تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

استفسار عاجل, رجل امن الهيئة الملكية ينبع

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وصلتني رسالة من الهيئة الملكية بينبع, نص الرسالة. "تم قبولك (مبدئياً) للمنافسة على إحدى الوظائف الأمنية بالهيئة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-03-2014, 07:57 PM
الصورة الرمزية فيس تو فيس
عضو نشيط

فيس تو فيس يستحق التميز
استفسار عاجل, رجل امن الهيئة الملكية ينبع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وصلتني رسالة من الهيئة الملكية بينبع, نص الرسالة.

"تم قبولك (مبدئياً) للمنافسة على إحدى الوظائف الأمنية بالهيئة الملكية بينبع لذا نأمل حضوركم لإجراء الإختبارات والمقابلات الشخصية وذلك يوم الاحد 22/05/1435 الساعة السابعة صباحاً بمسرح كلية ينبع الصناعية بالهيئة الملكية مع إحضار : السيرة الذاتية / اصل الهوية الوطنية / رخصة قيادة سارية الصلاحية / صورة شهادة الثانوية / الخبرات إن وجدت / صورتين شمسية / أن لايقل التقدير عن جيد

"
اتمنى اي احد عنه معلومات عن الوظيفة او الراتب, الاختبار, او اي شيء متعلق بالوظيفة, يساعدني.

#2 (permalink)  
قديم 16-03-2014, 08:32 PM
الصورة الرمزية حزين ولكن
عضو نشيط

حزين ولكن يستحق التميز

و عليكم السلام اخوووي

انا مثلك وصلتني الرساله بس الاختبار بعدك يوم الاثنين

أتمنى الاخوان او الموظفين بالأمن الصناعي بينبع يفيدونا

انا حاليا عسكري بالحرس الوطني و متردد صراحتن !!!

#3 (permalink)  
قديم 16-03-2014, 08:44 PM
عضو نشيط

فيس تو فيس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين ولكن مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام اخوووي

انا مثلك وصلتني الرساله بس الاختبار بعدك يوم الاثنين

أتمنى الاخوان او الموظفين بالأمن الصناعي بينبع يفيدونا

انا حاليا عسكري بالحرس الوطني و متردد صراحتن !!!
انت متى قدمت؟
انا مادري والله اروح ولا وش اسوي
انا من الرياض ولا رخصة قيادة ولا شيء ماودي اصفق مشوار وتذاكر وسكن وتعب نفسي
واخر شيء اتحطم وتكون اقل من المتوقع !!
اتمنى اتمنى اتمنى من اي احد عندة معلومات مؤكدة يفيدنا
  #4 (permalink)  
قديم 16-03-2014, 11:57 PM
الصورة الرمزية al-homrani
عضو مهم جداً

al-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداعal-homrani محترف الإبداع

اعتقد بالنسبة للمرتبه من الثالثة للخامسة مع بدل الامن 15 % واللي حاب يشوف كم الاساسي لكل مرتبه يدخل قوقل ويكتب سلم رواتب الهيئة الملكية ( الرواتب تقريبا افضل من سلم رواتب الخدمه المدنية وافضل منها في العلاوه السنويه ) وبالنسبة للعلاوة السنوية فبالتقييم وليست ثابته يعني تقييمك ممتاز تاخذها 100 % تقيمك جيد جدا تاخذها 75 % تقييمك جيد تاخذها 50% تقييمك غير مرضي ( الحس اباطك )
المميزات :
1- تدخل بالسرا في احقية تملك فيلا وزمن استلامها من 5سنوات للـ 10 سنوات حسب المقاول مايخلصها ولا يوجد بها اي واسطة يعني بتاريخ تعيينك سواءا انت مدير عام والا موظف عادي

2- تتعالج انت وزوجتك وعيالك والاب والام من كلا الطرفين في مستشفى الهيئة مجانا ( لايوجد تامين طبي!! )

3 - تسلم بيت اجار بسعر رمزي جدا حول 120 الى 300 ريال شهريا فقط لحين تسليم الفله

الزبده : اللي عنده بيت ملك ومرتاح بوظيفته وراتبه لايقل عن 7000 الاف ريال الافضل انه يستمر بعمله السابق بين اهله وحبايبه اما اللي ماعنده بيت ملك وراتبه قليل واحواله شينه فانا انصحه انه يروح يختبر لانها كمستقبل يعتبر ممتاز
وبالنسبة للشباب اللي مبتدئ بحياته فانصحه يقدم والله يوفقه ويوفق الجميع

وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة al-homrani ; 17-03-2014 الساعة 12:00 AM سبب آخر: اضافه
  #5 (permalink)  
قديم 17-03-2014, 02:18 AM
عضو نشيط

فيس تو فيس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-homrani مشاهدة المشاركة
اعتقد بالنسبة للمرتبه من الثالثة للخامسة مع بدل الامن 15 % واللي حاب يشوف كم الاساسي لكل مرتبه يدخل قوقل ويكتب سلم رواتب الهيئة الملكية ( الرواتب تقريبا افضل من سلم رواتب الخدمه المدنية وافضل منها في العلاوه السنويه ) وبالنسبة للعلاوة السنوية فبالتقييم وليست ثابته يعني تقييمك ممتاز تاخذها 100 % تقيمك جيد جدا تاخذها 75 % تقييمك جيد تاخذها 50% تقييمك غير مرضي ( الحس اباطك )
المميزات :
1- تدخل بالسرا في احقية تملك فيلا وزمن استلامها من 5سنوات للـ 10 سنوات حسب المقاول مايخلصها ولا يوجد بها اي واسطة يعني بتاريخ تعيينك سواءا انت مدير عام والا موظف عادي

2- تتعالج انت وزوجتك وعيالك والاب والام من كلا الطرفين في مستشفى الهيئة مجانا ( لايوجد تامين طبي!! )

3 - تسلم بيت اجار بسعر رمزي جدا حول 120 الى 300 ريال شهريا فقط لحين تسليم الفله

الزبده : اللي عنده بيت ملك ومرتاح بوظيفته وراتبه لايقل عن 7000 الاف ريال الافضل انه يستمر بعمله السابق بين اهله وحبايبه اما اللي ماعنده بيت ملك وراتبه قليل واحواله شينه فانا انصحه انه يروح يختبر لانها كمستقبل يعتبر ممتاز
وبالنسبة للشباب اللي مبتدئ بحياته فانصحه يقدم والله يوفقه ويوفق الجميع

وشكرا

الف الف شكر ع الاجابة
لك رسالة ع الخاص
  #6 (permalink)  
قديم 17-03-2014, 06:54 AM
عضو سوبر

سان سيرو يستحق التميز

حتى أنا موعدي يوم الثلاثاء 24 ، أتمنى اللي عنده معلومات حول المقابله او الأختبار التحريري يوضحه لنا

إن شاء الله يفرجها ربنا و يتم قبولنا

لا إله إلا الله

#7 (permalink)  
قديم 17-03-2014, 09:05 AM
عضو مميز

الفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداعالفقير الى ربي محترف الإبداع

بالتــــــــــــــــــــــوفيق

#8 (permalink)  
قديم 17-03-2014, 05:11 PM
الصورة الرمزية جوزيف سكاف
عضو جديد

جوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداعجوزيف سكاف محترف الإبداع
أبو فرح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيس تو فيس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وصلتني رسالة من الهيئة الملكية بينبع, نص الرسالة.

"تم قبولك (مبدئياً) للمنافسة على إحدى الوظائف الأمنية بالهيئة الملكية بينبع لذا نأمل حضوركم لإجراء الإختبارات والمقابلات الشخصية وذلك يوم الاحد 22/05/1435 الساعة السابعة صباحاً بمسرح كلية ينبع الصناعية بالهيئة الملكية مع إحضار : السيرة الذاتية / اصل الهوية الوطنية / رخصة قيادة سارية الصلاحية / صورة شهادة الثانوية / الخبرات إن وجدت / صورتين شمسية / أن لايقل التقدير عن جيد

"
اتمنى اي احد عنه معلومات عن الوظيفة او الراتب, الاختبار, او اي شيء متعلق بالوظيفة, يساعدني.

كيف حالك اخي الكريم ممكن اعرف ايش مؤهلك العلمي هل هو جامعي ام ثانوية وجزاك الله خيرا انا مثلك مقدم عبر موقعهم ولدي خبرة عسكرية 9 سنوات ولكن للاسف لم يرسلوا لي رسالة , ربما لاني شهادتي العلمية ثانوية عامة
  #9 (permalink)  
قديم 17-03-2014, 07:25 PM
عضو نشيط

فيس تو فيس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سان سيرو مشاهدة المشاركة
حتى أنا موعدي يوم الثلاثاء 24 ، أتمنى اللي عنده معلومات حول المقابله او الأختبار التحريري يوضحه لنا

إن شاء الله يفرجها ربنا و يتم قبولنا

لا إله إلا الله
الاختبار راح يكون 20 سؤال عربي معلومات عامة و 70 سؤال انجليزي قرامر حسب كلام المتقدمين السنة اللي طافت
  #10 (permalink)  
قديم 17-03-2014, 07:27 PM
عضو نشيط

فيس تو فيس يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوزيف سكاف مشاهدة المشاركة

كيف حالك اخي الكريم ممكن اعرف ايش مؤهلك العلمي هل هو جامعي ام ثانوية وجزاك الله خيرا انا مثلك مقدم عبر موقعهم ولدي خبرة عسكرية 9 سنوات ولكن للاسف لم يرسلوا لي رسالة , ربما لاني شهادتي العلمية ثانوية عامة
بأذن الله يرسلون لك رسالة, احد الشباب وصلته الرسالة قبلي بـ اسبوع.
بالنسبة للمؤهل, انا مؤهلي ثانوية عامة ولدي دورات لغة انجليزية ولاتوجد لدي اي خبرات.
اتمنى لك التوفيق إن شاء الله.
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية