أختر لونك

للإعلان إضغط هنا


للإعلان إضغط هنا


للإعلان إضغط هنا


خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مبروووووووك التعيين

الملاحظات

مبروووووووك التعيين أعضاء توظفوا عن طريق المنتدى

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

شكراً لله ثم لحلول البطالة و أعضائه الكرام

مبروووووووك التعيين

بعد السلام تحية أهل الاسلام أحببت أن أخبركم بأنه تم تعييني كمعيده :wa وهذا من فضل ربي و كرمه علي له الحمد كما ينبغي لجلال و جهه و عظيم سلطانه ثم...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 12:34 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 14
ليالي حكمي يستحق التميز
شكراً لله ثم لحلول البطالة و أعضائه الكرام

بعد السلام تحية أهل الاسلام

أحببت أن أخبركم بأنه تم تعييني كمعيده
وهذا من فضل ربي و كرمه علي له الحمد كما ينبغي لجلال و جهه و عظيم سلطانه

ثم الشكر الجزيل للقائمين على الموقع و أعضائه الكرام الذين لمست فيهم حبهم للخير و نشره ومساعدة الاخرين ...
  #2 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 03:10 PM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 46,757
معدل تقييم المستوى: 21474950
الراآسيه تم تعطيل التقييم

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله تبارك الرحمن
الف مبرووك أختي والله يجعلها خير وبركه عليك
وعقبال كل العاطلين والعاطلات يجون ويبشروونا بالتعيين يارب

  #3 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 03:28 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Dammam
المشاركات: 75,353
معدل تقييم المستوى: 21475013
فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
الف الف مبرووووووك
الله يوفقك بالدارين

  #4 (permalink)  
قديم 04-10-2013, 03:35 PM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 13
مستشار خاص يستحق التميز

ماشاء الله على البركه
والله يوفقك

  #5 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 09:33 AM
الصورة الرمزية EL.GENERAL
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: عايش بقلب أبوي وأمي
المشاركات: 28,622
معدل تقييم المستوى: 21474914
EL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداعEL.GENERAL محترف الإبداع

وعليكم السلام
الف مبروك

تستأهلين كل خير
بالتوفيق

  #6 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 10:36 AM
الصورة الرمزية نسايم الجنوب
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,607
معدل تقييم المستوى: 38381
نسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداعنسايم الجنوب محترف الإبداع

الف الف مبرووك أختي الله يوفقك وييسر أمرك

  #7 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 11:49 AM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 24
smsem يستحق التميز

بالتوفيق ان شاء الله وعقبال الدكتوراه ودرجة استاذ

  #8 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 05:11 PM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 14
ليالي حكمي يستحق التميز

ا اخواتي اخواني لله يباااارك بأيامكم والله فرحتي من فرحتكم ودعواتكم الطيبه .. و ربنا يحقق لكم امنياتكم في القريب العاجل ان كانت خيرا لكم و يصرف عنكم الشر ..

  #9 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 08:40 PM
الصورة الرمزية حلو الأيام
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: ( السعودية ) مـــكة ،
المشاركات: 1,705
معدل تقييم المستوى: 1836890
حلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف مبروك ..

والله يوفقك وييسر امورك ويرزقك الخير ان شاء الله

//

اللهم وفق وارزق كل محتاج وباحث عن عمل
واغنه من فضلك
واكفه شر العوز والحاجه
اللهم امين

  #10 (permalink)  
قديم 06-10-2013, 04:48 PM
الصورة الرمزية عبيراء
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,426
معدل تقييم المستوى: 3901072
عبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله
ماشاء الله لا قوة إلا بالله
يقول المثل حلاة الثوب رقعته منه وفيه
نبارك لك اختي حصولك على هالوظيفه ونسأل الله انها تكون فاتحة خير ورزق عليك .
الله يوفقك لكل خير وعقبال الماجستير والدكتوراه يارب
تحياتي لك
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 12:40 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd