تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

شريك شقردي

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب طموح عندي مشروع جداً ممتاز لكن ينقصني شريك وابغى شريك شقردي ومتفرغ تماماً طبعاً المشروع يختص بالتمور والمشروع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 06-06-2014, 02:13 AM
عضو جديد

عويشيق يستحق التميز
Red face شريك شقردي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب طموح عندي مشروع جداً ممتاز لكن ينقصني شريك وابغى شريك شقردي ومتفرغ تماماً

طبعاً المشروع يختص بالتمور

والمشروع كالاتي لكي تعم الفايده للجميع

نشتري كميه من التمور ونوزعها على علب بلاستيكيه صغيره وبعدها نطبع كروت شخصيه لنا ونوزعها لفاعلين الخير اهل مشروع إفطار صائم ونوفرها له بسعر ممتاز

علماً انا من سكان مدينة رسول الله اللهم صلي وسلم عليه " يعني لابد الشريك يكون من المدينه المنوره "

ملاحظه :- من يرغب في المشاركه عليه وضع رقمه وانا اتصل عليه

والله يوفق كل من بحث عن الرزق الحلال

#2 (permalink)  
قديم 06-06-2014, 04:20 AM
عضو ماسي

reeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداع

قبل لاتشتري الكمية تكلم مع المطاعم والمشرفين على مشاريع إفطار صائم اذا فيه طلبات اشتري الكمية وابدأ في التعليب قبل لاتشتري وتتورط لان غالبا يكونون متعاقدين مع المصانع الكبيره ياخذون بالجملة

او اعمل علب عينات وافتح حساب بالانستغرام او تويتر والمنتدى وعند الاقارب واهل الحي وبيع للأفراد بحيث يكون التوزيع عليك هم يدفعون لك قيمة التمر وانت توزعها في المساجد او الاحياء المحتاجة عند الاشارات وفي الشركات للموظفين والعمال اللي يعملون وقت الإفطار منها طلب للرزق ومنها عمل خير

وتقدر تتفق مع الاخوات اللي يطبخون من المنزل يشاركونك بعمل صنف او اثنين مثلا في اليوم 50 الى 100 وجبة + التمر +الماء وجبة إفطار صائم تبيعونها للأفراد اللي يدفع قيمة خمس وجبات واللي يدفع قيمة عشر وجبات واللي يدفع قيمة وجبة واحده وهكذا

سوي اعلانات واطبعها ووزعها . ولو فيه متطوعين يقومون بالتوزيع ممتاز وتقدر تكافئهم في الاخير لو نجح المشروع
الفكرة تحتاج راس مال ومجهود لكن انوي بها الخير والله يوفقك . ولاتبالغ بالاسعار

وعشان ربي يبارك لك برزقك خصوصا انه في شهر فضيل تقدر تخصص من دخل المشروع نسبة معينة تكون صدقه مثلا تعطيها اسر محتاجة أو وقف وغيره باب عمل الخير واسع

التعديل الأخير تم بواسطة reeem22 ; 06-06-2014 الساعة 04:24 AM
  #3 (permalink)  
قديم 06-06-2014, 04:38 AM
عضو جديد

عويشيق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeem22 مشاهدة المشاركة
قبل لاتشتري الكمية تكلم مع المطاعم والمشرفين على مشاريع إفطار صائم اذا فيه طلبات اشتري الكمية وابدأ في التعليب قبل لاتشتري وتتورط لان غالبا يكونون متعاقدين مع المصانع الكبيره ياخذون بالجملة

او اعمل علب عينات وافتح حساب بالانستغرام او تويتر والمنتدى وعند الاقارب واهل الحي وبيع للأفراد بحيث يكون التوزيع عليك هم يدفعون لك قيمة التمر وانت توزعها في المساجد او الاحياء المحتاجة عند الاشارات وفي الشركات للموظفين والعمال اللي يعملون وقت الإفطار منها طلب للرزق ومنها عمل خير

وتقدر تتفق مع الاخوات اللي يطبخون من المنزل يشاركونك بعمل صنف او اثنين مثلا في اليوم 50 الى 100 وجبة + التمر +الماء وجبة إفطار صائم تبيعونها للأفراد اللي يدفع قيمة خمس وجبات واللي يدفع قيمة عشر وجبات واللي يدفع قيمة وجبة واحده وهكذا

سوي اعلانات واطبعها ووزعها . ولو فيه متطوعين يقومون بالتوزيع ممتاز وتقدر تكافئهم في الاخير لو نجح المشروع
الفكرة تحتاج راس مال ومجهود لكن انوي بها الخير والله يوفقك . ولاتبالغ بالاسعار

وعشان ربي يبارك لك برزقك خصوصا انه في شهر فضيل تقدر تخصص من دخل المشروع نسبة معينة تكون صدقه مثلا تعطيها اسر محتاجة أو وقف وغيره باب عمل الخير واسع
الله يوفقك ويسعدك بصراحه نبهتني على اشياء كنت غافل عنها
واتمنى من الاخوان الباقين يطرحون رايهم بالمشروع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار