تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الربح البسيط من الاسهم

قسم مشاريع وأفكار

أنا عندي حساب في كذا بنك واريد طريقة شراء اسهم وبيعها بشكل سريع ماهي طرق شراء الاسهم أنا اللي أعرفه 1- عن طريق زيارة مقر البك 2- الصراف ( ما ادي وش...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 01:28 AM
الصورة الرمزية اغتم الفرصه
عضو سوبر

اغتم الفرصه يستحق التميز
الربح البسيط من الاسهم

أنا عندي حساب في كذا بنك واريد طريقة شراء اسهم وبيعها بشكل سريع ماهي طرق شراء الاسهم أنا اللي أعرفه
1- عن طريق زيارة مقر البك
2- الصراف ( ما ادي وش نظامه )
3- الانترنت ( ما ادري وش نظامه )
4- يقولون عبر الهاتف ( ما ادري وش نظامه )
نرجو الشرح وترى المبلغ بسيطه جدا
مثال أشتري اسهم 50 سهم في 500 ريال وابيعها بعد ربح ريال بالسهم
550 هذا قصدي وابي اعرف كيف اشتري وابيع بهذه الطريقة وجزال الله مجيب العلم وجعله في ميزان حسناته

#2 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 02:45 AM
الصورة الرمزية وهم الشرقيه
عضو متواصل

وهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداعوهم الشرقيه محترف الإبداع

السلام عليكم اخوي انت تقصد المضارب ولا الاكتتاب المضارب انواع فيه مضارب لحظي وفيه مضارب يومي وفيه مضارب اسبوعي وفيه مضارب شهري انت وش بتكون اذا مضارب تحتاج تفتح حساب وانا اشوف افضل بنك بنك الجزير لكن يحتاج لك راس ماله 100 الف ريال
حاول تتسلفها من احد ايدع المبلغ وبعد مايعطونك الجهاز اسحبه ورده لصاحبه
ومنصتهم على كيفك وسهله تقدر تشري وتبيع في الاسهم وعندهم تبيع السهم ينزل في حسابك باقل من 18 دقيقه البنك الاهلي ياخذ 24 ساعه يعني لو تبي تشري اسهم ثانيه وعاجبتك راح تنتظر وهذا الي اعرفه والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 03:40 AM
عضو نشيط

المتفائل محمد يستحق التميز

عندك بنك الرياض كمان تعامله في البيع والشراء ممتاز أنا فاتح محفظه بس المشكلة انه الاسهم تحتاج متابعه على طول والتحليل الي تسمعه كله توقعات وكلام يعني ما فيه شي أكيد وكله توفيق من عند رب العالمين

#4 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 06:25 AM
عضو جديد

ماجد جدة يستحق التميز

اخوي نصيحة اذا بتفكر بهالطريقه لا تدخل الاسهم

ترى لو كل واحد قال بحط 500 ب 50 سهم لو طلع ريال بعت ماكان احد خسر بالاسهم
واعرف ان السهم ماراح يطلع بلحظة ريال في اسهم بالشهر طالع نص نازل نص !! وعمولة البنك للشراء والبيع 24 ريال يعني شراء 12 وبيع 12 ريال لكل عمليه دون 10000 ريال فوق ذلك لها حسبه

اخوك 4 سنين بالاسهم بدات متحمس اول مره كسبت ثاني مره خسرت مبلغ كبير بسبب الخوف وانا اشوف راس مالي ينقص وينقص بعت وما مرى شهر الا والسهم مشعلل !!!

الزبده راس مالك صغير ماراح تطلع شي من ورى الاسهم

اقل مبلغ اشوفه 50 الف في تجارة الاسهم .. وترى مثل ماتفكر بالمكسب فكر بالخساره والتعليقه
واذا انت مصمم دائما عود نفسك تدخل بربع راس المال
والربع الثاني لزياده او التعديل .. والنص الباقي خليه دعم لك اذا لا قدر الله تعلقت من رجولك تقدر تعدل
بعد ماندقيت الحمدلله قدرت اعتمد على نفسي واشتري وابيع وكونت لي مبلغ افكر اسحبه وابدا بمشروع بعيد عن الاسهم . .

ولا تفكر تعتمد على التوصيات جرب انك تشتري وهمي وتبيع وهمي يعني على ورق مع ان النفسيه ماراح تكون مثل الواقع ولا تنسى ادواتك من البرامج المسانده مثل تكر تشارت ترند و مباشر لحظي مباشر البنوك يفي البغرض .. وبرنامج ايمي بروكر او ميتا ستوك
والمشوار قدامك طويل ..
انا نصحتك لوجة الله الاحلام احيانا تحطم الواحد مع اول اختبار ..

اذا عندك مبلغ محترم دخلتك بسهم استثماري وقفل عليه مثل الاركان . وهناك سهم جيده على المدى المتوسط مثل كيمانول ونقطة 13.35 راح نشوف حركه على السهم قوية
وسهم سيسكو .. والقصيم الزراعيه و المعرفة . جيده جدا وتحتاج لمتابعه لصيقه وسهم يوزع عوائد اسمنت الشماليه ممتاز ايضا
هذه الاسهم راقبها .. وكلامي ليس توصية للشراء بقدر ما ابيك تراقب تحركات الاسهم قبل ما تنزل بالوحل ..

#5 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 06:29 AM
عضو جديد

ماجد جدة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهم الشرقيه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي انت تقصد المضارب ولا الاكتتاب المضارب انواع فيه مضارب لحظي وفيه مضارب يومي وفيه مضارب اسبوعي وفيه مضارب شهري انت وش بتكون اذا مضارب تحتاج تفتح حساب وانا اشوف افضل بنك بنك الجزير لكن يحتاج لك راس ماله 100 الف ريال
حاول تتسلفها من احد ايدع المبلغ وبعد مايعطونك الجهاز اسحبه ورده لصاحبه
ومنصتهم على كيفك وسهله تقدر تشري وتبيع في الاسهم وعندهم تبيع السهم ينزل في حسابك باقل من 18 دقيقه البنك الاهلي ياخذ 24 ساعه يعني لو تبي تشري اسهم ثانيه وعاجبتك راح تنتظر وهذا الي اعرفه والله يوفقك
ماظن البنوك مثل زمان اي احد يقدر يفتح حساب و محفظة عن طريق النت ويروح الفرع ويخلص اموره

بخصوص الاهلي يحجز مبلغ الي مابعد الساعه 12 بالليل لكن بوقت التداول اذا بعت تقدر تشتري بنفس المبلغ باي اسهم وتضارب بالفلوس الي عندك بكل اريحيه لكن لن تستطيع سحبه من حسابك الي بعد الساعه 12 يالليل
  #6 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 12:21 PM
عضو متواصل

راع المروه يستحق التميز

التداول عن طريق الراجحي جيد

ولكن اذا بدا السوق ممنوع التحويل حتى ينتهي السوق

#7 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 03:59 PM
Guest

ليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداعليث الليوث محترف الإبداع

كن على حذر من الأسهم

وفقك الله

#8 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 01:41 AM
عضو مهم

تياموو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد جدة مشاهدة المشاركة
اخوي نصيحة اذا بتفكر بهالطريقه لا تدخل الاسهم

ترى لو كل واحد قال بحط 500 ب 50 سهم لو طلع ريال بعت ماكان احد خسر بالاسهم
واعرف ان السهم ماراح يطلع بلحظة ريال في اسهم بالشهر طالع نص نازل نص !! وعمولة البنك للشراء والبيع 24 ريال يعني شراء 12 وبيع 12 ريال لكل عمليه دون 10000 ريال فوق ذلك لها حسبه

اخوك 4 سنين بالاسهم بدات متحمس اول مره كسبت ثاني مره خسرت مبلغ كبير بسبب الخوف وانا اشوف راس مالي ينقص وينقص بعت وما مرى شهر الا والسهم مشعلل !!!

الزبده راس مالك صغير ماراح تطلع شي من ورى الاسهم

اقل مبلغ اشوفه 50 الف في تجارة الاسهم .. وترى مثل ماتفكر بالمكسب فكر بالخساره والتعليقه
واذا انت مصمم دائما عود نفسك تدخل بربع راس المال
والربع الثاني لزياده او التعديل .. والنص الباقي خليه دعم لك اذا لا قدر الله تعلقت من رجولك تقدر تعدل
بعد ماندقيت الحمدلله قدرت اعتمد على نفسي واشتري وابيع وكونت لي مبلغ افكر اسحبه وابدا بمشروع بعيد عن الاسهم . .

ولا تفكر تعتمد على التوصيات جرب انك تشتري وهمي وتبيع وهمي يعني على ورق مع ان النفسيه ماراح تكون مثل الواقع ولا تنسى ادواتك من البرامج المسانده مثل تكر تشارت ترند و مباشر لحظي مباشر البنوك يفي البغرض .. وبرنامج ايمي بروكر او ميتا ستوك
والمشوار قدامك طويل ..
انا نصحتك لوجة الله الاحلام احيانا تحطم الواحد مع اول اختبار ..

اذا عندك مبلغ محترم دخلتك بسهم استثماري وقفل عليه مثل الاركان . وهناك سهم جيده على المدى المتوسط مثل كيمانول ونقطة 13.35 راح نشوف حركه على السهم قوية
وسهم سيسكو .. والقصيم الزراعيه و المعرفة . جيده جدا وتحتاج لمتابعه لصيقه وسهم يوزع عوائد اسمنت الشماليه ممتاز ايضا
هذه الاسهم راقبها .. وكلامي ليس توصية للشراء بقدر ما ابيك تراقب تحركات الاسهم قبل ما تنزل بالوحل ..

ماشاء الله يبدو انك فاهم تمام من الاسهم ..
يالييت تفتح موضوع تشرح لنا طريقة الاسهم وهل تنصحني ابدا مشروع بمبلغ زي
100 الف او اشتغل بالاسهم فيه ؟ وهل لازم اكون متواجد في كل وقت عند الشاشة ؟
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار