تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

بخصوص فترة شهر الانذار والاستقالة !!

مشاكلك في العمل

السلام عليكم مساكم الله بالخير :w انا عندي استفسار .. جاني عرض وظيفي من شركة وقعت عليه وارسلته وذكرت ان بداية دوامي تكون بعد شهر. وفي نفس اليوم قدمت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-04-2014, 03:48 PM
الصورة الرمزية موظف برقم عاطل
عضو مهم جداً

موظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداع
بخصوص فترة شهر الانذار والاستقالة !!

السلام عليكم

مساكم الله بالخير

انا عندي استفسار ..

جاني عرض وظيفي من شركة وقعت عليه وارسلته وذكرت ان بداية دوامي تكون بعد شهر.

وفي نفس اليوم قدمت الاستقالة من عملي الحالي وذكرت ان اخر يوم دوام لي بعد شهر

(شهر الانذار)

الان السؤال ..

لو مثلا الشركة اللي وافقت على عرضهم اتصلوا علي وقالو نحتاجك اليومين هذي وانا مرتبط بشهر انذار .. ايش الحل ؟؟

هل اقدر اترك الشركة الحالية وامشي ؟

مع العلم اني بعد ما اطلع من الشركة الحالية ماراح يكون لي حقوق لآني ما كملت سنتين ..

طبعا الموقف هذا لسا ما حصل .. بس عندي احساس انه راح يصير

ف ايش النظرة القانونية في هذا الموضوع ؟

#2 (permalink)  
قديم 02-04-2014, 03:57 PM
عضو مهم

سي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداع

اخي الغالي

بما انك قدمت استقالة فهناك حلين اولا ياتدوام شهر الانذار وتاخذ راتب الشهر هذا كامل
او تقدم استقاله موضحا فيها اخر يوم عمل وبدون شهر الانذار وتدفع انت قيمه الراتب للشركة كامل او يخصم من رصيد مستحقاتك

وبالنسبة انه ليس لديك مكافاه نهاية خدمه فهذا صحيح ولكن لديك تعويض عن ايام الاجازات المتبيقة لك رصيد

واي استفسار جاهزين

اخوك خبرة استقالات
5 شركات

#3 (permalink)  
قديم 02-04-2014, 04:25 PM
عضو مهم جداً

موظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداع

هلا والله

وانا بعد هذي خامس شركة استقيل منها نفس وضعك ههههههههه

كيف انا ادفع راتب شهر للشركة ما فهمتك !!!!

#4 (permalink)  
قديم 02-04-2014, 10:10 PM
الصورة الرمزية يآرٍب وٍفقني
عضو نشيط

يآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداع

طيب اذا ما داومت شهر الإنذار مراح تاخذ راتب ولا راح تخصم من حقوقك .
أشوف الافضل لو استدعوك عملك الجديد باشر، وبالنسبة للعمل السابق لاتداوم ولاتلغي شهر الإنذار.
لازم تتأكد اكثر من اللائحة، بالتوفيق .

#5 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 03:29 AM
عضو مهم

قتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداع

والله اعلم , راح يخصم عليك ما تبقى من شهر الانذار

#6 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 12:05 PM
عضو مهم جداً

شي اكيد انه راح يخصم وما يهمني الشي ذا

بس الكلام هل راح يعطوني اخلاء طرف ؟؟

لآن الشركة الجديدة غالبا راح تطلبني اخلاء طرف !!

#7 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 12:17 PM
عضو مهم

قتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداع

^

غالبا بيعطونك اخلاء طرف وخبرة

عموما اخلاء الطرف مو مهم بالنسبة للشركة الجديدة

#8 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 03:56 PM
الصورة الرمزية يآرٍب وٍفقني
عضو نشيط

يآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداعيآرٍب وٍفقني محترف الإبداع

صح الشركة الجديدة اهم شي عندها يكون اسمك خارج التأمينات او غير نشط .

#9 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 04:04 PM
عضو مهم جداً

انا احس انكم تقرون الردود وتردون على المووضوع

اقراو الموضوع ياجماعة

انا ما اسال عن وش بيعطوني الخبرة واخلاء الطرف من حقي باخذها

بس لو طلبوني الشركة الجديدة وانا ما خلصت شهر الانذار ايش الحل !!

#10 (permalink)  
قديم 05-04-2014, 04:52 AM
عضو مهم

الحل انك تماطل

لانه معروف اجراءات التوظيف قد تصل إلى ثلاثة اشهر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل