تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي مع السلف وعدم ارجاعها

مشاكلك في العمل

السلام عليكم .. عندي مشكله زميل بالعمل طلب مني سلفه 50 ريال واعطيته بدون تردد لاني حسيت وقتها فعلا محتاجها واخذت قرابة اسبوعين ماسألت عنها لين شفت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 12:12 PM
الصورة الرمزية طلال القنوعي
Guest

طلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداع
مشكلتي مع السلف وعدم ارجاعها

السلام عليكم .. عندي مشكله زميل بالعمل طلب مني سلفه 50 ريال واعطيته بدون تردد
لاني حسيت وقتها فعلا محتاجها واخذت قرابة اسبوعين ماسألت عنها لين شفت الموضوع طول معه بعد ما سألته وين الخمسين قال اطلبها عند الله يعني جحدني !!
انا والله اعتبر المبلغ مو ذاك المبلغ الكبير عشان اطالب فيه بس شفت حقارة هالانسان على هالمبلغ وما يرجعه زادني تصميم اخذ حقي بقوه ولو كان الحق المطالب فيه بـ 50 ريال ..
مع العلم انه مملك و زواجه قريب اه لو تدري زوجته انه متسلف من واحد 50 و لايرجعها وش بتنظر له ؟؟ انسان حقير .. انا بصراحه ماعندي حلوووول ماقدرت اخذ حقي منه تكلمت معه بـ ود مانفع معه وش الحل ؟؟

#2 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 12:22 PM
عضو مميز

واحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداعواحد اثنين محترف الإبداع

50 ريال!!!!!

#3 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 12:59 PM
عضو جديد

بن سمحان يستحق التميز

بعكس اخي افرح
لان الانسان كشف معدنه في مبلغ زهيد
واعطاك فرصه من بدري انك ما تثق فيه او حتي تتعامل معه في السلف والدين
لان لو ما جحدك الحين .....بكره بعد الزواج اكيد حيتسلف منك مبلغ اكبر يوصل فوق الالف ...وحيجحدك فيها
لا تحاول انك تسترد الخمسين ....خلها عذر للايام الجايه انك ما تعطيه شي وتذكره بجحده فيك
هذه فرصه لك لا تفوتها في زحلقت انسان يستهين في حقوق الاخرين [/align]

#4 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 01:11 PM
عضو متواصل

مريممريووم يستحق التميز

اعتبرهم صدقه زكاة دفع بلاء عنك وعن عيالك

#5 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 01:52 PM
Guest

طلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداعطلال القنوعي محترف الإبداع

انا ما اهتميت لان المبلغ سخيف بس الي قهرني واستفزني انه جحدني وانا ساعدته بدون تردد .. لي صديق مصري بالعمل يقول هذا لو يطلبك ريال مستحيل يخليك وعلى هذا المبداء انا بتعامل معه بس مو لاقي حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول ارجع المبلغ السخيف ؟

مع اني افكر اتصدقها له بس هالاشكال ماتستاهل الصدقه

#6 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 02:03 PM
الصورة الرمزية آبو سعد
عضو مهم

آبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداعآبو سعد محترف الإبداع

وهل تعتبر الخمسون ريالاً سلف ؟ وهل صارت مشكلة عويصة الان ؟

الموضوع وطريقة كتابتك توقعتها خمسون الف ...!!

ياللعجب .,

الحل مع مشكلتك اولاً نسيان هالمبلغ ..
ويكون درس بسيط لك لتتعلم من هذه الحياة من يستاهل انك توقف معه او توقف ضده .,
وان اقول ان هالشحص كشف لك وجهه وشخصيته بمبلغ زهيد ..

بالتوفيق ياراعي الخمسين .,

#7 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 04:12 PM
الصورة الرمزية عبيراء
عضو ماسي

عبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله
هو صحيح الخمسين تنفع تعبي بها بانزين وتروح فيها مشوار بالليموزين لما تخرب سيارتك وتجيب بها كم غريض من البقاله بس جعلك تسلم ما تستاهل ينحط عشانها موضوع
أنا مع الأعضاء الله يجزاهم خير الي سبقوني بالرد في مسألة تناسيها وعدم إشغال نفسك بكيف ترجعها .
نعمة انك اكتشفت الشخص على حقيقته في ابسط موقف تحتاج منك حمد وشكر لله سبحانه حتى ما تتورط معه مستقبلا في أي تعامل أو مبلغ أكبر .
أهم شي الصحه والعافيه .. ريّح بالك وحط اعصابك في الثلاجه ولا تقعد تاكل في نفسك عشان 50 ريال ترا الرجال ما فكّر فيك ولا جاب خبرك ومحد نافعك إذا مرضت وبتضطر تدفع على العلاجات أكثر من 50 ريال وساعتها بتكون الخمسين الي سلفتها له حقيره في عينك ما تسوى هلله .
خلها صدقه عن نفسك واحتسبها عند الله والحق لي راح ما ينرجا عوضه إلا من الله سبحانه .
الله يعينك ويشرح صدرك وييسر امرك ولا يحوجك لأحد .
تحياتي لك
  #8 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 04:33 PM
الصورة الرمزية وضح النقى
عضو مهم

وضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداع

كتبت رد وش طوله وطار بس ماعليه بعيده
بعض الناس تحسسك ان هالخمسين لاقيها طايحه بالشارع !!
ترى هالخمسين ماجت ببلاش جت من تعب وخمسين تشحن جوالك اوتجيب حليب الطائي!
مشكلتك انك سويت معروف مع واحد مايستاهل المعروف مالك الا تقول له يافلان انا عطيتك وقت حاجتك وسديت لزومك يوم انك محتاج وهالحين ابي حقي عشان ربي يبارك لك بحياتك
واذا شفته مايجي بالطيب ووجهه وسيع وعيا قول مومشكله دفعة بلاء وصدقه لك ولاهلك والله يتقبلها خله يفرفر بمكانه !

الصراحه انه مايستحي وشلون الرجال يرضى على نفسه يشحد ويجحد مايشوف لك معروف عليه راحوا الرجاجيل اللي عليها العلم

وخل هالسالفه درس لك وحطها بين عيونك لاجاك يحوس ويبي هالادمي اشطب عليه ومامنه فود !
واعتبر هالخمسين مقابل كشف معدن على قوله اللي قبلي وطلع رفيقك خرطي احمد ربك ماهيب خمسين الف

#9 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 05:06 PM
Guest

الي يقولون 50 ماتستاهل انا ذكرت فالبدايه مو مهتم عشان الخمسين انا تبرعت لصالح عائله سوريه من اللاجئين بـ مبلغ كبير ومافرقت معي 50 . انا احصل على راتب فيه اضعاف الـ 50 وانا ماتكلم عن الارقام بالموضوع اقصد انه جحد

#10 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 10:41 PM
الصورة الرمزية عبيراء
عضو ماسي

عبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداع

حياك الله
لا تزعل يابو الشباب والعذر والسموحه منك لأني فهمتك غلط .
شف بارك الله فيك اصابعك مهيب سوى وياما بتشوف في هالحياة بس قل الحمد لله إنك ما تورطت معه بمبلغ كبير .
الرسول اللهم صل وسلم عليه لما مات واحد من الصحابه سأل هل عنده دين فقالوا نعم فقال صلوا على صاحبكم ولما تكفّل واحد من الصحابه بالدين تقّم الناس وصلى عليه .. فما بالك بمن جحدها مثل ما سوى زميلك في العمل الله يهديه ويصلح قلبه .
إن استمريت في مطالبته فهذا حقك وان تركتها لوجه الله فهذا أفضل وصدقني ما راح يتهنى فيها ما دام بادي حياته الزوجيّة بمطل الناس حقوقهم .
اكرر اعتذاري
تحياتي لك
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل