تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

استفسار عن المعدات الثقيله

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ,,,, عندي استفسار والفائدة للجميع استفساري ايش الفرق بين النقل العام والخاص من ناحية الرسوم ومن ناحية المالك هل لازم مؤسسة ولا فرد عادي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-12-2013, 02:37 PM
الصورة الرمزية نااايف النايف
عضو متواصل

نااايف النايف يستحق التميز
استفسار عن المعدات الثقيله

السلام عليكم ,,,,

عندي استفسار والفائدة للجميع استفساري ايش الفرق بين النقل العام والخاص من ناحية الرسوم ومن ناحية المالك هل لازم مؤسسة ولا فرد عادي يعني هل العام اقدر احط السيارة باسم حرمة مثلا او اخ او ابن وكم العمر المحدد وهل لازم رخصه عمومي او ايش ؟ لان اللي اعرفه ان الخاص إذا تكون باسم واحد مو موظف مايحتاج سعوده يكون هو يسعود نفسه بس العام ماادري اسئلتي هذه لانني اريد ان اشتري شاحنة عليها لوحات عام ودي اعرف الافضل انقلها على وضعها ولااحولها خاص وابغى اعرف كم يكلف التحويل من وقت ومن مال وابغى اعرف وضع التأمينات والمرور ارجو من يكون ملم بهذا الوضع ان يتكرم مشكورا ويدلي بدلوه لتعم الفائدة للجميع ليس انا فقط واللي مثلي ارجو منه المتابعة فقط حتى نستفيد جميعااااا ,,,

#2 (permalink)  
قديم 15-12-2013, 09:44 AM
عضو متواصل

[align=center]سبحان الله وبحمده [/align]

#3 (permalink)  
قديم 16-12-2013, 05:39 AM
الصورة الرمزية مسستثمر مبتدئ
عضو متواصل

مسستثمر مبتدئ يستحق التميز

حبيبي النقل العام لك سياره وحده تحطها باسمك طبعا النقل العام تشتغل للناس اما الخاص تشتغل لمزرعتك بيتك لكن المشكله العام لك سياره وحده باسمك اما الخاص لك الى الف سياره يعني اذا شريت سياره عام وانت عندك سياره عام اطلب تغيرها من العام الى الخاص لانها راح تنرفضض وانا عانيت والله اشتري سياره مثلا قلاب وعندي عام باسمي تقعد اسبوعين او اكثر لان المرور يرسل خطاب للرياض اعطونا ملف السياره هذي وغير وعدل وبدل ثم تنقل لك خاص لابكيت جابوها لك بس وشو ريح بالك ورحح للمعقبين ونام مرتاح ولافيه اي رسوم كلها واحد ولا يحتاج لا موسسه ولاشي حطها باسمك اذا كنت لاتعمل طبعا اذا وصلت ثلاث شاحنات بالكثير وقف وحط باسم حرمتك الشاحنات اللي بتشتريهاالجديده

ومافيه فرق بس المعقبين يختلفون باسعارهم وطبعا بمكتب العمل حاطين نظام انا استفسرت وقالولي كذا عندك اربع شاحنات يكفيها سعودي بعمالها والا هي نظاما كل شاحنه سعودي ولا طبقو النظام والوالد عنده اربع شاحنات وموظف نفسه ع شاحنه واموره ماشيه بالسليم لها اربع سنين وطبعا بس حولها خاص ماناقصها شي بس الله يعينك عالتطويله بس كل معقب وخبرته بعضهم باسبوع بعضهم بشهر

ولكن عادي العام والخاص واحد بس بالنظام تختلف والشاحنات عندنا اكثرها خاص وشغاله بشركات وشغاله بمشاريع الامور كويسه مافيه تدقيق وان بغيت شي راسلني بالخاص

والرخصه العمومي مهي مطلوبه لو ماعندك رخصصه ابد تحط السياره باسمك ولحد يقولك شي يعني لاتتخوف من شي بالعربي الشركات تاخذ لو ايش هي تدور شاحنات اصلن تبي ترفضكك

التعديل الأخير تم بواسطة مسستثمر مبتدئ ; 16-12-2013 الساعة 05:53 AM
  #4 (permalink)  
قديم 19-12-2013, 02:46 PM
عضو متواصل

بارك الله فيك يامستثمر وشكرا لمعلوماتك القيمه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
مان, مشاريع, مشروع, معارض, معدات, موتى, اكتروس, اكسور, ذهب, ثلاجة, تيدر, بيع, تراك, تريلا, تريلات, تريله, ثول, ثقيلة, تقسيط, حاسب, شاحنات, شاحنة, ستارة, شحن, شراء, عامة, فولفو