تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

موقع حافز سيء ومايشتغل

حافز إستفسارات ونقاشات

مساء الخير هل موقع حافز يفتح وشغال معكم ؟؟ صار لي يومين أحاول وفي كل مره يجيني "تأكد من البيانات المدخله" مع إني متأكد واستعدت كلمة السر وجربت أكثر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-12-2013, 01:52 PM
عضو متواصل

مهندس عواطلي يستحق التميز
Cool موقع حافز سيء ومايشتغل

مساء الخير

هل موقع حافز يفتح وشغال معكم ؟؟ صار لي يومين أحاول وفي كل مره
يجيني "تأكد من البيانات المدخله" مع إني متأكد واستعدت كلمة السر
وجربت أكثر من متصفح اكسبلورر وفايرفوكس وماينفع

ياليت اللي عنده خبر يفيدنا ضروري الله يجزاكم الجنه

#2 (permalink)  
قديم 07-12-2013, 05:15 PM
عضو جديد

منآآآل يستحق التميز

لا الموقع شغال تمآم هالحركه تجي للي يدخل بشكل يومي او شبه يومي لحافز فيعمل لك حضر موقت للـ الايبي تبع موقعك يومين ثلاث بالكثير ويشتغل معك اذا تبي نصيحتي خلي حد يدخل من مكان ثاني مو من مكانك يعني موقعك لانو ماراح يفيد حتى لو غيرت الجهاز هالحركه كانت تجيني فخليت صاحبتي تدخل لي وفتح معها وانا مافتح الا بعد كم يوم ان شاء الله تكون فاهم علي واذا ماتبي الحركه تتكرر معك خلي دخولك لحافز شبه معقول يعني يومين بالكثير بالاسبوع كفايه

#3 (permalink)  
قديم 07-12-2013, 06:58 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآآآل مشاهدة المشاركة
لا الموقع شغال تمآم هالحركه تجي للي يدخل بشكل يومي او شبه يومي لحافز فيعمل لك حضر موقت للـ الايبي تبع موقعك يومين ثلاث بالكثير ويشتغل معك اذا تبي نصيحتي خلي حد يدخل من مكان ثاني مو من مكانك يعني موقعك لانو ماراح يفيد حتى لو غيرت الجهاز هالحركه كانت تجيني فخليت صاحبتي تدخل لي وفتح معها وانا مافتح الا بعد كم يوم ان شاء الله تكون فاهم علي واذا ماتبي الحركه تتكرر معك خلي دخولك لحافز شبه معقول يعني يومين بالكثير بالاسبوع كفايه
معليش كلامك غير صحيح انا ادخل يومياً ويفتح الموقع معي
  #4 (permalink)  
قديم 08-12-2013, 01:33 AM
الصورة الرمزية تبوكي فخر
عضو مميز

تبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريحة مشاهدة المشاركة
معليش كلامك غير صحيح انا ادخل يومياً ويفتح الموقع معي
لا اعذريني كلامه صحيح .......اخوي حتا انا مايفتح معي ولا عمره فتح بجهازي نادر يفتح معي غير الجهاز ويفتح لان الجهاز اكيد مستلج نفس جهازي والله متخاسر افرمته غير الجهاز ويفتح .........انا محتاج له موكل الاهل يحدثو لي اسبوعيا وان انخصم ريال واحد اطلعته من عيونهم
  #5 (permalink)  
قديم 08-12-2013, 02:54 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبوكي فخر مشاهدة المشاركة
لا اعذريني كلامه صحيح .......اخوي حتا انا مايفتح معي ولا عمره فتح بجهازي نادر يفتح معي غير الجهاز ويفتح لان الجهاز اكيد مستلج نفس جهازي والله متخاسر افرمته غير الجهاز ويفتح .........انا محتاج له موكل الاهل يحدثو لي اسبوعيا وان انخصم ريال واحد اطلعته من عيونهم
ادخل من جهازي يومياً والحساب يفتح ماجبت شي من راسي وانا قلت هالكلام لاني يومياً ادخل ومتأكده من كلامي..

لكن انك تعمم غير صحيح ... ممكن انت وغيرك مايدخل معكم لكن المشكله ماتكون عامه

عند البعض فقط
  #6 (permalink)  
قديم 08-12-2013, 03:06 AM
الصورة الرمزية تبوكي فخر
عضو مميز

تبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداعتبوكي فخر محترف الإبداع

صريحه الله يهديك انا ماقلت انك تجيبي شي من راسك علامك معصبه هع انا قلت له غير الجهاز ويفتح واتوقع كلامي واضح والله يهديك ونا ماعميت الكل

#7 (permalink)  
قديم 08-12-2013, 03:29 AM
عضو نشيط

جريح حبك يستحق التميز

بصراحة انا يوميا ادخل ولا قد حصلت معي اي مشكلة بتاتاً

التعديل الأخير تم بواسطة جريح حبك ; 08-12-2013 الساعة 03:33 AM
  #8 (permalink)  
قديم 08-12-2013, 04:06 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبوكي فخر مشاهدة المشاركة
صريحه الله يهديك انا ماقلت انك تجيبي شي من راسك علامك معصبه هع انا قلت له غير الجهاز ويفتح واتوقع كلامي واضح والله يهديك ونا ماعميت الكل
من قال اني معصبه

طيب حتى انا ماعممت
  #9 (permalink)  
قديم 08-12-2013, 06:23 PM
عضو جديد

حافزي متمرمط يستحق التميز

انا صار لي يومين بعد احاول ادخل ومو راضي معي يقول لي ان بياناتي غلط مع اني متاكد منها مليون بالميه ،،

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات