأي وظيفة عادية او بطريقتك وتبدي باخذ كورس باللغة الإنجليزية ( التوفل )
ثم دورة بالكمبيوتر ثم ببرامج مهمة كالفوتوشوب واوتوكاد وثري دي ماكس وبعدها راح تنقبلي على طول وإذا كان الراتب قليل عليك بالصبر حتى تتقني الشغلة وتأخذي خبرة جيدة وبعدها على طوووووول راح تقبلك أكبر الشركات
لأن المطلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب خبرة وليس مجرد شهادة بكالوريوس
والماستر خذيه بنفس مجال تخصصك بعد ما تحصلي وظيفة يعني لا تستعجلي عليه
وبالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 10-09-2013, 10:44 PM
الصورة الرمزية ي حياة الشقاا
عضو متواصل

ي حياة الشقاا يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
]انا حديث تخرج ثانوي سجلت بكلية ادارة اعمال بعدين نبهوني الشباب انه اخسس تخصص سحبت ملفي ،،
اما عن جداره فما عندي خلفيه حسب ماسمعت انها توظف على المرتبه السادسه الي هي الجامعيه يعني انصحك تسجلي وانتظري ,, حصلتي وظيفه قدمي وخلي جداره عنك ,الشيء . وثاني شيء استمري بالبحث ولا تحطمي نفسك على تخصصك لو كأن خايس اسمه مرحله وعدة مابيدك حل . والرزق من الله وحده .
كمان هناك نقطه ( الأستغفار ،، دعوات الوالدين وبرهما ،، الصلاه في مواعيدها وبأذن الله ثاني يوم الرزق يدق بابك ) بالتوووووؤفــــــــــــيق لي ولك ووللجمــــــــــيع المسلمين ،،،،،،

#4 (permalink)  
قديم 10-09-2013, 10:51 PM
الصورة الرمزية ي حياة الشقاا
عضو متواصل

ي حياة الشقاا يستحق التميز

اما المايسترو ليس لدي ادنى فكره عنه وبخصوص الخدمه المدنيه قال لي احد معلميني نصيحه قدم بالخدمه المدنيه بمحافظة جده .. غير لا تقدم ... يرزعونك سنوات ولا يجيك شيء .. كلامه قبل 10 سنوات قبل التقديم من النت اتوقع ......... والله المووووووؤؤؤؤؤفق

#5 (permalink)  
قديم 11-09-2013, 09:24 PM
عضو مهم

صار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداعصار خصمي محترف الإبداع

تخصصك مطلوب جدا غريبه مالقيتي اذا انتى بمدينة كبيرة بتلاقين زي الحلاوة الا ان كان عندك وجهة نظر من ناحية اختلاط وكدا
الشركااات تطلبهم وش كثر وادا على الماستر ماانصحك لان مثله مثل البكالوريس تعب وكرف على الفاضي الوظائف الاكاديمه من حظ الاجانب والواسطات والخدعة المدنية ماتوظف خريجي الماستر خاصه النساء بحجة لاوجود لشواغر يعنى تعبك كله على الافاضي الا ان كنتى حابة تتعلمي والسلام دون حاجة وظيفه بدال الاربع او ثلاث سنين ماستر رحوي ابحثي عادي لك خمس شهور انا لى 10 سنين والله كريم وواثقه جدا ان ربي بيرزقني عن قريب امييين

#6 (permalink)  
قديم 12-09-2013, 01:43 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

هدوء هدوء

وراء الوضائف حظر

أول شي أختي لاتستصغري تخصصك تراى تخصصك مطلوب وكثير أعلانات يطلبون بقسم المحاسبه

تابعي المنتدى الخاص بمنطقتك وأن شاءالله راح تحصلين مطلبك

ثاني شي أختي جداره برنامج خاص بالخدمه المدنيه تقدمين فيه وتمسكين سراى لحد مايجي تعينك

ولاتقدرين تتعين بالخدمه المدنيه الا عن طريقه يعني جداره هو الخدمه المدنيه ومفتوح على مدار العام

ثاني شي أختي أنصح وبقوه أنك تكملين الماستر وبنفس تخصصك وراح يفيدك بقوه

ثالث شي أختي حاولي تسجلين بموقع الموارد البشريه وتسجلي بياناتك وهم يبحثون لك عن عمل

ومن لين يجي القبول سواء كان ماستر أو غيره قدمي على حافز

وعلى طول راح يضيفونك ببرنامج التوضيف الأكتروني طاقات وتابعي موقع طاقات ولوفيه وضيفه مناسبه

لك قدمي عليها وهم بنفس الوقت لوحصلو شي مناسب راح يتصلون فيك

وفقك الله

#7 (permalink)  
قديم 12-09-2013, 07:31 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمع المريح مشاهدة المشاركة
أنا لي سنتين وأنا أدور وتخصص آخر
الآن تحتاجي عمل خطة مدروسة تخصصك مطلوب جداً
لكن الشركات تحتاج خبرات وشهادات آخرى
بمعنى يجب ان توفري مالاً بأي وظيفة عادية او بطريقتك وتبدي باخذ كورس باللغة الإنجليزية ( التوفل )
ثم دورة بالكمبيوتر ثم ببرامج مهمة كالفوتوشوب واوتوكاد وثري دي ماكس وبعدها راح تنقبلي على طول وإذا كان الراتب قليل عليك بالصبر حتى تتقني الشغلة وتأخذي خبرة جيدة وبعدها على طوووووول راح تقبلك أكبر الشركات
لأن المطلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب خبرة وليس مجرد شهادة بكالوريوس
والماستر خذيه بنفس مجال تخصصك بعد ما تحصلي وظيفة يعني لا تستعجلي عليه
وبالتوفيق

الله يجزاك خير عالرد ويوفقك
والدورات تنصحين في أي معهد اخذها
  #8 (permalink)  
قديم 12-09-2013, 07:39 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي حياة الشقاا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
]انا حديث تخرج ثانوي سجلت بكلية ادارة اعمال بعدين نبهوني الشباب انه اخسس تخصص سحبت ملفي ،،
اما عن جداره فما عندي خلفيه حسب ماسمعت انها توظف على المرتبه السادسه الي هي الجامعيه يعني انصحك تسجلي وانتظري ,, حصلتي وظيفه قدمي وخلي جداره عنك ,الشيء . وثاني شيء استمري بالبحث ولا تحطمي نفسك على تخصصك لو كأن خايس اسمه مرحله وعدة مابيدك حل . والرزق من الله وحده .
كمان هناك نقطه ( الأستغفار ،، دعوات الوالدين وبرهما ،، الصلاه في مواعيدها وبأذن الله ثاني يوم الرزق يدق بابك ) بالتوووووؤفــــــــــــيق لي ولك ووللجمــــــــــيع المسلمين ،،،،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته
الله يجزاك الجنه عالرد
آميييييييين يوفقني ويوفقك وجميع المسلين ويرزقنا الوظيفه
  #9 (permalink)  
قديم 12-09-2013, 07:49 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صار خصمي مشاهدة المشاركة
تخصصك مطلوب جدا غريبه مالقيتي اذا انتى بمدينة كبيرة بتلاقين زي الحلاوة الا ان كان عندك وجهة نظر من ناحية اختلاط وكدا
الشركااات تطلبهم وش كثر وادا على الماستر ماانصحك لان مثله مثل البكالوريس تعب وكرف على الفاضي الوظائف الاكاديمه من حظ الاجانب والواسطات والخدعة المدنية ماتوظف خريجي الماستر خاصه النساء بحجة لاوجود لشواغر يعنى تعبك كله على الافاضي الا ان كنتى حابة تتعلمي والسلام دون حاجة وظيفه بدال الاربع او ثلاث سنين ماستر رحوي ابحثي عادي لك خمس شهور انا لى 10 سنين والله كريم وواثقه جدا ان ربي بيرزقني عن قريب امييين
مرحبا
انا من الريااااااض
وابغى وظيفه ما فيها اختلاط ولا ابغى بنوك لان معظم تعاملها ربوي كنت حاطه في بالي اول ما تخرج اتوظف في بنك بس لما تدربت عندهم تعاملاتهم فيها ربا حتى لو كان اسلامي لا
زم يكون لهم فائده فيها
يارب يرزقك بالوظيفه ويرزقني وكل عاااطل يارب
  #10 (permalink)  
قديم 12-09-2013, 08:02 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وراء الوضائف مشاهدة المشاركة
هدوء هدوء

وراء الوضائف حظر

أول شي أختي لاتستصغري تخصصك تراى تخصصك مطلوب وكثير أعلانات يطلبون بقسم المحاسبه

تابعي المنتدى الخاص بمنطقتك وأن شاءالله راح تحصلين مطلبك

ثاني شي أختي جداره برنامج خاص بالخدمه المدنيه تقدمين فيه وتمسكين سراى لحد مايجي تعينك

ولاتقدرين تتعين بالخدمه المدنيه الا عن طريقه يعني جداره هو الخدمه المدنيه ومفتوح على مدار العام

ثاني شي أختي أنصح وبقوه أنك تكملين الماستر وبنفس تخصصك وراح يفيدك بقوه

ثالث شي أختي حاولي تسجلين بموقع الموارد البشريه وتسجلي بياناتك وهم يبحثون لك عن عمل

ومن لين يجي القبول سواء كان ماستر أو غيره قدمي على حافز

وعلى طول راح يضيفونك ببرنامج التوضيف الأكتروني طاقات وتابعي موقع طاقات ولوفيه وضيفه مناسبه

لك قدمي عليها وهم بنفس الوقت لوحصلو شي مناسب راح يتصلون فيك

وفقك الله
شكرااااا عالمعوماااات الله يجزاك خير
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل