حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   حافز والخصم،،تجمع المخصوم عليهم (https://www.btalah.com/t574003.html)

بنت القنفذه 28-05-2014 01:15 AM

حافز والخصم،،تجمع المخصوم عليهم

السلام عليكم
حافز صعوبة الحصول على عمل لسى مانصرف لاكن مكتوب ف خانة الدفع انهم خاصمين علي نص المبلغ عارفين ايش السبب لاننا نستلم راتب تقاعد الوالد
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ابويا متوفي ويعلم الله اني ف حاجتها صحيح اني كنت عايشه من دونها وهذا من فضل الله تعالى بس يأخواتي فيه غيري ابواتهم عايشين ربي يحفظهم لهم ويستلمون رواتب ليه ماخصمو عليهم ليه هالمقارنات البطاله ليه هالظلم ،،،، من حافز الاؤل وانا كله خصم مره لان امي تستلم ضمان ومره لان عندنا راتب تقاعدي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ع كل ظالم
الله ينصرنا وياخذ حقنا ،،، بنات خلونا نتحد وندق ع الموقع ونقدم شكوى طبعاً يحق لنا هالشيء وهذا رقم المركز

9200115599

الغموض طبعي 28-05-2014 02:03 AM

انا مثلك بالضبط مخصوم علي بسبب الضمان وبسبب راتب التقاعد للوالد الله يرحمه.. ظلم والله والمشكله ماأستلم شي حتى الضمان باسم أمي

فستقه 28-05-2014 02:09 AM

اخصمو بسبب الضمان وهو باسم ابوي راسلو بعد سبق

جورجيه 28-05-2014 02:10 AM

انا بعد مخصوم علي بسبب دخل ثابت وانا مو مسجله بالضمان ومو موظفه وماعندي دخل وش السبب ما ادري ؟؟؟؟

من اللي صار معه كذا :(

نوير بيه 28-05-2014 04:38 AM

مممم
١ مو كل بنات الي عندهم ابوهاتهم يصرفو عليهم هذاني انا ابوي مايصرف علي وعايشهه وصح كنت مع ابوي في ضمان وحافز١ مانقص علي ٢٠٠٠ الحممدلله هذيك الفتره ربي سسخرهم لي ولما خلص حافز رحت قدمت ع ضمان ونزلت اسسسمي من ضممان ابوي وحطيت اسمي مع ضممان امي. رغم ضمان حقي ٢٥٠ ريال فقط حامده ربي احسن من اكون تحت اسم ابوي ومااخذ ولافرنك
وفي بنات كثير مثل حالتي وبطلو شسسمه هذا حسسد هذي ارزاق

وانتم عندكم راتب تقاعد لانو اسسمكم فيه شي طبيعي واحمدو ربكم غيركم يتمنى يسد جوعه
احممممدو ربكم واشكروه حتى لو مبلغ ماعجبكم حالكم افضل من الي ماتاهلو
للمعلومه انا مومتاهله :) جاني ولا ماجاني راضيه بضمان ٢٥٠ ريال :)

الغموض طبعي 28-05-2014 05:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوير بيه (المشاركة 8099473)
مممم
١ مو كل بنات الي عندهم ابوهاتهم يصرفو عليهم هذاني انا ابوي مايصرف علي وعايشهه وصح كنت مع ابوي في ضمان وحافز١ مانقص علي ٢٠٠٠ الحممدلله هذيك الفتره ربي سسخرهم لي ولما خلص حافز رحت قدمت ع ضمان ونزلت اسسسمي من ضممان ابوي وحطيت اسمي مع ضممان امي. رغم ضمان حقي ٢٥٠ ريال فقط حامده ربي احسن من اكون تحت اسم ابوي ومااخذ ولافرنك
وفي بنات كثير مثل حالتي وبطلو شسسمه هذا حسسد هذي ارزاق

وانتم عندكم راتب تقاعد لانو اسسمكم فيه شي طبيعي واحمدو ربكم غيركم يتمنى يسد جوعه
احممممدو ربكم واشكروه حتى لو مبلغ ماعجبكم حالكم افضل من الي ماتاهلو
للمعلومه انا مومتاهله :) جاني ولا ماجاني راضيه بضمان ٢٥٠ ريال :)

حبيبتي هذا حقنا وظلم ان حنا ماناخذ كامل حالنا حال غيرنا وش دخل الحسد في الموضوع الحين اللي يدافع عن حقه صار حسود...اذا انتي راضيه وسعيده ان حقك يروح هذي مشكلتك لاتطالبينا نكون مثلك وبعدين راتب التقاعد يصرف على البيت لأن اصلا راتب ابوي المتوفي....

نوير بيه 28-05-2014 05:41 AM

بس انتي قلتي الي عندهم ابوهم ومدري ايش بعض بنات اباهتهم مايصرفو عليهم
ووانا قلت اشكروالله حتى لو نقص لمعلومه انتو نقصو عشان راتب تقاعد في غيركم يتمنو الاهليه حتى لونقص عليهم
رجعو ذاكرتكم لورا لما خلص حافز١ مو كنتو تتمنو حافز يرجع حتى لو ينقص. اقتنعو بلي عندكم ولحد يطمع وهذا رزقكم

الغموض طبعي 28-05-2014 05:48 AM

لا أنا ماقلت اللي عندهم ابوهم ولا جبت طاري هالشي يمكن تقصدي صاحبة الموضوع مادري...
المهم أهنيك على قناعتك بس لما أشوف حقي يروح ماراح أكون مقتنعه بهالشي ومستحيل أقتنع
القناعه حلوه بس مو في كل شي..ومو في كل وقت
أدري تفلسفت واجد:p:)

لوحدي مع الايام 28-05-2014 06:03 AM

بجد من الظلم انهم يخصموا بعدين كلها 1500 من المفترض تنزل كامله للكل
اسماءنا مع ابهاتنا واحنا ما نأخذ شيء منها تصرف على البيت
لا نسكت عن حقنا خلونا نطالب سبق يتنزل موضوع بهذي المشكله
لو سكتنا ما راح يبقى لنا شيء بالاخر راح نستلم 300 ريال
مشكلتهم مستمر النقص كل شهر مو ثابت
انا بحافز الاول كل شهر ينقصوا مره 95 ومره 75 واخر دفعه استلمتها 900
لا تنسون بعد اربع اشهر بتصير 1250 مو 1500 وكمان مع النقص وش راح يبقى
خلونا كلنا نتكاتف ونشكي لسبق

لوحدي مع الايام 28-05-2014 06:04 AM