تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي في الشركه اتمنى تعليقاتكم

مشاكلك في العمل

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم بكل خيـر انا فني صيدلي ، توظفت في شركة ادوية وبراتب جداً جمييل ولا يوجد اي شركه تعطي نفس الراتب...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-11-2013, 07:00 PM
الصورة الرمزية صبراً جميلاً
عضو ماسي

صبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداعصبراً جميلاً محترف الإبداع
مشكلتي في الشركه اتمنى تعليقاتكم

-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خيـر
انا فني صيدلي ، توظفت في شركة ادوية وبراتب جداً جمييل ولا يوجد اي شركه تعطي نفس الراتب
وظيفتي بالضبط مشرف توصيل ، يعني اشرف على توصيل الادويه للمستشفيات والمستودعات ومعي سواق سعودي
المشكله هنا بالسواقين السعوديين ، امس تفاجات لمن عرفت بأن السواقين يتعاطون الحبوب المنشطه
انا بصراحه خفت بعد مادريت عن هالشيء وغير كذا وش يضمنك ان السواق ما يعطيني شيي اشربه ويحط لي فيها شي لا سمح الله
وغير كذا احنا نوصل للمدن القريبه والبعيده يعني فيها سفريات الشغل ، وشلون لو طبينا بتفتيش وشاف الحبوب عند الرجال ؟
بروح فيها حتى انا وش ذنبي كذا ؟ ومن المسؤول عني هالوقت ؟
كلمنا واحد من المكتب الي هو مسؤول عن التوظيف ، قال طيب وش اقتراحكم ؟ قلنا خلي على الاقل التوصيل يقتصر فقط بالمدينه الي احنا فيه الي هي جده
قال اول شيء انتوا اشتغلوا وسافروا وعطوني تقرير بالكامل عن السواق الي معك ..ّ!
قلنا اوكي لو صارت مشكله واحنا بهالسفره منو المسؤول عنا وقتها ؟
قال والله هذي مشكله لكن بحاول اكلم الاداره الي فوق ونشوف اذا بيخلون التوصيل يقتصر على جده او المدن القريبه فقط ،
ياليت تعطوني حل هل اكمل بالشركه او اسحب منها لاني فعلاً ما اعرف السواقين تمام اذا هم يتعاطون المنشطات يمكن يتعاطون اشياء ثانيه صح ولالا ؟
راتب الشركه كان 7700 ريال مع البدلات لكن بعد مانزل القرار الجديد بان فيه سفريات بكل المناطق خلوها 12 الف
وهذا غير البونص الي يجي شهرياً
لكن بصراحه مادري وش اســـــــوي ، علماً اني متوظف من اسبوعين فقط ،

التعديل الأخير تم بواسطة صبراً جميلاً ; 14-11-2013 الساعة 07:11 PM

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل