تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

استفسار مهم بخصوص منحه الصندوق الخيري

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم اتمنى الدخول من كل شخص يقدر يساعدني او مرتبط بالصندوق الخيري انا قدمت على المنحه وقبلوني في جامعه الملك سعود دبلوم سكرتاريه صحيه طبعا من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 09:28 PM
الصورة الرمزية من الحيره حيرانه
عضو نشيط

من الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداع
استفسار مهم بخصوص منحه الصندوق الخيري

السلام عليكم

اتمنى الدخول من كل شخص يقدر يساعدني او مرتبط بالصندوق الخيري

انا قدمت على المنحه وقبلوني في جامعه الملك سعود دبلوم سكرتاريه صحيه طبعا من الاول كملت الاوراق وخلاص وكل شي
المشكله بكره طالبيني احضر وانا ودي اسحب الاوراق وانتظر شهر 8 واقدم من جديد على تخصص ثاني وجامعه ثانيه
الاسباب
انا بالاول ماكنت اعرف انه دبلوم اانا ابي بكالوريوس
ثاني شي يوم سالتها عن السكرتاريه عامه قالت لي اييه وبعدها اكتشف انه سكرتاريه طبيه غير عن اللي انا ابيه
يمكن وقتها مان زحمه فما انتبهت قلت مشيها

بس اقول اسحب اوراقي يقولوا نلغي المنحه ليه على اي اساس اماا ادرس شي ما ابيه او تنسحب المنحه

يالين تردوا علي ابي ناس عارفه عشان بكره لما اروح الجامعه اعرف احكي صح وما يمشوني بالكلام

اخ كيلو عسل او حد اه له معرفه بالامور المنحه لانخذلوني محتاجه المساعده

#2 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 09:47 PM
الصورة الرمزية كيلو عسل
عضو مهم جداً

كيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الحيره حيرانه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اتمنى الدخول من كل شخص يقدر يساعدني او مرتبط بالصندوق الخيري

انا قدمت على المنحه وقبلوني في جامعه الملك سعود دبلوم سكرتاريه صحيه طبعا من الاول كملت الاوراق وخلاص وكل شي
المشكله بكره طالبيني احضر وانا ودي اسحب الاوراق وانتظر شهر 8 واقدم من جديد على تخصص ثاني وجامعه ثانيه
الاسباب
انا بالاول ماكنت اعرف انه دبلوم اانا ابي بكالوريوس
ثاني شي يوم سالتها عن السكرتاريه عامه قالت لي اييه وبعدها اكتشف انه سكرتاريه طبيه غير عن اللي انا ابيه
يمكن وقتها مان زحمه فما انتبهت قلت مشيها

بس اقول اسحب اوراقي يقولوا نلغي المنحه ليه على اي اساس اماا ادرس شي ما ابيه او تنسحب المنحه

يالين تردوا علي ابي ناس عارفه عشان بكره لما اروح الجامعه اعرف احكي صح وما يمشوني بالكلام

اخ كيلو عسل او حد اه له معرفه بالامور المنحه لانخذلوني محتاجه المساعده
مرحبا اختي حياكٌ .. ان شاء الله الامر بسيط بكره روحي للجامعه بلغيهم انك مارح تكملي فيه نموذج تعبينه بالجامعه وتسلميه لهم وهم يخاطبون الصندوق .. وان شاء الله شهر 8 تسجلي بافضل تخصص بالتوفيق
  #3 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 10:11 PM
الصورة الرمزية من الحيره حيرانه
عضو نشيط

من الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداعمن الحيره حيرانه محترف الإبداع
ياليت ترد ضروري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلو عسل مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي حياكٌ .. ان شاء الله الامر بسيط بكره روحي للجامعه بلغيهم انك مارح تكملي فيه نموذج تعبينه بالجامعه وتسلميه لهم وهم يخاطبون الصندوق .. وان شاء الله شهر 8 تسجلي بافضل تخصص بالتوفيق
انا مقدمه عن طريق الاسكان الخيري ويقولوا اما اقبلها او يسحبوا المنحه ويرفعوا ملاحظه بملفي من الاسكان للصندوق ان انا حصلت على فرصه من الصندوق
ورفضتها وبكذا ماحستفيد مره ثانيه

بحجه اني قدمت وتم القبول والرفض تم من قبلي بدون سبب
  #4 (permalink)  
قديم 03-02-2014, 11:16 PM
الصورة الرمزية كيلو عسل
عضو مهم جداً

كيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداعكيلو عسل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الحيره حيرانه مشاهدة المشاركة
انا مقدمه عن طريق الاسكان الخيري ويقولوا اما اقبلها او يسحبوا المنحه ويرفعوا ملاحظه بملفي من الاسكان للصندوق ان انا حصلت على فرصه من الصندوق
ورفضتها وبكذا ماحستفيد مره ثانيه

بحجه اني قدمت وتم القبول والرفض تم من قبلي بدون سبب
انتي توك درستي اتوقع لك اسبوع بديتي او ممكن حتى مابديتي للحين مافيه مشكله تنسحبي
اللي تلغى عليه المنحه ولايستفيد مره ثانيه هو اللي ينسحب بعد شهرين ثلاثه بدون اسباب مقنعه

لذالك انسحبي وان شاء الله شهر 8 تقدمي ولا فيه اي مشكله من ناحية الصندوق واذا حابه تتاكدي اكثر هذا رقم الصندوق 920002251
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي