تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

نلبي لكم جميع طلباتكم من منتجات ونشتري لكم من المواقع ايضا

قسم البيع والشــراء

السلام عليكم كيف حالكم جميعاً كلنا عارفين طمع التجار والتاجرات و أحيانا يستغلوك و أنت ماتدري عنهم بقولكم مثالين يعني الأول, كان في محل فتح في المدينة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-09-2013, 10:33 PM
عضو جديد

طلبيات يستحق التميز
نلبي لكم جميع طلباتكم من منتجات ونشتري لكم من المواقع ايضا

[align=center]السلام عليكم

كيف حالكم جميعاً

كلنا عارفين طمع التجار والتاجرات و أحيانا يستغلوك و أنت ماتدري عنهم
بقولكم مثالين يعني
الأول, كان في محل فتح في المدينة المنورة, بضاعته جداً جميلة وأسعاره جداً ممتازة يعني أحيانا الاقي بلوزة ب 25 ريال وخياطتها جيدة (مين يصدق) , بس يافرحة ماتمت .. صاحب المحل قرر أن يغير أسم المحل وسماه هاي مارك ومن أول ماغير الاسم رفع الاسعار وصار اقل بلوزة عنده سعرها 85

طيب هي نفس البضاعة !! أول كانت البوزة ب 20 يعني فرضا سعر البلوزة 10 و10 زيادة هذا ربحة
بس لما صارت 85 يعني سعر البلوزة 10 وربحة 75 !!!!
شفتوا الطمع والشجع كيف !

المثال الثاني, كلنا نعرف التاجرات اللي يبيعوا من النت والواتس اب ,, بس ماتتخيلوا كمية النصب اللي بيسوة .. مرة قررت اشتغل مسوقة وكلمت وحدة من اللي بتبيع, هم يعرفوا نقطة ضعف الشخص ويستغلوه, يعني تلاقيهم يبيعوا كريمات للركب السودا, كريمات تشققات, حاجات طبخ, يعني أشياء الناس تدور وراها,
اعطيكم مثال كريم من اللي تبيعة التاجرة سعره 190 تقولي على كل كريم تبيعية عمولتك 50 ريال وانا ربحي 100 ريال يعني ياجماعة الكريم سعرة 40 ريال ومزودين 150 ريال زيادة ارباح هذا مو حرام ؟؟ وكانت مسويه قروب تقول قولوا للحريم انكم استعملتوا الكريمات وان نتايجها مضمونه وهم اصلا حتى اسمه بالانجليزي مايعرفوا يقروه , وصدقوني يابنات حتى عندي صور لمحادثاتهم , حسبي الله عليهم

واللي يقهر أكثر لما تقول إنه حصري و أحنا الوحيدين اللي نبيعه

ياجماعة الخير هذا كله كلام فااااااااضي مافي شي اسمه حصري واحنا الوحيدين اللي نبيعه
خشي على امازون ولا اي باي اكتبي اسم الشي اللي تبغية راح تلاقية والله بسعر تررراب

طبعا المقدمة الطووويلة هذي بس عشان اشرحلكم من قهري وخباثة التجار والتاجرات وعشان اعرضلكم خدماتي

طبعا لما شفت أنا كل النصب هذا قررت إني إبدا اشتري من برا وما اشتري من السعودية أبد
أنا سويت بريد عندي بالصين وامريكا وبريطانيا كمان

اي حاجة برا اقدر اجيبها , عشان كذا أعرض خدماتي لأهل مكة وجدة أني أقدر أوفر لهم أي حاجة بأي كمية ومهما تعدد الطلب عمولتي ثابتة هي 25 ريال بس

طبعا مو كل التجار والتاجرات جشعين في فيهم فئة تخاف الله وللأسف فئة قليلة فقط

اللي حابب يطلب يتواصل معاي واللي حابب ياخذ فكرة عن مواقع يتواصل معاي كمان

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء