تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

حافز 2 ~ التسجيل خلال هذا الأسبوع...

حافز إستفسارات ونقاشات

عبير الرجباني- سبق- الرياض: أكد وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية، المهندس عادل بن محمد فقيه، أنَّ صندوق تنمية الموارد البشرية...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 01:12 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة،،، مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
طلب مشورة من الاخت صريحة وكل الاخوة جزاكم الله خير
نزل لي حافز واستمر 7 شهور ثم انقطع بسبب العمر وتركت التحديث ولكن كانت تاتيني رسايل ايداع من البنك! تركتها وطنشتها وكل شهر تنزل قلت بشوف اخرتها معهم خاصة ان اختي قالت ماراح يوقفونه راح يكملونه لك 12 دفعه وفعلا اكتمل 12 دفعه ثم توقف والموقع يذكر انه توقف بسبب العمر اتصلت بحافز كللمت الموظف قال لي اسحبيه عادي واتصرفي فيه خفت قلت له يطالبوني فيه قا ل لي بضحكة هو مين اللي هيطالبك اسحبيه ، رحت البنك قالت الموظفة نفس الكلام اسحبيه مدام كمل لك 12دفعه وتوقف وفعلا سحبته واستعملته في حاجاتي بعد ماتطمن قلبي لأحقيتي لاني مكلمة حافز نفسه وقالو سحبيه، الحين انا افكر بوضعي مع حافز 2 لو كان فيه تفصيل واستفسار عن حافز الاول اش اقول ؟ انه استمر ؟ اخاف يراجعون الموقع وتطلع معلومتي غلط ، او اقول انه توقف ويراجعون الحساب والدفعات وتكون معلومتي غلط وغير حقيقية
ساعدوني والله انا محتارة اول وزاد حيرتي وقلقي الان بعد خافز 2
وعليكم السلام ورحمه الله...
حبيبتي الجهات الحكوميه مربوطه ببعض ماراح يسألونك عندهم كل بياناتك ..
ومن حقك تسحبينها خلاص دامها نزلت بحسابك.. محد راح يحاسبك ولا يطالبونك بشي.. وضعك بالسليم لاتشيلين هم...
  #102 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 01:13 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرازنة مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ياصريحة
الله يوفقك ويرزقك ....
الله يوفقكم جميعا يابنات
وفالكم المليون ......./
وبالتووووووووووووووووووووفيق .......
اللهم امين وياك
  #103 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 01:37 AM
عضو جديد

متفائلة،،، يستحق التميز

جزاك الله الجنة ياصريحة طمنتيتي
انا خايفة من اللخبطة والاختلاف مابين اللي نزل لي فعلا ومابين المعلومات المدونة في الموقع (صفحتي في حافز)
ومتوقعه يسالون هل انت مستفيد سابق؟ هل اكملت المدة؟ خاصة ان هذي الفقرة موجودة ضمن شروط حافز 2 وقتها بكون في ورطة

#104 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 02:42 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
جزاك الله الجنة ياصريحة طمنتيتي
انا خايفة من اللخبطة والاختلاف مابين اللي نزل لي فعلا ومابين المعلومات المدونة في الموقع (صفحتي في حافز)
ومتوقعه يسالون هل انت مستفيد سابق؟ هل اكملت المدة؟ خاصة ان هذي الفقرة موجودة ضمن شروط حافز 2 وقتها بكون في ورطة

لاحبيبتي.. ليش يسألونك معلوماتك كلها عندهممم تطمني...
  #105 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 04:16 AM
عضو جديد

متفائلة،،، يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريحة مشاهدة المشاركة
لاحبيبتي.. ليش يسألونك معلوماتك كلها عندهممم تطمني...
طيب حبيبتي اخر استفسار بسالك لو هم اكتشفوا ان دفعوا لي بعد الانقطاع هل ممكن يطالبوني بالمبلغ او تكون علي مشكله قانونيه ؟ اتصالي بالمسوؤول ونصحه لي ان اسحب المبلغ هل هذا يفيدني بش ؟ هل يعتبر اثبات تحمليني اثقلت عليك بس والله سجلت بالمنتدى عشان اسالك محتارة مرة ابغى احد فاهم يقول لي اش اسوي واش هو وضعي

التعديل الأخير تم بواسطة متفائلة،،، ; 14-12-2013 الساعة 04:18 AM
  #106 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 04:30 AM
عضو جديد

مجتازه يستحق التميز

طيب اللي مسجلين بالضمان الاجتماعي بينقصون لهم من حافز 2 والا لا ..؟ :/

#107 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 04:44 AM
نجم المنتدى

اقتباس:
طيب حبيبتي اخر استفسار بسالك لو هم اكتشفوا ان دفعوا لي بعد الانقطاع هل ممكن يطالبوني بالمبلغ او تكون علي مشكله قانونيه ؟ اتصالي بالمسوؤول ونصحه لي ان اسحب المبلغ هل هذا يفيدني بش ؟ هل يعتبر اثبات تحمليني اثقلت عليك بس والله سجلت بالمنتدى عشان اسالك محتارة مرة ابغى احد فاهم يقول لي اش اسوي واش هو وضعي
عادي خذي راحتك

طبعاً ماراح يطالبونك بشي.. في موظفين ويمشي لهم حافز ولاصار لهم مشكله...

لان الخطأ اصلا منهم .. وهم مايعترفون بالخطأ .. صرفوا لك وعمرك جاوز 35 انتي ماعليك اي شي نهائي...
  #108 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 05:34 AM
عضو ماسي

نوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداعنوآيا عشق محترف الإبداع

12- أن يمضي المتقدم مدة متصلة لا تقل عن ستين يوماً ولا تزيد على تسعين يوماً، دون أن يخل بأي من الالتزامات المستمرة المنصوص عليها في تنظيم حافز صعوبة الحصول على عمل وذلك خلال الفترة التي يمضيها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في دراسة طلبة

===========
السلام عليكم
انا مافهمت الكلام المكتوب اعلاة ممكن توضيح
شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة نوآيا عشق ; 14-12-2013 الساعة 05:38 AM
  #109 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 05:48 AM
عضو جديد

متفائلة،،، يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوآيا عشق مشاهدة المشاركة
12- أن يمضي المتقدم مدة متصلة لا تقل عن ستين يوماً ولا تزيد على تسعين يوماً، دون أن يخل بأي من الالتزامات المستمرة المنصوص عليها في تنظيم حافز صعوبة الحصول على عمل وذلك خلال الفترة التي يمضيها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في دراسة طلبة

===========
السلام عليكم
انا مافهمت الكلام المكتوب اعلاة ممكن توضيح
شكرا
حسب ماافهم منها انا انه تكون باقي الشروط منطبقه عليك وقت دراسة الطلب ومااخليت فيها
  #110 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 05:34 PM
عضو متواصل

عطركلمات يستحق التميز

بسأل هل أمهاتنا اللي ماعندهم شهااده يستفيدو من حافز!!!!!
وأعمارهم أقل من60

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات