تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ممكن طلاب الماستر ربي يسعدهم يخبروني اش معنى امتداد التخصص

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليييييييييكم ياليييييييييييت طلاب وطالبات الماستر يردوو على استفسااااري ربي يجزاهم خييييييييييييير ابغى اعرف عن نقطة الحين انا ابغى ادرس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-03-2014, 12:10 PM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع
ممكن طلاب الماستر ربي يسعدهم يخبروني اش معنى امتداد التخصص

السلام عليييييييييكم
ياليييييييييييت طلاب وطالبات الماستر يردوو على استفسااااري ربي يجزاهم خييييييييييييير
ابغى اعرف عن نقطة الحين انا ابغى ادرس الماستر برا قالو لي لازم تدرسي نفس تخصصك امتداد تخصصك غيره ماتقدري
طيب الي يدرسو بجامعات المملكة ماستر ماشوف ذا الشرط الي هو امتداد التخصص
زي مثلا تخصصي انجلش من كلية التربية ابغى ادارة تربوية او تقنيات تعليم قالو لي الوزارة ماترضى
ممكن تفهموني ذي النقطة انتظرررررررركم

#2 (permalink)  
قديم 15-03-2014, 02:26 PM
عضو متواصل

معلم مهم يستحق التميز

امتداد التخصص يعني
زي انتي يكالرويوس انجليزي واخذتي ماستر انجليزي تعادالك الشهاده مع امتاد التخصص لانك درستي في نفس تخخصك

غير امتداد التخصص تدرسين في غير تخصصك تخصص ثاني

كذالك حتي انا انقبلت في الابتعاث نخصص اضطرابات تواصل ماستر

والبكالوريوس صعوبات تعلم قالو في الملتقي نعادل لك الشهاده بس مع اختلاف التخصص لانها في غير امتداد تخصصك

ان شاء الله وصلت

#3 (permalink)  
قديم 15-03-2014, 02:49 PM
الصورة الرمزية عاطل جداَ
عضو سوبر

عاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداع

واحد من اصحابي درس تخصصه البكالوريوس تخصصه تاريخ ودرس بالخارج ماستر انجليزي على حسابه ولانفعه الماستر من الشروط الاساسي يكون التخصص ماستر تابع للبكاليوروس او على امتداده مثلا محاسبه وماستر اقتصاد او ادارة ماليه اقوى من الي يدرس تاريخ بكالوريوس انجليزي ماستر طبعا هذا يختلف عن الموظف الموظف ممكن يدرس تخصص غير تخصصه لانه موظف وبناء على طلب الادارة الاحتاج وممكن ياخذن اجازه دراسه مع نصف الدوام طبعا الماستر جميل بس يكون اقوى للشخص الموظف لانه الترقيات بتكون اقوى واسرع وليس على خدمته

#4 (permalink)  
قديم 31-03-2014, 09:00 AM
عضو مهم جداً

التميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداعالتميمة محترف الإبداع

طيب اذا كان الماستر ليس امتداد للتخصص الجامعات لاتقبل فيه عارفين هل الخدمة المدنية اذا توظف الواحد عندهم وعنده ماستر غير امتداد تخصصه هل الخدمة تعطيه ترقيه وتحسبه ولا لا ارجو الررررررررد بليز

#5 (permalink)  
قديم 31-03-2014, 11:00 AM
عضو جديد

زخات الممطر يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
المقصود مثلا لو قسمك لغة عربية تكملي ماستر مناهج وطرق تدريس اللغة العربية ، أو لغويات، أو أدب،
والله يوفقك ويكتب لك كل خير
دعواتك لي بالوظيفة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات