تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

استخرجت السجل التجاري و عندي بعض الاستفسارات عن البلدية و مكتب العمل

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم يا شباب الحمدالله امس استخرجت السجل التجاري من وزارة التجارة بس عندي بعض الاستفسارات 1. انا ناوي مشروعي يكون تقديم مأكولات و مشروبات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-12-2013, 09:15 AM
عضو جديد

مشاري الاول يستحق التميز
Cool استخرجت السجل التجاري و عندي بعض الاستفسارات عن البلدية و مكتب العمل

السلام عليكم يا شباب

الحمدالله امس استخرجت السجل التجاري من وزارة التجارة بس عندي بعض الاستفسارات

1. انا ناوي مشروعي يكون تقديم مأكولات و مشروبات ساخنة و بارده يعني سندوشات بالجبن و البيض و الدجاج و البرجر و المشروبات العصائر و القهوه و يكون فيه جلسات في المحل. لما اخترت الاسم في موقع وزارة التجاره اخترت مطاعم الشرق لتقديم الاطعمة. ولما رحت لموقع وزارة البلدية لقيت عندهم المطاعم غير المقاهي و غير الكافتيرا. سؤالي مشروعي بالنسبة للبلدية يعتبر مطعم ولا مقهى ولا كافتيريا. لان كل واحد فيهم تختلف متطلباتهم شوي.

2. في السجل التجاري انا حطيت عنوان محل ان شا الله ناوي استاجره بس لا قدر الله و ماكان لي نصيب هل لازم اعدل في السجل التجاري قبل لا اروح للبلديه

3. في السجل التجاري انا حطيت صندوق البريد حقي انا و الوالد، لما اروح لمكتب العمل هل بيوتفقون عليه ولا لازم صندوق بريد خاص للمحل

انا ماودي كل شوي اعدل في السجل و ادفع 100 اذا في تعديل اعدل مره وحده و خلاص

ياليت تفيدوي انا توني بادي و ماودي اتبهذل و بعدين اهون

وشكرا

#2 (permalink)  
قديم 04-12-2013, 09:24 AM
عضو مهم جداً

المعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداعالمعلوي نايف محترف الإبداع

للرفع لﻻفاده

#3 (permalink)  
قديم 04-12-2013, 07:02 PM
عضو جديد

مشاري الاول يستحق التميز

استغفر الله

#4 (permalink)  
قديم 04-12-2013, 09:32 PM
عضو نشيط

أوائل الخير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الاول مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا شباب

الحمدالله امس استخرجت السجل التجاري من وزارة التجارة بس عندي بعض الاستفسارات

1. انا ناوي مشروعي يكون تقديم مأكولات و مشروبات ساخنة و بارده يعني سندوشات بالجبن و البيض و الدجاج و البرجر و المشروبات العصائر و القهوه و يكون فيه جلسات في المحل. لما اخترت الاسم في موقع وزارة التجاره اخترت مطاعم الشرق لتقديم الاطعمة. ولما رحت لموقع وزارة البلدية لقيت عندهم المطاعم غير المقاهي و غير الكافتيرا. سؤالي مشروعي بالنسبة للبلدية يعتبر مطعم ولا مقهى ولا كافتيريا. لان كل واحد فيهم تختلف متطلباتهم شوي.

2. في السجل التجاري انا حطيت عنوان محل ان شا الله ناوي استاجره بس لا قدر الله و ماكان لي نصيب هل لازم اعدل في السجل التجاري قبل لا اروح للبلديه

3. في السجل التجاري انا حطيت صندوق البريد حقي انا و الوالد، لما اروح لمكتب العمل هل بيوتفقون عليه ولا لازم صندوق بريد خاص للمحل

انا ماودي كل شوي اعدل في السجل و ادفع 100 اذا في تعديل اعدل مره وحده و خلاص

ياليت تفيدوي انا توني بادي و ماودي اتبهذل و بعدين اهون

وشكرا
بالنسبة للنقطة الاولى اخي الكريم الافضل تاخذ العلم من البلديه علشان ماتتبهذل بشكل كبير وضح لهم النشاط بالتفصيل وبيعطيك الموظف الشروط اللازم توفرها في المحل من ثلاجات عرض او سخانات الى اخره

النقطة الثانية لا مايحتاج تعدل شئ انا عنواني بالغرابي ثم انتقلت للصناعية القديمة ولا عدلت شئ

النقطة الثالثه طال عمرك بيوافقون عليه لو فتحت ملف للمنشاه قبل تاريخ 1\3\1435 هــ

اما بعد تاريخ 1\3\1435 هـ اجباري تشترك في البريد السعودي قبل فتح ملف للمنشأه او تفعيل المستوى الثاني

ملاحظة مهمة الأشتراك بالبريد الآن مخفض الاشتراك بقيمة 500 ريال بعد تاريخ 1\3\1435هــ احتمال يرجع لقيمته الاصلية 1000 ريال طبعاً لكل سنة

المستندات المطلوبة لفتح ملف بمكتب العمل :

تعبئة النموذج الموحد فقط الفقرة أ والفقرة ب

صورة السجل التجاري

صورة من عقد الاجار

صورة بطاقة الاحوال

كروكي للموقع على ورقة رسمية للمؤسسة

ولاتنسى تجيب الأصل لكل الطلبات اللي فوق عقد الاجار والسجل التجاري والبطاقة الاحوال

انتهيت من مكتب العمل

الآن تنتظر الى ما يصير ربط بين مكتب العمل والتأمينات الإجتماعية حاول تسجل بالتأمينات الاجتماعية على الموقع

اذا طلعت لك رسالة خطأ ان لم يتم ارسال هوية المالك من وزارة العمل معناها وزارة العمل لسى ماسوت لك ربط مع التأمينات

كل يوم شيك اقل شئ 4 مرات

بعد ما تنربط مع التأمينات سجل في التأمينات

بعد ما تسجل بيطلب منك تطبع الصفحة اللي فيها معلومات تسجيلك

اطبعها واختمها بالختم الرسمي حق المؤسسة ووقعها

وروح للتأمينات الأجتماعيه علشان تفعل التسجيل

التامينات تاخذ معاك الاوراق التالية

1- الورقة اللي طبعتها من التأمينات لما سجلت بالموقع مختومه وموقعه منك
2- صورة السجل التجاري
3- صورة بطاقة الاحوال

اقل من دقيقة تجيك رسالة انه هذا الرقم السري للدخول واسم المستخدم تم ارساله على ايميلك

مصلحة الزكاة يا عم

اذا انت ماعندك اي محلات اول واول مرة تشترك اشترك عن طريق موقع مصلحة الزكاة والدخل

وانك مستخدم جديد وطازة علشان يسوون لك رقم مميز وخاص فيك تستخدمه دائماً وبكل نشاطاتك لو توسعت بالمستقبل وصار عندك اكثر من مؤسسة كلها بنفس هالرقم المميز

اي استفسار تواصل معي

تحياتي والله يعينك
  #5 (permalink)  
قديم 04-12-2013, 10:26 PM
عضو جديد

مشاري الاول يستحق التميز

الله يعطيك العافية على التوضيح اخوي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار