تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

انا قررت

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء وبعد تجرة مريرة مع العمل في القطاع الخاص اصبح لدي قناعة بان الحل الوحيد هو ان تكون صاحب مشروع خاص بك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-05-2014, 12:09 PM
الصورة الرمزية وجوديي
عضو جديد

وجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداع
انا قررت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء وبعد تجرة مريرة مع العمل في القطاع الخاص اصبح لدي قناعة بان الحل الوحيد هو ان تكون صاحب مشروع خاص بك ليس لاحد فضل عليك الا الله سبحانه ولذلك قررت ان يكون لي مشروعي الخاص ولكن الى هذه اللحظة لم احدد بعد ماهي نوعية المشروع او كيف سيكون
فاللذي لدية افكار او مقترحات او دعم لا يبخل علينا

وشكرا لكم
  #2 (permalink)  
قديم 13-05-2014, 07:15 PM
الصورة الرمزية بشرى الوظيفة
عضو مميز

بشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداعبشرى الوظيفة محترف الإبداع

افتح محل مستلزمات و أدوات مدرسية في مكان بخلوا من هذه المحلات .

#3 (permalink)  
قديم 14-05-2014, 02:04 AM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

على حسب ياخوي ميولك ؟ اهتماماتك ؟ في أي مجال تقدر تبدع ؟
حلوة كمان فكرة اختي بشرى الوظيفة وممكن تضيف خدمات ديزاين تغليف براوشورات يعني خدمات للمدارس خاصه ان المدارس صارت انشطة وبهرجة

#4 (permalink)  
قديم 14-05-2014, 02:06 AM
عضو جديد

أمال الشمري يستحق التميز
ررد

أختي انصحك بالبضاعة مثل مكياج شنطط مكياج حزم اكسسور وانا عندددددي قروبات تجارية اساعدك بالتسسويق وبالمنتديات واقدر اوفر لك بضاعة مندوبة مكياج
ارسلي بالخاص

#5 (permalink)  
قديم 14-05-2014, 12:02 PM
الصورة الرمزية وجوديي
عضو جديد

وجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداعوجوديي محترف الإبداع

[align=center]الله يعطيكم العافية يابشرى و امل وقطرة الغيث

والله مروركم يكفي فما بالك بالمساعدة الله يرزقني وياكم [/align]

#6 (permalink)  
قديم 17-05-2014, 02:27 PM
عضو مهم جداً

متريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداع

مقصف مدرسة 00000000000000

#7 (permalink)  
قديم 18-05-2014, 11:22 AM
الصورة الرمزية بس انا
عضو متواصل

بس انا يستحق التميز

تصدق حتى أنا فكرت مثلك وبصراحة حسيت بغبنة ذاك اليوم لما رحت لطاقات ومو أول مره أرووح ولا عمرهم أخذو مني بصمة ولا توقيع على أساس إني رفضت البرنامج وأنا بس جيت أسألها أنواع الوظايف تجي تديني محاضرة طويلة والله يسامحها كنها عالمة غيب تعرف إيش بيصرلي بعد 30 سنه لا قدر الله وما تدري إن الله خير الرازقين تطير هيّا بس مو قاهرين إلا لما أخذت بصماتي بعد المحاضر الطويله نسيت فكرت إني في معهدي يأخذون مني توقيع ولا بصمه كأني أمية تستغلني حسبي الله ونعم الوكيل كرهت الموظفات هناك عليهم نظرات كأن لهم فضل عليا ولا إلا بقنعونك بوظايفهم عشان هم المستفيدات الله يغنيني .
معليش بس بفضفض شوي المهم المشاريع التي فكرت بها هي حسب ميولي ولكن أنا من النوع الملول ميولي تتغير وأطفش.
ومستعده أدخل معاك بأي مشروع لو كان يناسبني حسب مهاراتي ومدينتي لأني أشعر بأني مو حقت قياده أنا تنفيذ وعمل أو ممكن ما شوفت نفسي لسه
بنمي أموالي كيف أنميها حملت كتاب كيف تنمي أموالك وعلى أساس من جد تنمية أموال بعدين طلع كتاب وعظي يحث على الصدقه والحمد لله

#8 (permalink)  
قديم 19-05-2014, 03:05 AM
عضو ماسي

reeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداع

حسب ميولك ورغبتك واللي لك خبره فيه
المشاريع ماانصح بفتحها كذا من الباب للطاقة
لازم تشتغلين وتكتسبين خبره في المجال وبعدين تفتحين مشروعك عشان تقدرين تديرينه وتنجحين فيه

#9 (permalink)  
قديم 20-05-2014, 12:57 AM
عضو جديد

فيمتو تلقيمة يستحق التميز

رزقكم الله من واسع فضله

#10 (permalink)  
قديم 26-05-2014, 09:07 AM
الصورة الرمزية فلووور
عضو سوبر

فلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداعفلووور محترف الإبداع

الله يرزقك من حيث لاتحتسبين
لازم خبرة وصبر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار