تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

طفشت من الجلسه كذا

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظف في قطاع خاص بوظيفة استقبال وطفشت من الجلسه كذا مافيه عمل نهائياً بس مقابل النت وطفشت من النت ابغى اشتغل ما...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-01-2014, 12:22 PM
عضو نشيط

عاطل في زمن باطل تم تعطيل التقييم
طفشت من الجلسه كذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في قطاع خاص بوظيفة استقبال وطفشت من الجلسه كذا مافيه عمل نهائياً بس مقابل النت وطفشت من النت ابغى اشتغل ما ابغى احس بملل وقت العمل لان الدوام بيكون طويل اذا بدون عمل حاولت انقل من القسم اللي انا فيه للمشتريات لاكن المصري رافض يقول لازم معاك دبلوم وانا عندي خبره سابقه ورافضه والآن ابحث عن عمل آخر اذا استمريت كذا ماراح اترقى ولا راح انتج نهائيا بكون متعود على الكسل وما احب كذا

ابيكم تشيرون علي خاصه اني ابحث عن وظيفه الآن وسبق اتصلوا علي شركة زين للاتصالات ورفضته تخوف انه شركة مشغله لشركة زين

ولكم كل التقدير والاحترام

#2 (permalink)  
قديم 21-01-2014, 08:30 PM
الصورة الرمزية مدني ودمي عسكري
عضو سوبر

مدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداعمدني ودمي عسكري محترف الإبداع

تكلم مع مدير الموارد البشريه
قوله عطني فرصه في مكان انت تبيه مثلاً
تقول ابي المشتريات
وخله يجربك
وانت اثبت لهم انك موظف نشيط وحاب انك تنجر وتطور في العمل
بس حاول تروح لقسم فيه سعوديين
اضمن في التدريب والبيئة بتكون مناسبه لك
الله يوفقنا وياك

#3 (permalink)  
قديم 22-01-2014, 03:30 AM
الصورة الرمزية إدارة منشئات
عضو سوبر

إدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداع
Question

وعــليكم الســلام ورحمة الله وبـــركـاته

ماقصر ماشاء الله العضو مدني وافادك بطريقة نظامية تتعامل فيها بالنسبة لإنتقالك من القسم

بس هل تذكر لنا ما العرض المُقدم لك من الشركة المتعاقدة مع زين السعودية وما سبب الرفض ؟

#4 (permalink)  
قديم 23-01-2014, 12:30 PM
عضو نشيط

كلمت مدير الموارد البشرية وشرحت له اني ما احب العمل المكتبي نهائياً مع ان الراتب نفسه مايفرق شي كثير

اخوي ادارة منشئات رفضت شركة زين لأنه خايف تكون نفس نظام الاتصالات تابعه لشركة شركات مثل سيل وشركات اخرى لو الغو العقد الشركة خلاص تنفصل على ماسمعت وما ابغى اغامر بشي مو مضمون خاصه اني متزوج

#5 (permalink)  
قديم 23-01-2014, 02:40 PM
الصورة الرمزية إدارة منشئات
عضو سوبر

إدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداعإدارة منشئات محترف الإبداع
Lightbulb

أترك موضوع المقاولين الي يستلمون مشاريع الأتصالات .. ما تتقارن بالشركات المتعاقدة مع زين

وبعدين أعطيك معلومة * إذا كنت موظف خدمة عملاء ( كول سنتر ) أو موظف فرع مبيعات ومتعاقد مع شركة متعاقدة مع زين

تـأكـد :: إذا زيـن أنهت التعاقد مع شركة معينة .. تتعاقد مع غيرها ودايركت ملفات الموظفين تتحول للشركة الجديدة .. مين الي ينفصل الي ما يناسبه الدوام وعليه ملاحظات .. المنتظم ممكن يترقى أو تقدم له الشركة الأم عرض رسمي

أنت تتكلم عن شركة زين السعودية يعني ( مُشغل متنقـل ) رأس مال ملايين الملايين إهتمام بالمبيعات وجودة في الخدمات والمنتجات

حياة سعيدة في ظلك ومقامك الله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 26-01-2014, 11:05 AM
الصورة الرمزية رغوودة
عضو مهم

رغوودة يستحق التميز

والله كانك تتكلم عني
انا اعاني من هالنقطة مشغليني بقسم الشغل فيه بسييييط جدا واجلس باقي اليوم مقابلة الجدار و هالشي يضرني لاني ما اتطور
تكلمت بنتقل لإدارة ثانية المصارية و اليمنية وقفو بوجهي و ما قبلو
برايي هذي عملية تطفيش

#7 (permalink)  
قديم 26-01-2014, 02:26 PM
عضو نشيط

الله يعين كلها ثلاث سنوات واخلص الجامعة تخصص ادارة عامة انتساب وتتحسن الامور بإذن الله

#8 (permalink)  
قديم 27-01-2014, 09:27 AM
عضو نشيط

فناآء يستحق التميز

^
بالتوفييق بس نصيحتي اجتهد حاول تجيب معدل عالي
الله يوفقك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل