تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

شركةالتين etteen في جده

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

ارجوكم افيدوني قبل شهرونصف قدمت على شركه اسمها شركة التين وهي شركة امارتيه منسقة حفلات اسطوريه لطبقات vip وطبعاً الي عمل معايه المقابله دكتور وقالي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-08-2008, 07:22 AM
عضو جديد

منى العوفي يستحق التميز
Red face شركةالتين etteen في جده

ارجوكم افيدوني قبل شهرونصف قدمت على شركه اسمها شركة التين وهي شركة امارتيه منسقة حفلات اسطوريه لطبقات vip وطبعاً الي عمل معايه المقابله دكتور وقالي ان تم قبولك لدينا وقلي ان حيرد علي بعد 3 اسابيع والى يومنا هذا مارد عليه طبعاً انا اتصلت على الشركه وقالي هناك تعديلات في الدكور علشان كذا اتاخرنا انا خايفه ان تكون شركة نصب واحتيال الي سمع عنها او راح ليها يرد عليه لاني سمعت عنها من نفس المنتدا هذاالان كل ماابغى ادور على شركه اخرى اتردد واقول يمكن يرد عليه فارجوكم الي عندها معلومات عن الشركه تفيدني لان انا حسيت ان الدكتور ذوق وطيب واعطاني معلومات عن الراتب جيده بس انا خايفه ارجوكم افيدوني يعني الي راحت لي الشركه ردو عليها ولا لا
  #2 (permalink)  
قديم 01-08-2008, 02:14 PM
الصورة الرمزية سيرياليه
مراقبة سابقة

سيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداعسيرياليه محترف الإبداع

الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 01-08-2008, 02:37 PM
عضو جديد

خالد مستور يستحق التميز

الله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 01-08-2008, 03:44 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

الله يوفقك اختي الصبر طيب

#5 (permalink)  
قديم 06-08-2008, 10:09 AM
عضو جديد

منى العوفي يستحق التميز

اشكر مروركم جميعاً بس ارجوكم الي عندها معلومات عن الشركه تفيدني

#6 (permalink)  
قديم 13-08-2008, 11:15 AM
عضو جديد

منى العوفي يستحق التميز

يابنات معقوله محد سمع عن هذه الشركه يقولو انهم حايفتحو في التحليه في جده ارجوكم افيدوني

#7 (permalink)  
قديم 31-08-2008, 11:42 AM
عضو مهم

ملف اخضر علاقي يستحق التميز

لا تخافي يا اختي

بالعكس شركه التين شركه ممتازه جدا والي اعرفه انه " المدير" يريد فعلا التوظيف للكوادر الوطنيه لكن للأسف البيروقراطيه المتفشيه هي من تقف عائقا بوجهه

فحتى اللحظه لم يعطى تصريح من قبل الوزاره لعمل النساء لديه وهوا جاد جدا وانا اعرفه معرفه شخصيه وعند رؤيتي لهذا الموضوع قمت بالأتصال به واجابني قائلا

انا مستعد لتوضيح المشكله وهي كالتالي :

لم اعطي تصريح لعمل النساء بشركتي حتى اللحظه ولا يمكنني تشغل الاخوات بدون موافقه الجهات الرسميه ولا استطيع التوظيف بدون عقود حتى لا اضع نفسي تحت المسؤليه وانا على اتم الاستعداد على توظيف الاخوات الذين تم قبولهم في الحال اذا تمت الموافقه من قبل الوزاره

والمدير مستعد للأجابه على اي ملاحظه من قبل مدير الموقع بخصوص الموضوع وان لايترك اي تساؤل بخصوص شركته يثير الريبه وسأضع هاتف الشركه الرسمي هنا لأي استفسار :6832495-02

شركة التين موجوده بفلل الراجحي خلف ايس لاند بشارع قريش واي شخص يحب يستفسر يذهب وسيلقى الاجابه لديه ان شاء الله

#8 (permalink)  
قديم 07-10-2008, 02:18 PM
عضو جديد

منى العوفي يستحق التميز

اخويه ملف اخضر انا دخلت الان لاني كنت مسافره انا ماشككت بنزاهة شركة التين بالعكس شركه اكثر من رائعه بالنسبه للمواصفات الي قالها ليه الدكتور عند المقابله الشخصيه بس انت عارف هم اتاخرو بالرد عليه وانا حسية بالقلق من هذي الناحيه وانا ماقلت انها شركة نصب بس انت بتعرف مجرد استفسار من قدم عليها غيري واشياء من هذا القبيل يعني مجرد خوف لانك انت ماتحكم على مكان من اول ماتروحله واسئله كثير دارة في بالي يعني مثلاً هل ردو على البنات الي قدمو ولا لا على العموم انا قدمت على شركه اخره الان ومستنيه ردهم عليه وشكراً على مرورك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص