تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع مجتازات قياس { دراسات إسلامية}

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

تجمع مجتازات قياس ( دراسات اسلاميه) السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...* هالموضوع بيكون لتخصصنا( دراسات) *....مجتازات قياس... واي شي يخص قسمنا بيكون...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4001 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 02:58 AM
عضو جديد

الحنييييين يستحق التميز

السلام عليكم الفزعه يابنات الله يخليكم ابي مساعدتكم تكفون انا خريجه دراسات ابي مذكرات تخصصي وأبي ملازم والاشياء المفيده تكفون وأبي اسئله العام

#4002 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 11:08 PM
الصورة الرمزية زايمتن تسبدي
عضو سوبر

زايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداعزايمتن تسبدي محترف الإبداع

يابنات انا ضايق صدري هل صحيح اللي اقديرها جيد ماتتعين ؟ تعرفون احد تقديرها جيد وتعينت الله يريح بالكم وينجحكم قولولي بسجل في قياس بس انا تقديري جيد فيه امل للتعيين ؟

#4003 (permalink)  
قديم 04-12-2014, 05:40 PM
عضو نشيط

قياس مجنن الناس يستحق التميز

انا مجتازه التخصص
لكن العام لا
ممكن ياحلوات نفيدونا بلاسئله والمناهج الي تكتب لنا التفوق بإذن الله

#4004 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 02:28 AM
عضو مميز

لمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداع

بنات تكفون وين احص الاسئله كامله تكفون عطوني الرابط او احد يرسلها لي خاص

#4005 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 02:30 AM
عضو مميز

لمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداعلمسة امل محترف الإبداع

تكفون بنات دلوني كيف اذاكر وين الاسئله جزاكم الله خير وكتب لي ولكم التوفيق والسداد

#4006 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 01:09 PM
عضو مميز

وينكم ما احد رد

#4007 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 03:19 PM
عضو متواصل

ريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداع

جميع الاسئلة موجودة ف اول هالتجمع جزاها الله الف خير صريحة هي اللي كانت مجتهدة ومهتمة ف الاسئلة الله يوفقها ويسهل لها جميع امورها من بعد ما تعينت ماعاد ترد علينا هنا انشغلت بوظيفتها

#4008 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 03:22 PM
عضو متواصل

ريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداعريتااااااال محترف الإبداع

اللي تقديره مقبول اتعين مو جيد بس توكلي ع الله ولا تتحبطين وفالك التعيين والتوفيق

#4009 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 04:30 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

ريتال ياقلبي الله يسعدك ويحقق لك ماتتمنين ...
فعلاً انشغلت يومياً ضرب خطوووط

والله قلبي معكم ...

ولايهمكم الاسئله والملزمه عندي الي تبغى ارسلها خاص لان المنتدى جاهم أمر بحذف جميع الاسئله

لكن انا حافظتها عندي عشان الي تحتاجها

واعذروني لو تأخرت عليكم ياخواتي والله جدا جدا مشغوووله

التعديل الأخير تم بواسطة صريحة ; 08-12-2014 الساعة 04:33 PM
  #4010 (permalink)  
قديم 08-12-2014, 04:59 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتااااااال مشاهدة المشاركة
اللي تقديره مقبول اتعين مو جيد بس توكلي ع الله ولا تتحبطين وفالك التعيين والتوفيق
هلا وغلا باغلى الغالين فديتك صريحه وربي انك عسل يافديت قلبك اي والله انا ابيها ياليت ترسلينها لي خاص ماعليك امر. يابعد قلبي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات