تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اللي يبي شيء من الصين

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهلاً وسهلاً بالجميع بعد عدة رحلات استكشافية الى الصين .. انوي بمشيئة الله السفر بعد ان انهيت اجراءات استخراج...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 09:42 PM
عضو نشيط

وسيط ذهبي يستحق التميز
اللي يبي شيء من الصين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اهلاً وسهلاً بالجميع

بعد عدة رحلات استكشافية الى الصين .. انوي بمشيئة الله السفر بعد ان انهيت اجراءات استخراج السجل التجاري وقمت بجمع رأس المال والحمد لله

الي يساعدني في الموضوع كثيراً بأن أحد أقاربي لديه شركة استيراد من هناك ودائماً يقول لي أشتغل وأساعدك بتسهيل المهمة ان شاء الله ..

اللي يبي يوصيني اجيب له شيء أو يخاويني الله يحيه وأي استفسار انا جاهز ..

#2 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 09:56 PM
عضو سوبر

اميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداع

ياليت تشرحلنا عن استخراج السجل التجاري وطريقته وما هو النشاط الذي سجلته
وهل استخراجه صعب
انا اسمع ان التجاره والبضائع من الصين مربحه
ياليت تكلمنا عن هذه الموضوع بتوسع لو تكرمت

#3 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 10:32 PM
عضو نشيط

وسيط ذهبي يستحق التميز

اهلين اميرة ..
بالنسبة لاستخراج السجل التجاري .. اجراءاته بسيطة جداً .. كلها ممكن تسوينها وانتي جالسة في البيت بالدخول على موقع وزارة التجارة واختيار الاسم التجاري بعدها يردون عليك بالقبول او الرفض .. فإذا تم قبول الاسم تبدين بالخطوات التالية .. سداد مبلغ معين لعدد السنوات .. بالنسبة لي اخترت سنيتن ب 400 ريال وبعدها تسددين للغرفة التجارية السنة الواحدة 400 .. انا دفعت 800 طبعاً طريقة السداد عن طريق سداد ولا ترجعين ولا دائرة حكومية .. عاد شوارعنا ماشاء الله تبارك الله.

بالنسبة للنشاط اللي اخترته .. اخترت استيراد وتصدير الملابس بشكل عام سوءاً رجالية او نسائية أو اطفال
وانا اخترت النشاط هذا مبدئياً لاني شفت العجب بالصين وخاصة الماركات العالمية لأنها مرره رخيصة .. مع العلم بأنه النشاط هذا يعتبر النشاط الرئيسي وممكن بالمستقبل اسوي لي نشاط فرعي .. وهذا مهم بالنسبة لي مستقبلاً.

بالنسبة للاستيراد من الصين فهي مربحه جداً .. وكل ماكان راس المال عالي كلما زاد الربح وقل سعر الاستيراد..

وانا اضرب لك مثال بسيطه ..

عادة ماتكون مده رحلتي اسبوعين الى ثلاثة تكون كلفتني مايقارب 10الى 15 الف

المرة الاولى جبت معي شنط ماركات عالمية كثيرة مااذكر كم عددها بالضبط .. المهم بالتنسيق مع اهلي في الرياض ارسلهم الصور اذا كانت اعجبتهم او لا .. وزعت منها لهم ومنها قلت لهم بيعوا ولكم نسبة.. الحمد لله طلعت حق الرحلة .. اشتري الشنطة تقريباً بسعر 60 الى 80 ريال وبعتها دبل 3 مرات.

المرة الثانية جبت ساعات نفسها ماركات وسويت نفس الطريقة والحمد لله كلها راحت .. وسعر الساعات هناك اقل من سعر الشنط

في الرحلة الثالثة جبت معي اتمنى انك تسمحين لي عن الاجابة عنه ..

#4 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 10:52 PM
عضو سوبر

اميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيط ذهبي مشاهدة المشاركة
اهلين اميرة ..
بالنسبة لاستخراج السجل التجاري .. اجراءاته بسيطة جداً .. كلها ممكن تسوينها وانتي جالسة في البيت بالدخول على موقع وزارة التجارة واختيار الاسم التجاري بعدها يردون عليك بالقبول او الرفض .. فإذا تم قبول الاسم تبدين بالخطوات التالية .. سداد مبلغ معين لعدد السنوات .. بالنسبة لي اخترت سنيتن ب 400 ريال وبعدها تسددين للغرفة التجارية السنة الواحدة 400 .. انا دفعت 800 طبعاً طريقة السداد عن طريق سداد ولا ترجعين ولا دائرة حكومية .. عاد شوارعنا ماشاء الله تبارك الله.
شكرا لردك السريع وشرحك الوافي

بالنسبة للنشاط اللي اخترته .. اخترت استيراد وتصدير الملابس بشكل عام سوءاً رجالية او نسائية أو اطفال
نشاط جميل لكن كيف الجمارك على البضاعه الى تجيبها وكيف الشحن
وانا اخترت النشاط هذا مبدئياً لاني شفت العجب بالصين وخاصة الماركات العالمية لأنها مرره رخيصة .. مع العلم بأنه النشاط هذا يعتبر النشاط الرئيسي وممكن بالمستقبل اسوي لي نشاط فرعي .. وهذا مهم بالنسبة لي مستقبلاً.

بالنسبة للاستيراد من الصين فهي مربحه جداً .. وكل ماكان راس المال عالي كلما زاد الربح وقل سعر الاستيراد..
يعني 50 الف تجيب بضاعه روعه لكن المشكله بالتصريف والتخزين

وانا اضرب لك مثال بسيطه ..

عادة ماتكون مده رحلتي اسبوعين الى ثلاثة تكون كلفتني مايقارب 10الى 15 الف

المرة الاولى جبت معي شنط ماركات عالمية كثيرة مااذكر كم عددها بالضبط .. المهم بالتنسيق مع اهلي في الرياض ارسلهم الصور اذا كانت اعجبتهم او لا .. وزعت منها لهم ومنها قلت لهم بيعوا ولكم نسبة.. الحمد لله طلعت حق الرحلة .. اشتري الشنطة تقريباً بسعر 60 الى 80 ريال وبعتها دبل 3 مرات.
وكيف اعرف انها بضاعه اصليه وماهي مقلده وانها ماركه وطبعا اللغتنا عربيه كيف التفاهم مع السوق الصيني

المرة الثانية جبت ساعات نفسها ماركات وسويت نفس الطريقة والحمد لله كلها راحت .. وسعر الساعات هناك اقل من سعر الشنط
يعني توزيعك وبيعك عائلي زمعارف

في الرحلة الثالثة جبت معي اتمنى انك تسمحين لي عن الاجابة عنه ..
الله يوفقك
  #5 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 10:52 PM
Guest

بطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداعبطالة مقنعة محترف الإبداع

أخوي وسيط ذهبي

بالنسبة للماركات هل يتم إدخالها بسهولة ولا هنالك طريقة تتبعها لإدخالها ... ياليت تفيدنا وسفرة تجارية ناجحة ... وبالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 11:15 PM
عضو جديد

عاشق عمان يستحق التميز

اخوي عندي مكتب استيرا وشحن اش رايك نفتح لنا شي نكمل بعض

#7 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 11:35 PM
عضو نشيط

وسيط ذهبي يستحق التميز

اهلا بالجميع .. ولا شكر على واجب .. الله يحيي الجميع

سامحوني ماعرف اسوي اقتباس عشان ارد على كل واحد

بالنسبة لاستفسارك اميرة

النشاط زي ماقلت لك قبل مبدئياً ابي اشتغل ان شاء الله فيه واذا كتب الله وجبت معي شيء هالمرة كلها بوليها للمكتب اللي سبق وقلت لك انه لأحد اقاربي هناك مع العلم بأن عنده شخص صيني يتحدث اللغة العربية وبطلاقة ووسيع صدر ودايم يكون معي في الاسواق والمصانع ..

التصريف والتخزين فعلاً يحتاج مكان وفي المقابل تعددت في الفترة الأخيرة وسائل التسويق يعني يعتمد على مجهودك اولاً واخيراً .

لااخفيك وللأمانة انا ماأعرف افرق بيني الأصلي والتقليد .. وان شاء الله مع الأيام لابد من ان الواحد يتعلم غصب.

صحيح كانت تصريفي عائلي وعلى الأصدقاء والمقربين

#8 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 11:38 PM
عضو نشيط

وسيط ذهبي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطالة مقنعة مشاهدة المشاركة
أخوي وسيط ذهبي

بالنسبة للماركات هل يتم إدخالها بسهولة ولا هنالك طريقة تتبعها لإدخالها ... ياليت تفيدنا وسفرة تجارية ناجحة ... وبالتوفيق
الشنط والساعات كانت معي بالطيارة .. وأعتقد عشان الكمية كانت قليلة الجمارك ماقالوا شيء ..

شكراً لك .. وبالتوفيق للجميع
  #9 (permalink)  
قديم 12-10-2013, 11:40 PM
عضو نشيط

وسيط ذهبي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق عمان مشاهدة المشاركة
اخوي عندي مكتب استيرا وشحن اش رايك نفتح لنا شي نكمل بعض
وين موقعك ..
  #10 (permalink)  
قديم 13-10-2013, 12:06 AM
Guest

الاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداعالاقتصاد المعرفي محترف الإبداع

انا ابي حصادة علف وبرسيم زي هاذي الي في الرابط :

http://vb.g111g.com/f609/%D9%84%D9%8...%D9%86-553452/

اذا ما فتح الرباط راسلني ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار