تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم قياس

الملاحظات

ياررب توفق اللي تساعدني وتتحقق كل احلامها

قسم قياس

بنات تكفون اختباري بشهر 11 يليت اللي اختبرت العام ونجحت تقولي وش الكتب واروابط اللي ساعدتها وفي كتب مثل كتاب امل القحطاني والبابطين للتربوي هل هي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-05-2014, 10:49 AM
عضو نشيط

ام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداعام حساان محترف الإبداع

البابطين حلوله غلط لكن الاسىله الوازراه اللي عنده وتجمعيه لاسئله قياس كويس

#12 (permalink)  
قديم 13-05-2014, 02:24 AM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

تلاقي في النت ملخصات للجزء التربوي جميله ومفيده ..
واذكر هنا بالمنتدى كان فيه تجمع للجزء التربوي كان ايضا مفيد ..

#13 (permalink)  
قديم 13-05-2014, 03:31 PM
عضو نشيط

الفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداعالفارسة الحرة محترف الإبداع

ياعس انا الحمدلله اجتزت الإختبار 74 الحمدلله وبصراحه الفضل بعد الله سبحانه يرجع لهذا المنتدى كنت أقرا جميع المواضيع والأسئلة اللي ينزلزنها الأعضاء الكرام والحمدلله إجتزت الإختبار

#14 (permalink)  
قديم 13-05-2014, 04:00 PM
الصورة الرمزية أحلام الصبا
عضو نشيط

أحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداعأحلام الصبا محترف الإبداع

الله يوفق الجميع انا اختبرت الاختبار الاول ورسبت والحمدالله انا تخصصي رياضيات والحمدالله اختبرت بشهر 4 الي فات وبفضل من الله نجحت والحمدالله بشرح لكم تجربتي اولا/ كان هم ع القلب هم لايعلمه الا الله كنت شايله همه بالمره انصحك باول شي تبدي بتخصصك من مناهج المدارس جدا جدا جدا مهم ويجي منه وبعدين ابدي بالنماذج وحملي من النت كتب البابطين وامل وبعدين التربوي ماركز عليه كثير بس اطلعت وقريت وشفت نماذج انا قياس عرفت لهم هههه تحسي الاجابه البعيده والي مو معقوله هذا هو الجواب الصحيح اما الشي الواضح وتقولي هذي هي الاجابه ممكن تطلع خطا واخيرا شي مهم انا دخلت اختبار التخصص يمكن والله مو متاكده الا من 3 اجابات صحيحه والباقي بالتخمين استودعتي ورقتك قبل التسليم وتوكلي ع الله كثيري من الاستغفاررررر وصلاه الوتر مو بس فتره الاختبار والنتائج وقسمم لها مفعول كبيررررر وكثيري من الدعاء والصلاه ع رسولنا الكريم ورددي سوره الم نشرح لك صدرك والله العظيمم وباذن الله بيفرج الله همكك وطولت عليكم واتمنى لكم التوفيق ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم قياس