تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ارجوا الافادة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله ... انا طلبي تحت التدقيق والتوثيق وش معناته ممكن الافادة اخاف اتحطم يعني في وظايف لنا او لاااا انا تخصصي قبالة ثلاث سنوات ونص...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 12:12 AM
عضو نشيط

جود الملاك يستحق التميز
ارجوا الافادة

السلام عليكم ورحمة الله ...

انا طلبي تحت التدقيق والتوثيق وش معناته ممكن الافادة اخاف اتحطم يعني في وظايف لنا او لاااا
انا تخصصي قبالة ثلاث سنوات ونص .. يارب احد يفيدني

#2 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 01:17 AM
عضو مميز

رحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداع

كل التخصصات عند التقديم يكتبوا لهم الطلب تحت التدقيق وبعد فترة تجيهم رسالة انتهى التدقيق بمعنى طابقوا بياناتك مع وثيقتك ووجدوها صحيحة ....
التدقيق لاعلاقة له بالتوظيف هو يتعلق بالبيانات فقط....وقت اعلان المفاضلة تدخلي ملفك وتختاري الرغبات المكانية وتدخلي المفاضلة مع غيرك والاكثر نقاط ترشح للوظيفة..

#3 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 02:40 AM
عضو جديد

حربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداعحربي حربي محترف الإبداع

بس الخنين ياخوك يقول اللي ما تدققت بياناته مايدخل بالمفاضلات /// وانا واحد منهم الله ييسرها من عنده

وتبي تتأكد ارجع لتغريداته وشوف

#4 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 02:56 AM
الصورة الرمزية كيميائية جنوبيه
عضو نشيط

كيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداعكيميائية جنوبيه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حربي حربي مشاهدة المشاركة
بس الخنين ياخوك يقول اللي ما تدققت بياناته مايدخل بالمفاضلات /// وانا واحد منهم الله ييسرها من عنده

وتبي تتأكد ارجع لتغريداته وشوف
الي فهمته من تغريدة الخنين انه الي قالولهم فيه خطا وماعدلو افتكر انه كاتب ينلغي تسجيله او يعيد التسجيل من جديد مافتكر بالظبط
بس انت ﻻ هم ماطابقوا بياناتك وماخلصوا ان شالله يدققون قريب انا جتني رساله انه انتهى التدقيق قبل يومين.
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات