تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

حافز والخصم،،تجمع المخصوم عليهم

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم حافز صعوبة الحصول على عمل لسى مانصرف لاكن مكتوب ف خانة الدفع انهم خاصمين علي نص المبلغ عارفين ايش السبب لاننا نستلم راتب تقاعد الوالد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 01:15 AM
الصورة الرمزية بنت القنفذه
عضو جديد

بنت القنفذه يستحق التميز
حافز والخصم،،تجمع المخصوم عليهم

السلام عليكم
حافز صعوبة الحصول على عمل لسى مانصرف لاكن مكتوب ف خانة الدفع انهم خاصمين علي نص المبلغ عارفين ايش السبب لاننا نستلم راتب تقاعد الوالد
ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ابويا متوفي ويعلم الله اني ف حاجتها صحيح اني كنت عايشه من دونها وهذا من فضل الله تعالى بس يأخواتي فيه غيري ابواتهم عايشين ربي يحفظهم لهم ويستلمون رواتب ليه ماخصمو عليهم ليه هالمقارنات البطاله ليه هالظلم ،،،، من حافز الاؤل وانا كله خصم مره لان امي تستلم ضمان ومره لان عندنا راتب تقاعدي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ع كل ظالم
الله ينصرنا وياخذ حقنا ،،، بنات خلونا نتحد وندق ع الموقع ونقدم شكوى طبعاً يحق لنا هالشيء وهذا رقم المركز

9200115599

#2 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 02:03 AM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

انا مثلك بالضبط مخصوم علي بسبب الضمان وبسبب راتب التقاعد للوالد الله يرحمه.. ظلم والله والمشكله ماأستلم شي حتى الضمان باسم أمي

#3 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 02:09 AM
الصورة الرمزية فستقه
عضو سوبر

فستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداعفستقه محترف الإبداع

اخصمو بسبب الضمان وهو باسم ابوي راسلو بعد سبق

#4 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 02:10 AM
عضو جديد

جورجيه تم تعطيل التقييم

انا بعد مخصوم علي بسبب دخل ثابت وانا مو مسجله بالضمان ومو موظفه وماعندي دخل وش السبب ما ادري ؟؟؟؟

من اللي صار معه كذا

#5 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 04:38 AM
الصورة الرمزية نوير بيه
عضو متواصل

نوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداع

مممم
١ مو كل بنات الي عندهم ابوهاتهم يصرفو عليهم هذاني انا ابوي مايصرف علي وعايشهه وصح كنت مع ابوي في ضمان وحافز١ مانقص علي ٢٠٠٠ الحممدلله هذيك الفتره ربي سسخرهم لي ولما خلص حافز رحت قدمت ع ضمان ونزلت اسسسمي من ضممان ابوي وحطيت اسمي مع ضممان امي. رغم ضمان حقي ٢٥٠ ريال فقط حامده ربي احسن من اكون تحت اسم ابوي ومااخذ ولافرنك
وفي بنات كثير مثل حالتي وبطلو شسسمه هذا حسسد هذي ارزاق

وانتم عندكم راتب تقاعد لانو اسسمكم فيه شي طبيعي واحمدو ربكم غيركم يتمنى يسد جوعه
احممممدو ربكم واشكروه حتى لو مبلغ ماعجبكم حالكم افضل من الي ماتاهلو
للمعلومه انا مومتاهله جاني ولا ماجاني راضيه بضمان ٢٥٠ ريال

#6 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 05:29 AM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوير بيه مشاهدة المشاركة
مممم
١ مو كل بنات الي عندهم ابوهاتهم يصرفو عليهم هذاني انا ابوي مايصرف علي وعايشهه وصح كنت مع ابوي في ضمان وحافز١ مانقص علي ٢٠٠٠ الحممدلله هذيك الفتره ربي سسخرهم لي ولما خلص حافز رحت قدمت ع ضمان ونزلت اسسسمي من ضممان ابوي وحطيت اسمي مع ضممان امي. رغم ضمان حقي ٢٥٠ ريال فقط حامده ربي احسن من اكون تحت اسم ابوي ومااخذ ولافرنك
وفي بنات كثير مثل حالتي وبطلو شسسمه هذا حسسد هذي ارزاق

وانتم عندكم راتب تقاعد لانو اسسمكم فيه شي طبيعي واحمدو ربكم غيركم يتمنى يسد جوعه
احممممدو ربكم واشكروه حتى لو مبلغ ماعجبكم حالكم افضل من الي ماتاهلو
للمعلومه انا مومتاهله جاني ولا ماجاني راضيه بضمان ٢٥٠ ريال
حبيبتي هذا حقنا وظلم ان حنا ماناخذ كامل حالنا حال غيرنا وش دخل الحسد في الموضوع الحين اللي يدافع عن حقه صار حسود...اذا انتي راضيه وسعيده ان حقك يروح هذي مشكلتك لاتطالبينا نكون مثلك وبعدين راتب التقاعد يصرف على البيت لأن اصلا راتب ابوي المتوفي....

التعديل الأخير تم بواسطة الغموض طبعي ; 28-05-2014 الساعة 05:33 AM
  #7 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 05:41 AM
الصورة الرمزية نوير بيه
عضو متواصل

نوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداعنوير بيه محترف الإبداع

بس انتي قلتي الي عندهم ابوهم ومدري ايش بعض بنات اباهتهم مايصرفو عليهم
ووانا قلت اشكروالله حتى لو نقص لمعلومه انتو نقصو عشان راتب تقاعد في غيركم يتمنو الاهليه حتى لونقص عليهم
رجعو ذاكرتكم لورا لما خلص حافز١ مو كنتو تتمنو حافز يرجع حتى لو ينقص. اقتنعو بلي عندكم ولحد يطمع وهذا رزقكم

#8 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 05:48 AM
عضو سوبر

لا أنا ماقلت اللي عندهم ابوهم ولا جبت طاري هالشي يمكن تقصدي صاحبة الموضوع مادري...
المهم أهنيك على قناعتك بس لما أشوف حقي يروح ماراح أكون مقتنعه بهالشي ومستحيل أقتنع
القناعه حلوه بس مو في كل شي..ومو في كل وقت
أدري تفلسفت واجد

#9 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 06:03 AM
عضو مهم

لوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداع

بجد من الظلم انهم يخصموا بعدين كلها 1500 من المفترض تنزل كامله للكل
اسماءنا مع ابهاتنا واحنا ما نأخذ شيء منها تصرف على البيت
لا نسكت عن حقنا خلونا نطالب سبق يتنزل موضوع بهذي المشكله
لو سكتنا ما راح يبقى لنا شيء بالاخر راح نستلم 300 ريال
مشكلتهم مستمر النقص كل شهر مو ثابت
انا بحافز الاول كل شهر ينقصوا مره 95 ومره 75 واخر دفعه استلمتها 900
لا تنسون بعد اربع اشهر بتصير 1250 مو 1500 وكمان مع النقص وش راح يبقى
خلونا كلنا نتكاتف ونشكي لسبق

#10 (permalink)  
قديم 28-05-2014, 06:04 AM
عضو مهم

لوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداع

التعديل الأخير تم بواسطة لوحدي مع الايام ; 28-05-2014 الساعة 06:08 AM سبب آخر: ..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات