تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

المباحث العامه لريااض

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياربع عساكم طيبين وش مسوين في هالبرد ياربع فيه مجموعه الي هي المجموعه الرابعه ويمكن نص المجموعات الي كانت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 03:54 AM
الصورة الرمزية مشاري المطلق
عضو متواصل

مشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداع
المباحث العامه لريااض

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياربع عساكم طيبين وش مسوين في هالبرد

ياربع فيه مجموعه الي هي المجموعه الرابعه ويمكن نص المجموعات الي كانت مقدمه ع المباحث

خلصنا اوراق المستشفى والملف الاصفر وكل شي بس يوم جينا نسلم الملف الاصفر في نص الي معي وانا من ضمنهم ماحللنا سمووووم وقالولنا ع التلفوووون فيه احد اتصلوو عليه

والشي الثاااني ويا ليت الي احد عنده خبر ما يبخل لا علي ولا على اخوننا الي يتابعون الي هو فيه فرز نهاااائي سمعت واجد من الهرج منهم الي يقول فيه ومنهم الي يقول مافيه

والي عنده خبر عن الدوره برضووو يقولنا

بس الاهم تحليل سموووووم الي قلب مخي العالم كلها الي اشوفها في المنتدى الي يقول حلل والي ما ادري عنه بس انا اتكلم عن الي ما حلل عن التحليل السموووم قالولنا نتصل عليكم ولا عينت احد للحين وياليت تفيدوووننا

وعساء الله يجمعنا وياكم في الدوره

وباذن الله ان الامور تساهيل

الله يوفقنا وياكم

وشـكـرـآآآآآآآآآ

#2 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 04:50 AM
الصورة الرمزية عاطل زمااااني
عضو ماسي

عاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداع

الله يوفقكم احس ان اللي بالرياض ملطوعين وباقي فيه ناس توهم يستلمون الملف الاصفر الله يعينكم
حنا بعسير مخلصين كل الاجراءت من كشف طبي وادله وتحليل سموم وسلمنا الملف الاصفر وكل الاوراق بنهاية شهر 1 والحين منتظرين اتصال الدوره الله ييسرها لنا مركز عسير شغلهم سريع سريع احسن شي
موفق اخوي مشاري

#3 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 05:39 AM
عضو متواصل

مشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداعمشاري المطلق محترف الإبداع

الله يوفقنا وياك يا بعدي

عقباااال ما تبشرنا لدورتك يالامير والله يوفق الجميع يارب

#4 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 05:47 AM
عضو متواصل

عبدالكريم الروقي يستحق التميز

والله ياطويل العمر مجموعتي كانت التاسعه يوم خلصنا الادله قالو بكره تجون الأكاديمية جينا دخلونا جواء وحللنا سموم الي هو بول الله يكرمكم وبعدها قالو تجون المستشفى وأخذو عينة بول فالمستشفى برضو

#5 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 03:21 PM
عضو سوبر

موسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداعموسيقار اسيا محترف الإبداع

بالتوفيق ياخوي

#6 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 06:45 PM
الصورة الرمزية يآ رب فرجهآإ
عضو نشيط

يآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداع

أنا محلل سموم قبل أمس ((الاربعاء بمركز الرياض )) وسلموني الملف الاصفر وقالو تسلمه بعد اسبوع ..

الله يوفق الجميع .

#7 (permalink)  
قديم 11-01-2014, 01:08 AM
عضو متواصل

يارب افرجهااا <<لاااااا الله يحييك انا لي الحين شهر او اشكل بعد وانا مسلم اوراقي وخااالص

بس طمر علينا ذاااك العسكري وسالوه اكثر من واحد وقالو يعني خلاص ننتظر الدوره قال خلصتو اوراقكم قالو ايه قال خلصتووو سموم فيه نصهم قالو ايه ونصهم قالو لا ثم قال دقيقه وراح وادخل داخل المكاتب ورجع قال يقلون خلوكم ع التلفووون وللحين

#8 (permalink)  
قديم 11-01-2014, 01:37 PM
الصورة الرمزية يآ رب فرجهآإ
عضو نشيط

يآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداعيآ رب فرجهآإ محترف الإبداع

والله ياخوي يا مشاري هذا اللي صار معي والملف الاصفر معي للحين قال تسلمه قبل يوم الاربعاء الجاي ومعي تقريباً 5 أو 6 أشخاص .. وانا عندهم في المكتب كان واحد منهم يتصل على ارقام في كشف عنده ويقولهم تعال يوم الخميس استلم ورقة الطلبات ويوم السبت العصر تحظر الدوره <<< هذي انا سمعتها وشفتها ما احد نقلها لي والله يشهد علي .!

بس قريت هنا في ذا المنتدى واحد يقول احتمال يخطون دورتين وحده في الحاير ووحده في الاكاديميه والله اعلم .

وهذا الدليل

https://www.btalah.com/t551571.html

التعديل الأخير تم بواسطة يآ رب فرجهآإ ; 11-01-2014 الساعة 01:44 PM
  #9 (permalink)  
قديم 11-01-2014, 02:47 PM
عضو متواصل

الله يبيض وجهك واااافي وانا اخوك بس هذولا الاحوال مالنا شغل فيهم بس عسى الله يجيب الخبر الي ييسر امري وامركم يارب

دعووووووااااااااااااااااااتكم تكفووووووون

#10 (permalink)  
قديم 13-01-2014, 10:46 AM
عضو متواصل

صباااااح الخير للجميع هاااااا يا ربع مامن جديد عندكم وياليت تقوليلي من الي ما حلل سمووووم منكم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية