تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

مهم جداً للي ماظهرت لهم الوظائف

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله صديقاتي البنات: راسلت أمر .. ظهر لي عدد من الوظائف وفيه وظيفة ماظهرت لي. بالرغم من مناسبتها لتخصصي. طلبت منهم توضيح السبب،...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 12:35 PM
الصورة الرمزية ضآع عمري
Guest

ضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداع

طيب الشباب فيه تحديث لهم او لا ... انا قدمت عليهم بدون لا اختار الوظائف ال 10 ما ظهرت عندي يخرب بيتهم توني اعرف فيها ولا اقدر اعدل على بياناتي الان وضعي كيف الان طلبي في الهوا او ماشي

#2 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 01:08 PM
الصورة الرمزية هاااااه
عضو مميز

هاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداعهاااااه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضآع عمري مشاهدة المشاركة
طيب الشباب فيه تحديث لهم او لا ... انا قدمت عليهم بدون لا اختار الوظائف ال 10 ما ظهرت عندي يخرب بيتهم توني اعرف فيها ولا اقدر اعدل على بياناتي الان وضعي كيف الان طلبي في الهوا او ماشي

اطلب الله اصرف لك
وينك قبل لا يقفل التقديم

والا شكلك تمزح مقدم ومضبط وضعك بس خايف من العين
  #3 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 01:47 PM
الصورة الرمزية ضآع عمري
Guest

ضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداعضآع عمري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاااااه مشاهدة المشاركة
اطلب الله اصرف لك
وينك قبل لا يقفل التقديم

والا شكلك تمزح مقدم ومضبط وضعك بس خايف من العين
تكفون صحكوني عين يمكن حظي يقوم خخخخخخخخخخخ
  #4 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 01:14 PM
الصورة الرمزية ممرض تحت الانشاء
عضو ماسي

ممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداع

انا قدمت لاختي تخصصها دراسات اسلامية ورفض يطلع الوظائف يقول التخصص لايمكنك التقديم ومدري ايش فهمووووووووني ايش اسوووي

#5 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 03:04 PM
الصورة الرمزية كل القصائد
نجم المنتدى

كل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض تحت الانشاء مشاهدة المشاركة
انا قدمت لاختي تخصصها دراسات اسلامية ورفض يطلع الوظائف يقول التخصص لايمكنك التقديم ومدري ايش فهمووووووووني ايش اسوووي
نفس الوضع لي اربع ايام ماني قادره اسجل حسبي الله عليكم جداره طيب من لول لاتنزلون وظائف
  #6 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 03:40 PM
الصورة الرمزية راجيه الجنان
عضو متواصل

راجيه الجنان يستحق التميز

الوظائف الاداريه المطروحه الان هل هي للتخصصات النظريه فقط ؟؟

انا تربويه تخصصي أحياء

ويطلع لي غير مشمول بالاعلان

#7 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 03:47 PM
الصورة الرمزية ممرض تحت الانشاء
عضو ماسي

ممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداع

كيف نظرية,,,,

يعني دراسات اسلامية عملي مثلا؟؟؟

#8 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 03:52 PM
عضو جديد

فاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداعفاله محترف الإبداع

انا الحمدلله اول ماسجلت يطلع لي لاتوجد وظيفه تناسب تخصصك ورسلت لهم امر ويرسلولي مافي تخصصك وتحطمت بعدين ادخل عالموقع القى وظايف الحمدلله بس مناظق بعيده تطلعلي مسجله معلومات في الرياض وانا ابي الدمام وموجوده الوطيفه لالدمام ب مدري ليش ماتطلعلي

#9 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 03:57 PM
الصورة الرمزية راجيه الجنان
عضو متواصل

راجيه الجنان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاله مشاهدة المشاركة
انا الحمدلله اول ماسجلت يطلع لي لاتوجد وظيفه تناسب تخصصك ورسلت لهم امر ويرسلولي مافي تخصصك وتحطمت بعدين ادخل عالموقع القى وظايف الحمدلله بس مناظق بعيده تطلعلي مسجله معلومات في الرياض وانا ابي الدمام وموجوده الوطيفه لالدمام ب مدري ليش ماتطلعلي

لو سمحتي ايش تخصصك ??

وكيف ارسل لهم أمر
  #10 (permalink)  
قديم 27-04-2014, 04:06 PM
الصورة الرمزية دفى المشاعر
عضو سوبر

دفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداعدفى المشاعر محترف الإبداع

أنا يطلع لي غير مشمولة بالإعلان ،،،

والمرة اللي قبلها طلع لي غير مناسب للدرجة العلمية

اللي تخصصها أحياء ؤشجلت تعلمني كيف !!!!

ترى حائسسه بجداره وعجزت أفهم ؤش سالفته العالم حظوا الرغبات المكانيه ؤإنا مكاني واقف !!

الله يجزاكم خير فهموني ليه ما يظهر لي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات