تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

اقصاء المستفيد

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم دخلت موقع حافز الساعه 1 الليل وجاني مسج بعد 2 الليل مكتوب عددالعقوبات المتبقيه لاقصاء المستفيد المنتهيه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 05:38 AM
الصورة الرمزية حصه الجهني
عضو جديد

حصه الجهني يستحق التميز
اقصاء المستفيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم دخلت موقع حافز الساعه 1 الليل وجاني مسج بعد 2 الليل

مكتوب
عددالعقوبات المتبقيه لاقصاء المستفيد المنتهيه هويته 0000 من البرنامج بسبب عدم تسجيل الدخول لموقع حافز كل 7 ايام هو 4

مافهمت وش قصدهم ؟.

بعدين اتذكر كان اخر يوم لدخول الموقع هو كل 7 ايام وهو يوم الخميس الحين صار الثلاثاء ؟؟!!

#2 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 05:46 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

الدخول اسبوعي لكن لو دخلتي الجمعه الساعه ١٠ الصبح الاسبوع الجاي لازم تدخلين قبل الساعه ١٠ يوم الجمعه

لكن افضل طريقه مع حافز انو للتحديث يكون يومين بالاسبوع اللي هو يوم الجمعه والاثنين... عشان مايخصمون نهائي

#3 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 05:46 AM
الصورة الرمزية كرزميا
عضو سوبر

كرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداعكرزميا محترف الإبداع

نفس الرساله لاحدقرايبي وانا محدثه كل سبت ماتخلف عنه استغربت انها هي الوحيده من بين الناس اللي احدثلهم سوو لها انذار معناته انه باقي 4مرات وبعدها تحذفين من البرنامج نهائيا مافي شيء اسمه خصم الظاهر بيسوون كذا لحد مايحذفون العالم كلهم

#4 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 05:55 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اي ٦ مخالفات خلاص بيحذفون اسمك من حافز

#5 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 05:55 AM
عضو جديد

ابييها يستحق التميز

حتى انا جتني رسائله مثل كذا وانا داخله قبل ساعه وادخل يوم بعد يوم كاتبين عدد المخالفات المتبقية لإقصاء المتقدمة. و هو 5

#6 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 06:00 AM
الصورة الرمزية زيت الجوجبا
عضو مهم جداً

زيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداع

يالله على هاالفجريه..جتني رسالة حافز..تم احتساب مخالفه..وباقي لي 5 مرات للاقصاء...وانا متاكده اني محدثه وادخل الدورات اول باول وضاربتله الف احساب ..بس الظاهر حافز2 قالبها عناد ..مو مششكله دايما يابنات حاولو تصورون الشاشه كدليل وتقديم الاعتراض !!!

#7 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 06:04 AM
الصورة الرمزية زيت الجوجبا
عضو مهم جداً

زيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداعزيت الجوجبا محترف الإبداع

ياصريحه خلينا نسوي تجمع لمخالفات حافز وطريقه احتسابها..!؟
وعندي ملاحظه اختى تجيها رساله تذكيريه لدخول وتحديث حافز..زي حافز1 انا ماتجيني..!؟

#8 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 06:56 AM
عضو متواصل

عاطله منتظره يستحق التميز

حسبي الله عليهم انا بعد وصلتني رسالة انذار واقصاء وانا قبل يومين دخلت دوره والبارح دخلت اشوف الاهليه يعني ماكملت اربعة ايام على الدخول الاسبوع وكل مره يكتبلي دخول ناجح الله لايوفقهم

#9 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 08:09 AM
الصورة الرمزية اديمّ
عضو متواصل

اديمّ يستحق التميز

حتنا جاني نفس رسالة كاتبة الموضوع يعني خصمو علينا بعدين حافز لناس الي محتاجه كيف يخصمون انااحيانا مايتوفر عندي نت ومن الجوال مايدخل كيف ذا الكلام حقهم

#10 (permalink)  
قديم 29-04-2014, 10:15 AM
عضو متواصل

عاطله منتظره يستحق التميز

استفسار اللي جاهم انذار واقصاء بتحدثون لاحد من اهلكم معكم ؟؟؟؟؟؟
لاني اتوقع هو السبب لاننا نسجل دخول وبعدين خروج وبعدين دخول ومره سجلت لنفسي وحضرت دوره وطلعت ورجعت سجلت لاختي دخول ولقيت مكتوب الدوره مكتمله ورجعت تاكدت من الاسم الا هو اسم اختي بس شلون مكتمله وانا مادخلت الدوره لها ؟؟؟المفروض نخلي يوم لي ويوم لهم وش رايكم اتمنى تجاوبون ع سؤالي لان هذا اللي بياكد او ينفي توقعي واتصلوا عليهم بعد حتى يعرفون مقدار الظلم اللي وقع علينا بسبب نظامهم
لاحول ولاقوة الابالله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات