تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

رغم ان ربنا فضحهم ما في فايده معاهم..

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 06:12 AM
عضو نشيط

فتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداع
رغم ان ربنا فضحهم ما في فايده معاهم..

بسم الله الرحمن الرحيم

https://www.btalah.com/showthread.*****..44#post7968244

https://www.btalah.com/t562268.html

اعزائي اعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وركات

احب ابشركم ان ربنا استجاب لدعواتي والخباث فضحوا نفسهم كيف انا اقولكم

كان السوبر فايزر مع اثنين من اللي يدعون علي كذب موجودين وطلب اني ادوام بوقت غير اللي بجدولي وطلبت منه يرسل لي ايميل بذا الكلام

وقال لي لو عبداومين زي اللي بالجدول حتداومين 8 ساعات زي ماهو مكتوب ( مع انه يوم خميس ومو راضي يعدل الجدول ويخليه 5ساعات عشان ينحسب لي اوفر تايم وتأخير) انا هنا قلت له انت ايش اعندك المفروض تبلغني قبلها بكم يوم مو تقول لي اليوم الثاني تداومين الساعه كذا..

قال لي لو عندك شكوى ارسلي هذا للي عندي

والله كنت برسل شكوى.. بس فجأه فهمت انه يبغاني ارسل الشكوى والأثنين اللي هناك شاهدين..

يبغى يثبت علي اني مشاغبه وارسل شكاوي كثير .. وقبلها في واحد من الموظفين حاول يقنعني بالإستقاله وانه هو مستقيل واني استقيل من ذا المكان افضل..

اهم شي شوفو ايش سويت..

مسكت الجوال و سويت نفسي اكلم مسؤل واني فضحت اللي يسوونه فيني وانها بس مسرحيه عشان اقدم شكوى اثبت عليّ الشغب لا اكثر..

وانها اتوتر السوبر فايزر وقال لي مين ذا اللي تكلمينه انتي ما تدرين ان الجوال ممنوع تتكلمين فيه في المكتب ..

قلت له طيب ارسل لي انذار انا ابغاك ترسل انذار يلا ارسل

و ما ارسل عشان لا يثبت على نفسه اللي قاعد يسويه بتغييره المستمر لجدولي ولا يثبت على نفسه انه مستقعد لي بالعمل..

وهنا اتصلت على اللي طلب من ي الإستقاله كلمته وطلع كل اللي ببطنه عنهم وان ذي سياستهم..
يسوون مشاكل للموظف ويشهدون بعض عشان يطفشون الموظفين..

وكل شي اتسجل بالمكالمة و بالشركة اللي انا فيها تعد المكالمات سجل رسمي يؤخذ بعين الإعتبار ..

خلاص بان الملعوب..

وطبعاً مديري اجتمع بي اليوم الثاني وقال لي بنعجل بإجراءات نقلك بس ساوي امورك مع السوبر فايزر.. في البداية صدقت..

بس الزعل اللي فيني كان مره كبير.. والله حسيت بغصه بحلقي وكان جسمي كله يعورني فقلت لنفسي ليش اسوي بنفسي كذا هم غلطو بحقي كثير.. ليش ما يعتذروا مني.. ويسحبوا شكاويهم الباطله عليّ..

ورسلت اطلب اجتماع عشان نسويّ المشاكل اللي اثبتوها علي من قبل لسوبر فايز ومديري و المسؤل عن القسم وكلهم غير سعوديين..

ايش صار لما اجتمع بي المدير اتخيلو بدل ما نتكلم بالمشاكل جاب لي احد مكالماتي مع موظف سابق بالقسم وهي من جوالي الخاص اسأله في عن شكي بتواجد غاز مخدر وهنا فهمت انهم يبغون يثبتون علي تهمهم السابقه على انه يتهئ لي اشياء وهنا انا قلت له انا فعلا تعرضت لغاز مخدر وشعري طالح تبغاني اودي شعري للمختبر ونشوف اذا فيه مادة الليثيوم او لا..
وكمان انا ما تهمت احد ومو من عادتي اتهم احد من غير دليل وكمان هل اللي انا كلمته كان الموظف السابق او لا نفس اللي كان يقنعني بالأستقاله هو مين اعطاني الرقم بعد ما طلبته فأيش عرفني انه نفس الشخص او لا.. والمكالمة مسجلة وتبين اني اخذت الرقم منه..

تخيلو جايب لي برنت على رسايلي بالجوال معاه..

وقلت له انا ابحث بالأمر ومستحيل اتهم احد وماعندي دليل..

ذول الناس مجانيييييييين..

صدقتوني بمسألة الغاز هنا متأكده انهم استخدموه.. ومتأكده انهم مجانين ذول بس يبغون يحتفظون بمناصبهم ووظايفهم بأي شكل كان لا اكثر..

غلطو بحقي لأكثر من مره..

والأجنبية اللي بالمكتب سبت ابويا قدامهم وهم ساكتين..
ولا احد يبي يشهد شهادة حق معايا ويبون يثبتون علي كلام كذب وادعاءات باطله بالغصب..

أهم شي ان اليوم الثاني السوبر فايزر يبي يورني انه ولد الشيخ اللي يقرى على الناس..

طيب مدامك ولد الشيخ ليش تضايق بنت مريضة ومسكينه زيي عشان تطلع..
وتخلي وحده زي اللي بمكتبنا تتكلم علي و انت ساكت وما تردعها..
وليش تشهد معاك مجموعه بالباطل و انت تدري اني غافله ومظلومه..

انا ما احب الفضايح وما قلت لأحد على اللي سواه فيني وحطت يده على يدي وعلى مسالة الكاسة خليت الأمر بيننا..

وهو اخذ المسائل شخصية وحسبي الله عليه خلى ايامي بالقسم عذاب.. ورغم ذا انا قلت لهم انا مارح اسئ للمؤسسة اللي ساعدتني وانا ابي تسوية اعتذار عام لي و سحب الشكاوي اللي علي بس الجماعة متكبرين على ايش مدري..

فرحانين وانتم تغلطون بحق بنت مريضة وغلبانه والله انهم ماهم رجال ومو راضيين يسحبون الشكاوي تعرفون ليش؟؟

عشان لما انقل القسم الثاني وانا علي شكاوي بالقسم الأول وصارت لي مشاكل يقولون شايفين اهي ماتنفع بذي الشركة اشتغلت بقسمين و بس تسوي مشاكل..

عشان كذا ما يبغون يتنازلو ذول هدفهم اخراجي من الشركة بأي وسيلة كانت..

لكن ربي معايا بأذنه واحد أحد ويجعل تدبيرهم تدميرهم.. ولا المدير يقول لي افتكري قصة البقرة انهم قعدوا يماطلو ولا ينفذون امر الله مباشرة ( يقصد انهم بعنادهم تعبوا نفسهم) بس اهو نسي وحده من اهم القصص..

قصة فرعون كيف انه لما وهب السلطة طغى وظلم وتكبر ونسي ربه رغم كل العلامات اللي جابها موسى له استمر على ظغيانه وكفره الى ان ربنا اخذه..

هم عارفين ان الحق معايا بس متكبرين علي عشان انا بنت.. وعشان ما يبغو يبينو انهم غلطانين.. بس انا قلتها لو سوو لي حاجة فعلي وعلى اعدائي اشتكيهم مكتب العمل على مخالفاتهم وعلى المعاملة اللي اتلقيتها عندهم..

اللي يقهرك انك تكون طيب ولا تبي تقطع رزق احد والكل مجتمع عليك انا ربي وحده العالم باللي يجرى لي واللي يصير ما اقول غير الله وكيلي..

الله معايا..

#2 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 07:40 AM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

اقتباس:
طيب مدامك ولد الشيخ ليش تضايق بنت مريضة ومسكينه زيي عشان تطلع..
شلون يعني مريضة؟
الله يشفيك على كل حال
ترا البلد مليانه شركات ماوقفت عليهم. دوري غيرهم وفكي راسك من المشاكل.
  #3 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 08:42 AM
عضو نشيط

فتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداعفتاة في النسيان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إجابة سؤال مشاهدة المشاركة
شلون يعني مريضة؟
الله يشفيك على كل حال
ترا البلد مليانه شركات ماوقفت عليهم. دوري غيرهم وفكي راسك من المشاكل.
انا ماني جديده على المنتدى وانت مراقب تقدر ترجع لمواضيعي ومشاركاتي السابقه قبلها بسنين عشان تعرف اني مريضة بمرض نادر..

وكل ما الاقي بشركة مشاكل اطلع عز الله ما اشتغلت

وكل الشركات تعاني من نفس المشاكل وما خفي اعظم

بس انا مفتحه الحمد لله وكشفت كم حاجه يمكن غيري من السعوديين يعانون ما هو افضع وماهم عارفين..

كيفهم يحق لي ان اطلب سحب الشكاوي الباطله علي ومايقدروا ينكرون..
  #4 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 09:32 AM
عضو جديد

موارد بشريةة يستحق التميز

^ مو كل ما حصلتي مشاكل بشركه طلعتي .
بس كل مشكله تفرق عن ثانيه .
بس اذا شخص مو راضي يتعاون معي وشخص يقولك استقيلي ويسب بالشركه شوي القى المكالمه اللي بينا مسجله وماسكينها عليك كادليل والله ما اجلس دقيقه .... والرزق على الله ولله الحمد .

#5 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 11:32 AM
عضو متواصل

منتظرة للوظيفه يستحق التميز

شوفي الادله معك وضدك

اول شي كيف جابوا برنت على مكالمتك هل هي من جوالك الخاص ؟ او جوال الشركه
لان هنا ممنوع انهم يجيبونها من دون امر محكمه رسمي

اقصد اذا جوالك الشخصي

الشي الثاني صعدي الموضوع وسوي لك تحاليل تثبت تعرضك للغاز

هم تلاعبوا

لاتقولين اعتذار وما اعتذار ماراح يسوونها
لانهم على بالهم ماسكين ممسك

خلك اذكى سوي التحاليل وبعدها ارفعي الشكوى لرئيس الشركه اذا ايميله موجود في النظام عندك اتوقع موجود

وخلي الحابل يختلط بالنابل ووارفقي تقارير التحاليل اللي تثبت كلامك

وبعدها مو بيجيك اعتذار
بيجيك تعويض واللي تطلبين

#6 (permalink)  
قديم 26-03-2014, 11:58 AM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

اختي مالها داعي تتمسكين فيهم من ترك شئ لله عوضه الله بخير منة

خذيها من قاصرها بس والله يرزقك باحسن منهم

وحطي فبالك في كل شركة فيه عينات بالطريقه هذي مستحيييييييل شركة مافيها كذا البس الصح كيف نتعامل معاهم بذكاء وبدون مشاكل

التعديل الأخير تم بواسطة qqq ; 26-03-2014 الساعة 12:05 PM
  #7 (permalink)  
قديم 31-03-2014, 08:51 AM
عضو مهم

قتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداع

ما فهمت شي , موضوع محييير !

الله يهدي الجميع ويهدِي النفوس

#8 (permalink)  
قديم 31-03-2014, 08:52 AM
عضو مهم

قتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداع

يا ليت تشرحي المواضيع باختصار وبدون تفاصيل

علشان نحاول نساعد

لي عودة

#9 (permalink)  
قديم 01-04-2014, 01:14 AM
عضو متواصل

خلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداعخلصت كل الأسامي محترف الإبداع

لو انك صادقة روحي الادعاء العام وقولي لهم قصة الغاز المخدر واضح خيالك شاطح وراعية قيل وقال وبعدين ليش السوالف مع زميلك هذا انتي وقعتي بالفخ نتستاهلين دوري لك عمل غيرة لاتكونين مثل البس ألبي يحب خناقة

#10 (permalink)  
قديم 01-04-2014, 06:07 AM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

كل هالمحاولا ت ولا فكرتي تعملي في وظيفه عن بعد مندوب تسويق او مشروع صغير مثل البنات اللي يسترودو اغرض من الصين ويبيعوها

عموما

الله يوفقك ويرزقك من فضله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل