تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

الخريجين والخريجات المظلومين دعوة الى هنا

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الوضع محبط لنا كخريجين وخريجات عدد الوظائف التعليمية والاحتياج السنوي يهيأني لبطالة عشر سنوات قدام انا قسم لغة عربية وعلوم اجتماعية مخرجة لي5 سنوات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-03-2014, 06:50 PM
عضو متواصل

خلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداع
Red face الخريجين والخريجات المظلومين دعوة الى هنا

الوضع محبط لنا كخريجين وخريجات عدد الوظائف التعليمية والاحتياج السنوي يهيأني لبطالة عشر سنوات قدام انا قسم لغة عربية وعلوم اجتماعية مخرجة لي5 سنوات والاحتياج للمفاضلة السابقة14 معلمة على مستوى المملكة يعني هل يعقل بمدارس المملكة كافة محتاجين14 معلمة ؟!
انا اعرف اني مو بس الوحيدة اللي تعاني من البطالة في ناس لهم 15 سنة واللي مؤ مصدق يدخل واحد من اختبارات قياس يلاقي اوادم راح الشباب وهو ينتظر التعيين !

خريجات الاجتماعيات والدراسات الاسلامية والاقتصاد المنزلي واللغة العربية حسب مركز قياس 300 الف خريجة والأعداد في تزايد بسبب سوء التنظيم مخلين كل الشعب تدريس وش ذنبنا اذا بالكليات والجامعات اقسام مخرجاتها تدريس ما ينفع نسكت اكثر من كذا وش الفائدة العمر اللي الانسان يقدر يعطي فية ويبدع قاعد عاطل بالبيت والتعيين يجئ بمنتصف الثلاثينات ولا الاربعينات هذا ظلم بدولة ميزانيتها تريليونية انا اتمنى من كل احد بهالمنندى حاس بالظلم وشايف عمرة يروح وهو يختبر قياس وينتظر دجل جدارة نبغ حملة توصل للملك نبغ وظائف بوزارة وإدارات التعليم مافي شواغر تدريس مؤ مشكلة إحنا أبناء ها لوزارة ونبغ وظائف تستحدث لنا هذي وزارة التعليم نص ميزانية البلد تروح لها ومو شايفين غير ظلم وضيم اتمنى من يأيدني مؤ بس يكتفي بالتشكي نبغ حملة بكل مكان بتويتر فيس بوك اي مكان المهم صوتنا يوصل للملك وأبو متعب ماهو مقصر أكيد كل اللي بيعلق يعرض أفكارة بالحملة والوظائف المطالب بها نبغ نكون يد وحدة وماضاع حق وراة مطالب.

#2 (permalink)  
قديم 05-03-2014, 07:16 PM
الصورة الرمزية بسام الجهني
عضو نشيط

بسام الجهني يستحق التميز

الله كريم سبحانه
والرزق بيد الله
الله يرزقنا من فضله

,,

#3 (permalink)  
قديم 05-03-2014, 07:34 PM
عضو مميز

أنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداعأنين في الدجى محترف الإبداع

وجهنا سهامنا لله وحده حسبنا الله ونعم الوكيل وبس

#4 (permalink)  
قديم 06-03-2014, 06:24 PM
الصورة الرمزية امنيات ستتحقق
عضو مميز

امنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداع

سهام الليل ماتخطي ان شاءالله .والله ضاعت اعمارنا ننتظر بس نقول الرجاء والامل في الله مايخيب .

#5 (permalink)  
قديم 06-03-2014, 07:06 PM
عضو متواصل

متفائل بالتعيين يستحق التميز

الله يرزقنا ماباليد حيله والباقي كله تنفيس

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات