تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

في فرق بين الماجستير الموازي والعادي. .؟؟

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم انا تخصصي انجليزي تقديري جيد مرتفع للاسف وحابه اكمل الماستر لكن مشكلتي التقدير وسمعت انو في جامعات تقبل الجيد تكفون اذا تعرفوا احد شخصيا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 12:16 PM
عضو نشيط

رحيل تبوك يستحق التميز
في فرق بين الماجستير الموازي والعادي. .؟؟

السلام عليكم انا تخصصي انجليزي تقديري جيد مرتفع للاسف وحابه اكمل الماستر لكن مشكلتي التقدير وسمعت انو في جامعات تقبل الجيد تكفون اذا تعرفوا احد شخصيا انقبل بالماستر وهو جيد قولولي وابعثوا الامل فيني انا قريت شروط جامعة عزوز تقبل الى جيد لكن يقولو ماياخذوا الا ممتاز لكثرة العالم والمقاعد محدوده

غير كدا لو اخذت الموازي هل بعدين توظفت معلمه اقدر احول لتعليم العالي ام لا ؟؟؟؟

اتمنى تجاوبو على علم مو كلام مسموع لأني ي كثر ماسمعت بس موعارفه شروط واضحححه والله يحقق لكم مرادكم

#2 (permalink)  
قديم 21-04-2014, 11:55 AM
عضو جديد

قاسم القاسم يستحق التميز

انا انقبلت بالامام ماجستير موازي تقديري جيد مرتفع انجليزي تربوي والآن انا خريج ولا يوجد فرق بين العادي والموازي حتى بالوثيقة ما يكتب عادي او موازي وعن القبول بالتعليم العالي تقدم على الجامعات اللي تطلب حملة الماجستير واذا انقبلت فيها تنقل خدماتك من التعليم العام الى التعليم العالي او الى اي وظيفة مدنية وكلامي من واقع تجربة شخصية وزملاء سابقين قبلو بجامعات ناشئة والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 21-04-2014, 03:38 PM
عضو مميز

اب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداعاب ت ث محترف الإبداع

طبعا في البداية انا طالب ماجستير الان ولذلك كلامي عن تجربه واطلاع
بالنسبه هل في ناس انقبلو وتقديرهم جيد مرتفع ، فنعم في واعرف شخصيا ، منهم من انقبل في العادي ومنهم من انقبل في الموازي ، والقبول يعود الى المقاعد المتوفره واعداد المتقدمين ، فاذا كان عدد المتقدمين كبير ، والمقاعد محدوده فمن الممكن يرفعو تقدير القبول ، واذا في مجال فيقبلو جيد مرتفع في العادي وفي الموازي يقبلو الى جيد .
اما الفرق بين شهادتي الموازي والعادي ، فالفرق يوجد في بعض التخصصات دون الاخرى ، ففي تخصصات يكون العادي برسالة والموازي بمشروع بحث ، وبالتالي عند استلام الشهادة يكون مكتوب في السجل الاكاديمي للعادي رسالة ماجستير وللموازي مشروع بحث ، وهذا يكون مكتوب في السجل وليس الوثيقة ، فالوثيقة لا يكتب فيه شي .
وبالتالي اذا كان تخصصك في الجامعه الي بتدرسينه عندهم خطة العادي تفرق عن الموازي ، يعني اذا كان العادي رسالة والموازي مشروع بحث ، فالوظائف الاكاديمية تفضل الرسالة على مشروع البحث .

#4 (permalink)  
قديم 24-04-2014, 09:24 PM
عضو نشيط

رحيل تبوك يستحق التميز

قاسم القاسم و ا ب ت .. الله يسعدكم يارب ويحقق مرادكم ماتدروا قد ايش ريحتوني لاني حابه اقدم ع التوفل وابغى اكون على بينه ..

#5 (permalink)  
قديم 24-04-2014, 11:44 PM
عضو نشيط

رحيل تبوك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم القاسم مشاهدة المشاركة
انا انقبلت بالامام ماجستير موازي تقديري جيد مرتفع انجليزي تربوي والآن انا خريج ولا يوجد فرق بين العادي والموازي حتى بالوثيقة ما يكتب عادي او موازي وعن القبول بالتعليم العالي تقدم على الجامعات اللي تطلب حملة الماجستير واذا انقبلت فيها تنقل خدماتك من التعليم العام الى التعليم العالي او الى اي وظيفة مدنية وكلامي من واقع تجربة شخصية وزملاء سابقين قبلو بجامعات ناشئة والله يوفقك
حابه استفسر اخذت ستيب وكم الدرجه المطلوبه وهل في اختبار تحريري لدخول في المفاضله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا