تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

دورتي بالدفاع الجوي بعد بكره واستخرت وهونت وش تنصحوني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السللام الله يكتب اللي فيه خير انا ولله دورتي بعد بكره بمعهد الدفاع بجده وهونت ومدري محتار ثانوي علمي 89 خريج1434 وش تنصحوني تراني محتار ولله يوفق...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 06:12 PM
عضو نشيط

علاااااااااوي يستحق التميز
دورتي بالدفاع الجوي بعد بكره واستخرت وهونت وش تنصحوني

السللام الله يكتب اللي فيه خير انا ولله دورتي بعد بكره بمعهد الدفاع بجده وهونت ومدري محتار ثانوي علمي 89 خريج1434 وش تنصحوني تراني محتار ولله يوفق الجميع

#2 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 06:26 PM
عضو نشيط

سلطان مروي يستحق التميز

ليه ما دخلت الجامعة طيب ؟
وبعدين اذا انت ساكن في جدة في شي حلو .. دورتك ف جدة وتعينك امديك تتعين في جدة .. والرواتب زانت في الدفاع والقوات المسلحة كعموم
الحين الجندي يصك فوق 7
انت دورتك حقت شرطة واستخبارات والا فنيين ؟

#3 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 06:43 PM
الصورة الرمزية دبلوم اتصالآت
عضو مهم جداً

دبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداعدبلوم اتصالآت محترف الإبداع

دامك مابتدخل الدورة ،سجل بالجامعة أو التقنية تاخذ شهادة حلوة تنفعك بعدين في أي قطاع ثاني

#4 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 06:52 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

نسبتك حلوه اذا طولك فوق 170 سجل بالامن والا الدفاع المدني وزي ما قال اخوي اذا انت من جدة روح واستخير بس نسبتك حلوه تدخلك اي قطاع ثاني الجوية الحرس واذا طولك كويس قدم على الدفاع المدني افضل قطاع من جميع النواحي

#5 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 07:25 PM
الصورة الرمزية اليعرب
عضو جديد

اليعرب يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

يارجال كمل دراستك وصدقني ماتندم بأذن الله

#6 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 07:42 PM
عضو نشيط

ربك كرييم يستحق التميز

متخرج حديث،اشوف انك حطمت نفسك من بدري

نسبتك حلوه في مجالات افضل من العسكرية اصلآ ، لو فكرت فيها ..

بخصوص المعهد حلو في حالة وحدة .
اذا كنت تعرف نفسك انت انك لو سحبت عليه ماراح تكمل جامعه او تقنيه او ماتدري عندك وظيفه مضمونه او لا
هنا اقولك لا معليش،عصفور ب اليد ولا 10 ع الشجره،كمل احسن لك 3 سنوات وبجدة المعهد وتتخرج وكيل رقيب وسنه وتعلق رقيب وراتبك فوق 10 .
يعني بالضبط لو عمرك الحين 18 او 19 .. 21 سنه وانت متخرج او 22
عمرك 22 وراتب فوق 10 ووتعين بجدة عن اهلك

هذا من ناحية، الايجابيه

في نواحي سلبيه ماودي اذكرها عشان معنوياتك م تطيح ، لاكن تذكر انها 3 سنوات دراسه
سنه ونص تدريبات عسكرية ودورات وسنه ونص مواد دراسيه واختبارات وتذكر انك محبوس5 ايام وتطلع اخر يومين ب الاسبوع فقط .. حاول تجمع اكبر قدر من المعلومات قبل م تروح عشان تكون على صورة بالي اخترته

بخصوص المعهد لو صلمت وربي وفقك وخشيت ،

شف استخرج من الحين شهادة بدل فاقد : ) او خلي احد يطلعها لك
وقدم في اي تقديم يفتح ، ،+"لاتغير مهنتك من الاحوال ع انك طالب عسكري "

اي تقديم تقدم فيه ويقبلك، اسحب ع ابو المعهد ورح قدم ب شهادتك الاصليه وامورك زينه

نفس نظام واحد اعرفه درس ب المعهد قرابة سنه
كذا لين انقبل ب الحرس الملكي وسحب ع المعهد والحين عريف ب الحرس الملكي يصك فوق 11 ..

بالتوفيق لك ،واهم شي استخير مره ثنتين ثلاث ،واسجد وكل الي بقلبك ادعي ربي يحققه وامورك بتزين
واهم شي ابوك وامك شورهم ،

ولله كريم ان شاء الله ، لو هونت التقديمات جايه ،لو كنت عاشق الشقى في العسكرية ..
امن عام مخدرات استخبارات ،دفاع مدني ،وايضا جامعات وكليات ومعاهد ،وغير العسكرية الكثير والكثير من الشركات الكبيره
كل شي قدامك انت بس شوف نفسيتك وقدرتك ،واستخير وتوجه للي تقدر عليه ولا يكلف الله نفسا الا وسعها
الامثال كثيره ،من الواقع القريب ومن الي نسمعه ، صدقني لو حطيت النجمة براسك ،لـ تجيبها بعد توفيق الله ..
انت بس لاتحطم نفسك وشوف وضعك النفسي+المادي + قدرتك ،وحدد وجهتك وبالتوفيق لك ي الذيب

واسف طولت كلامي بس حبيت اوضح لك واعطيك كم كلمه تفيدك لعل وعسى اني وفقت في ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة ربك كرييم ; 03-04-2014 الساعة 07:45 PM
  #7 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 08:50 PM
Guest

تعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداعتعاتببنا محترف الإبداع

لا اخوي غلطان ما يدرس 3 سنوات ولا يتخرج بوكيل رقيب
الدراسه سنه ونص بالمعهد يتخرج جندي اول فني والا عريف فني حسب مدة الدراسة التخصصية في فرق بين معهد الدراسات الفنية وبين الدفاع الجوي

#8 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 09:29 PM
عضو نشيط

يسلمو عالكل اللي رد ياخوان انا لله ماني حول جده وعمري19 وطولي 162وش وقدرات72وكفايات62 وش تنصحوني فيه المعهد تخصصاته كلها فنيه مشغل صواريخ ومدري ايش الله يوفق كل من رد علي يارب وخصوصا ربك كريم والكل انا صراحه ودي بالحرس الوطني قدمت قبل كذا قبلني مبدئي بس مارحت عشان طالبين طول165وانا 162 والحين قدمت عالغربي ومدري اروح يمشون طولي162 ولله يوفق الجميع

#9 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 09:33 PM
عضو نشيط

ياخوان تكفون احد يفيدني شهادتي الاصل معاهم كيف بيدقون علير ولاكيف ارجعها ومتى بترجع الكل يرد وهل سجلوني طالب عسكري معى اني مادخلت الدوره بتركها

#10 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 09:39 PM
عضو مهم

جآمعي فآشل يستحق التميز

ادخل جامعه ، تخصص زين ، وصدقني اذا فكرت ب وظيفه مارح تقدر تكمل ،

خل كل هدفك تخلص جامعه ، وبعد الجامعه راح تكسب نقطتين ، انت بتكون باكالوريوس ، والتعين مايطلب طول ولا وزن ، وعلي قولتهم طب وتخير،

انا ب الجامعه الحين واذا حصلت قطاع كويس سجلة فيه ، وصار لي سنه الحين ع هالحال ، دايم انقبل مبدئي ومادخل نهائي ، والجامعه ماشيه معاي ، يمكن الله يكتب لي واخلص جامعه وانا ماتوظفت ..

اتمني انك فهمت وجهة نظري ،

شكرا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية