تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تكفى افيدوني القوات الجويه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ياعيال ضروري خويي قدم معي وخلص كل شي باقي دفتر الالتحاق عبى كل شي وختم بس عنده مشكله ان جده غير سعوي لابوه وامه الصفحتين هاذي ماعباه خلاها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 03:01 PM
الصورة الرمزية ماجد محم
عضو سوبر

ماجد محم يستحق التميز
تكفى افيدوني القوات الجويه

سلام عليكم ياعيال ضروري خويي قدم معي وخلص كل شي باقي دفتر الالتحاق عبى كل شي وختم بس عنده مشكله ان جده غير سعوي لابوه وامه الصفحتين هاذي ماعباه خلاها فاضيه وتخصص جندي كاتب هو يقول على حسب كلامه ان انه سال بالقاعده عسكري تخصصه كاتب مايبون منه الجد. صحيح بس ابي اتاكد الرجال يوسوس هههههه انا عريف كاتب الله يكتب لما الجميع القبول النهاىي ونتقابل بدوره باذن الله الواحد الاحد

#2 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 03:57 PM
عضو متواصل

الرمزجاني يستحق التميز

وعليكم السلام اول شي وين القاعده في جدة ولا .. ثاني شي انا رحت وخلصت المقابله الاول وقالوا راح نتصل وحتى ولان محد دق الله اعلم تخصص امن ياليت احد يفيدني

#3 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 07:30 PM
الصورة الرمزية هدفي في الحياه
عضو سوبر

هدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداعهدفي في الحياه محترف الإبداع

لا اسم الجد ماهو مطلوب

اهم شي اسم الااااااام

وموفق ياخوي عقبالك النهائي

#4 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 08:38 PM
الصورة الرمزية ماجد محم
عضو سوبر

ماجد محم يستحق التميز

تسلم يخوي انا وخويي في قيادة القوات برياض الحمد لله خلصنا كل شي باقي نستلم الكشف الطبي حنا سوينا المقابله في نفس اليوم واخذنا اوراق الكشف والبصمات بنفس اليوم الرياض تساهيل الحمد لله

#5 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 08:40 PM
الصورة الرمزية ماجد محم
عضو سوبر

ماجد محم يستحق التميز

انا خويي تخصصنا كاتب جندي اول انا عريف كاتب

#6 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 09:05 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

طيب نكتب رقم الطلب بالدفتر و التخصص و الوحدة والا نخليها فاضيه

#7 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 09:22 PM
عضو متواصل

الرمزجاني يستحق التميز

الله يوفقك انت وجميع المسلمين في جده لا يشوفو الاوراق ويقلون نتصل عليكم والله والله تعبت من الوسطات اقسم بالله امام الناس فلان بن فلان حرام خمس سنوات وانا اعاني من الوسطات شكلي راح اهاجر

#8 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 09:47 PM
عضو مهم

حلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محم مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ياعيال ضروري خويي قدم معي وخلص كل شي باقي دفتر الالتحاق عبى كل شي وختم بس عنده مشكله ان جده غير سعوي لابوه وامه الصفحتين هاذي ماعباه خلاها فاضيه وتخصص جندي كاتب هو يقول على حسب كلامه ان انه سال بالقاعده عسكري تخصصه كاتب مايبون منه الجد. صحيح بس ابي اتاكد الرجال يوسوس هههههه انا عريف كاتب الله يكتب لما الجميع القبول النهاىي ونتقابل بدوره باذن الله الواحد الاحد

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"][/COLOR]اللهم امين ان شاء الله يارب نكون بدوره وحده الله يوفقنا ان شاء الله
  #9 (permalink)  
قديم 12-01-2014, 09:51 PM
عضو مهم

حلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداعحلا محلي محترف الإبداع

اللهم إليك فوضت أمري و عليك توكلت يا أرحم الراحمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

#10 (permalink)  
قديم 13-01-2014, 02:24 AM
الصورة الرمزية ماجد محم
عضو سوبر

ماجد محم يستحق التميز

اللهم امين تدري انا من اهل مكه مااخترت جده داري انه عليهم ضغط حطيت الرياض توكلت على الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية