تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

طموحي اندفن بل هب بمهب الريح

مشاكلك في العمل

بختصار انا شاب كباقي الشباب يملك طموح انا بختصار تخرجت بنسبة متدنية من ثانوية بالرغم اني طيلت مراحل الدراسة من المتفوقين والآوئل ومافي حفل ماتكرم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-09-2013, 04:37 PM
عضو مهم

تنازلت يستحق التميز
طموحي اندفن بل هب بمهب الريح

بختصار انا شاب كباقي الشباب يملك طموح
انا بختصار تخرجت بنسبة متدنية من ثانوية بالرغم اني طيلت مراحل الدراسة من المتفوقين والآوئل
ومافي حفل ماتكرم فيه المهم يوم وصلت لسنة المصيرية ثالث ثانوي واختبار من الوزارة
جبت معدل الحمد الله على كل حال 78 % ولا جامعة قبلني غير المعهد السعودي الياباني للسيارات
وشدني كطموح اني أتعلم اللغة الأنجليزية وهذا الي صبرني ودخلته لاني ماني مقتنع بان طموحي ميكانيكي بس تقبلت من باب النصيب والله لا اعتراض وتخرجت ولغتي ممتازة جداً بس مجالي بسيارات وشتغلت بشركة قسم الصيانة وظلم وأجحاف للسعودي ولا شي يحمس لتشتغل كي تنال ترقية او تطوير بالورشة او إدارتها كلهم اجانب عرب وأجانب هنود وفلبين ويتحفظوا بمعلوماتهم الفنية كي السعودي لا يتفوق عليهم وحاولت اني اتعلم الميكانيكا لكن ماتعلمت حتى العملاء مايتقبلونا كفنين سعودين نشتغل بسيارتهم والشركة تقدس العميل لدرجة العميل يطلب ان لايشتغل بسيارته سعودي ولو أكتشف ذالك ببيبهذلهم وهم ما حتسبوا الشغل الي بيطور مهاراتي يحرموني منه لجل ان لا اكتسبه
وتفوق عليهم ولجل العميل ففكرت قلت انتسب بتخصص ثاني كي أطلع من الصيانة واعمل بقسم أخر واثناء دراستي انتساب انتقلت إلى وظيفة إدارية خارج الصيانة استقال السعودي منها ويبغوا سعودي متقن اللغة والحاسب فاختاروني وكدوني ستة شهور بمسمى فني وطبيعة عملي إداري وبنهاية ثبتوني بدون اي زيادة بحجة أني انا ابغى هالوظيفة فقلت مو مشكلة اهم شي أطلع من ظلم الأجانب بالرغم ان الأدارة العامة كلهم أجانب بكل الأقسام بس أقصد الرئيس المباشر سعودي أفضل من الصيانة رئيسك هندي او أجنبي للمعلومية أنا ماتفرق معي جنسية الرئيس بس الأجانب كانهم بتلذذون بإهانة ابن البلد عيني عينك والمصيبة الأخوان الأجانب العرب والهنود الفلبين افضل شوي
المهم وتخرجت من الانتساب تخصص إدارة أعمال ورفعت أوراقي لكن يقولوا مافي شاغر بالرغم اني متأكد لكن الأجانب مستولين عليها لكن الأن وصلت إلى مرحلة عدم الرضا الوظيفي وأنا متزوج وماقدر أفصل
وبنفس الوقت مقهور اجانب أعلى منهم أنا وهم بالأدارة وانا تحت إدارتهم وين السعودة
انا متحطم لان طموحي اني امسك منصب بهالشركة لكن الواقع يرفض
الي يفهم بنظام مكتب العمل يفيدني بنسبة للترقيات لموظف حصل على مؤهل علمي جديد
ومشكورين

التعديل الأخير تم بواسطة تنازلت ; 17-09-2013 الساعة 04:49 PM
  #2 (permalink)  
قديم 17-09-2013, 05:05 PM
عضو جديد

الدمع المريح يستحق التميز

الله يعينك

#3 (permalink)  
قديم 17-09-2013, 06:42 PM
Guest

مااشي الحاال يستحق التميز

الدنيا رايحه وبايحه ياوليدي لاتحزن

#4 (permalink)  
قديم 18-09-2013, 03:47 PM
عضو سوبر

محب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداعمحب الشرقية محترف الإبداع

اخي العزيز امسكها حتى تأخذ ثمرتها

كيف؟ اذا كنت خبرتك قليل بوظيفتك الادارية استمر بها وطور نفسك بالدورات ومعرفة الاجراءات الادارية
واجعل هذا هدفك وبعد هذا فكر كيف الخروج الآمن بالبحث الافضل انا متأكد انك تجد لأنك
يوجد لديك خبرة بشركتين بالاضافة الى مؤهلك الجامعي واللغة الانجليزية اتمنى لك التوفيق

#5 (permalink)  
قديم 18-09-2013, 08:11 PM
Guest

مااشي الحاال يستحق التميز

كن مــع الله ولا تبالي

#6 (permalink)  
قديم 18-09-2013, 11:43 PM
الصورة الرمزية آحلآم منتظره
عضو متواصل

آحلآم منتظره يستحق التميز

حسبي الله ونعم الوكككيـل

آكلونـآ ذآ الاجآنب والله وهم في بلدنآ كآآنهم هم آصحآب البلد وحننا مغتربين عندهم
بكآآفه الانشطه وبكل الآممآكن واشوف بعيني مآيرون السعودي شي وانه مايفهم وانه يبي النوم
وعندهم ثقه عممميآء ان محد يسوي لهم شي وهذا الحاصل فعععلآ مافي احد ينصف

الا رب العععععآلمممين < توكـل عليه

آنآ آشوف انك تطور من نفسك في مجال عملك وتتثقف اكثر وتكون واثق من نفسك وقدراتك ولا تسمح لهم
يحطمونك او تيأس

وفي نفس الوقت ابحث عن وظيفه اخرى وانت ع راس العمل معاك خبره وانجليزي وبكالوريس يعني ماناقصك شي وكثير بيطلوبنك ان شاء الله وان جازلك شي اعلى مستوى اسحب عليهم

#7 (permalink)  
قديم 19-09-2013, 12:05 AM
عضو مهم

تنازلت يستحق التميز

جزاكم الله خيراً
وفعلاً هذا تخطيطي اني اطور نفسي أكثر واكثر وابشركم جامعة الملك عبدالعزيز تقبل بالماجستير الخاص خريجي الانتساب ومعدلي كويس بالبكالوريوس وإن شاء الله بكمل الماجستير منها اكسب درجة علمية جديدة ومنها امحي كلمة الانتساب بوثائقي لان الماجستير فيه دراسة يومين بالاسبوع بالعصر ومنها انتظر التعيين من جدارة الشركة شلت من ر أسي الترقية دام حولنا هالأجانب الحقد بقلوبهم مدري ليش المجتمع ماهو راضي يتقبل الشباب
مكان الاجانب طموح وعندنا وتحمل ضغط العمل عندنا مهارات وابداع عندنا احترام عندنا وافضل من الاجانب بكثير
الله ينصرناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

#8 (permalink)  
قديم 19-09-2013, 01:15 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

خذها قاعده أجنبي يرفع عينه عليك عطه العين الحمراء

ولاكن الحين فيه أصلاحات بنظام العمل

ولا النظام السابق فاسد بكل ماتحمل الكلمه من معنى

#9 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 04:12 AM
الصورة الرمزية خريجة إم أي إس
عضو مميز

خريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداعخريجة إم أي إس محترف الإبداع

الله يعينك

و تأكد ما بعد الشدة إلا الفرج

أنا شفت من سطور حكايتك طموحك العالي و مؤهلات و خبرة و لغة ما شاء الله

عز الطلب عند كثير من الشركات إنت قدم بكل مكان ترغبه و الله بيرزقك ان شاء الله

بس سالفة إنك تطلع من الشركة و تدور وظيفة فهذي مغامرة كبيرة

دور ع وظيفة ثانية و إنت عل راس العمل

#10 (permalink)  
قديم 28-09-2013, 02:45 AM
الصورة الرمزية صمت المواجع
عضو مهم

صمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداعصمت المواجع محترف الإبداع

شوف يابعد تسبدي خلك على وظيفتك وقدم جميع الوثائق اللي قدرت تجمعها وقدمها لوزاره العمل+خبراتك و

مؤهلاتك العلميه وقولهم هالشركه بوه اجانب وين السعوده اللي تقولوها

ومستحقرين العمل للسعوديين وقولهم قصتك بالتفصيل وايضا حاول تشوف اي سعودي معاك بالعمل

تسئله عن طريقه الترقيات اذا والله قالك لي كذا وكذا ماترقيت ادبلها عليهم قولهم مارقوني وانا كذا وكذا

واذا تقولي بطلع اغير وظيفتي لا خلك على راس العمل ودور غيرها بنفس الوقت مايهم مسمى الوظيفه

اهم شى الراتب عالي وتطابق الشروط

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل