تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الأكادمية بجامعه أم القرى تاريخ 14/2/1435

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. بدا التقديم للوظائف اليوم .. اللهم اجعلة تجمع خير وبشرنا بالقبول والترشيح هنا نناقش جميع الأستفسارات ونتبادل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1601 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 04:55 PM
عضو متواصل

ذواتا أفنان يستحق التميز

أنا عندي انرسلت
اتأكدي من عنوان البريد

#1602 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 05:20 PM
عضو متواصل

إيجابية يستحق التميز

أنا لما أرسلت رجعت بقرأ الرسالة مالقيتها في البريد المرسل وأرسلت مرة ثانية نفس الشيء كمان
مو موجودة الرسالة

#1603 (permalink)  
قديم 05-02-2015, 07:29 PM
عضو جديد

نسمة النور يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا مشاهدة المشاركة
أنا ابغى الاخوان المرشحين اللي لهم صلة مباشرة بالمشكلة يجو بأنفسهم عشان يحكو معاناتهم للمدير مو معقولة المرشحين موجودين، والمرشحات يرسلو أولياء امورهم الي مو فاهمين المشكلة بالضبط اوك يرسلوهم ع اساس انو يعرف ايش صار وايش ماصار، انا امس اتصلت بمنسوبي مكتب المدير العام وسألت اقدر ادخل للمدير ع طول بدون موعد قالو ايه تقدر بأي وقت وسألت عن مكان المبنى وخبروني انو بجنب قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، وأنا بإمكاني اطلع للمدير لوحدي بس الخوف أنو يقولي زي ماقالي أحد المسؤلين بالجامعة كل المرشحين يواجهو نفس المشكلة مو بس انت وقتها انا ايش ارد عليه؟! يعني عباله كل المعيدين ساكتين ومنتظرين ولاتنسو انو الكثرة تغلب الشجاعة، لذلك أنا اقترح انو بدل مانعمل الهاشتاق وقبل مانوصل الموضوع للاعلام نقابل المدير ونعطيه مشكلتنا ونسمع رده اذا مقنع اوك تمام اما اذا رده زي باقي المسؤلين وقتها نوصلها للاعلام نعمل برقيه، لذلك ارجو من الاخوان المرشحين انهم يتفاعلو ويتحركو ونقابل المدير بمشيئة الله يوم الاحد الساعه 11 صباحا عند بوابة القاعة التاريخية واللي موافق يعطينا خبر ع العام عشان نشوف العدد ونأكد الموعد... وربنا يكتب لنا مافيه الخير ولا يضيع تعبنا
وانا ان شاء الله بخلي اخوي يتواجد معاكم يوم الاحد بالمكان اللي ذكرتوه *
  #1604 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 06:48 AM
عضو جديد

متفاعل جدا يستحق التميز

تم تأكيد موعد مقابلة مدير الجامعة الاحد الساعه 11 صباحا عند بوابة قاعة الملك عبدالعزيز التاريخيه طبعا التأكيد بيننا مش مع مدير الجامعة انا ماعملت موعد معاه ولا حاجة، لانو منسوبي مكتبه خبروني متى ماجيت تقدر تدخل عليه بس ان شاء الله يكون متواجد بالمكتب.

اما بالنسبة لإيميل وزير التعليم فأرجو انو الكل يرسل ونوحد عنوان الرسالة ونكتب معيدو جامعة ام القرى عاطلون اي شخص ناوي يرسله ايميل يكتب هذا العنوان اتوقع انو مية في المية راح يقراه، عن نفسي راح ارسل بعد مااعرف رد مدير الجامعة لنا واللي يبغى ينتظر براحته

#1605 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 05:30 PM
عضو متواصل

على كيف كيفك يستحق التميز

جهات عليا تطالب الخدمة المدنية بحصر الخريجين العاطلين وتوظيفهم

http://twasul.info/131757/

*وبينت المصادر أن قطاعي التعليم العام والعالي سيحوزان على النصيب الأكبر من تلك الوظائف

الله يكتب لنا الفرج القريب
  #1606 (permalink)  
قديم 06-02-2015, 08:45 PM
عضو جديد

العمر العمر يستحق التميز

ومافائدة الحصر لوضعنا اخشى ان يعتبروننا من غير المستحقين لاننا متخرجين حديثا نوعا ما

#1607 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 12:41 AM
عضو جديد

شمس الامه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا مشاهدة المشاركة
تم تأكيد موعد مقابلة مدير الجامعة الاحد الساعه 11 صباحا عند بوابة قاعة الملك عبدالعزيز التاريخيه طبعا التأكيد بيننا مش مع مدير الجامعة انا ماعملت موعد معاه ولا حاجة، لانو منسوبي مكتبه خبروني متى ماجيت تقدر تدخل عليه بس ان شاء الله يكون متواجد بالمكتب.

اما بالنسبة لإيميل وزير التعليم فأرجو انو الكل يرسل ونوحد عنوان الرسالة ونكتب معيدو جامعة ام القرى عاطلون اي شخص ناوي يرسله ايميل يكتب هذا العنوان اتوقع انو مية في المية راح يقراه، عن نفسي راح ارسل بعد مااعرف رد مدير الجامعة لنا واللي يبغى ينتظر براحته
احسنت ,, مهم توحيد عنوان الرسالة , وما اشوف ننتظر اكثر لان مدير الجامعة عنده خبر بهذا الموضوع واكثر من شخص اكد لي انه عنده علم..
  #1608 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 01:13 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمر العمر مشاهدة المشاركة
ومافائدة الحصر لوضعنا اخشى ان يعتبروننا من غير المستحقين لاننا متخرجين حديثا نوعا ما

الفائدة لوضعنا من وجهة نظري تنحصر في كف لوي ذراع جامعة أم القرى من قبل وزارة الخدمة المدنية لمعاقبتها على الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً بخصوص التوظيف .. وللاسف ( نحن ) من تضرر ودفع ثمن تلك الأخطاء والأحقاد دون أي ذنب يذكر .

نتأمل مع هذا الحصر .. تحكيم العقل والوقوف على إحتياج جامعة أم القرى للوظائف الاكاديمية وحل مشكلتنا من خلال توفير الارقام الوظيفية الكافية لنا لشغل ذلك الاحتياج التي تبحث جامعة أم القرى سده .

،، وإن شاء الله خير ،،

#1609 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 01:28 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الامه مشاهدة المشاركة
وما اشوف ننتظر اكثر لان مدير الجامعة عنده خبر بهذا الموضوع واكثر من شخص اكد لي انه عنده علم..

فعلاً مدير الجامعة عنده خبر بموضوعنا بكل تفاصيله
وللاسف الشديد واللي قاهرني أنه جالس يتفرج ولا كأن شيء حصل
أخشى أن تكون له يد في موضوع الأرقام الوظيفية التي ذهبت بها الواسطات بعيداً عن مستحقيها.

أنا أتفق معك بأن نتحرك سريعاً نحو الاعلام ووزير التعليم د.عزام الدخيل
لعل الفرج يكون بعد الله بتدخل الدخيل لحل موضوعنا

،، عسى الله يفرج همنا ،،
  #1610 (permalink)  
قديم 07-02-2015, 01:42 AM
عضو جديد

شمس الامه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على كيف كيفك مشاهدة المشاركة

فعلاً مدير الجامعة عنده خبر بموضوعنا بكل تفاصيله
وللاسف الشديد واللي قاهرني أنه جالس يتفرج ولا كأن شيء حصل
أخشى أن تكون له يد في موضوع الأرقام الوظيفية التي ذهبت بها الواسطات بعيداً عن مستحقيها.

أنا أتفق معك بأن نتحرك سريعاً نحو الاعلام ووزير التعليم د.عزام الدخيل
لعل الفرج يكون بعد الله بتدخل الدخيل لحل موضوعنا

،، عسى الله يفرج همنا ،،
امين يارب ,, وانا عندي نفس الاحساس انه ممكن يكون بسببه! والله اعلم ما نبغى نحط بذمتنا لكن الوضع مخزي جدا ,, شوفوا هالخبر

«أم القرى» تصرف راتبين للمتعاقدين
http://www.alsharq.net.sa/2015/02/06/1292262

ويقولوا مافيه ميزانية! مو احنا اولى؟ والبعض منا ترك الوظيفة بسببهم؟ والمتعاونين مساكين الي كارفينهم بجداول كامله من العام مالهم حق عليكم؟
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يهونها ويفرجها علينا ويحاسب كل متسبب
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية