تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بخصوص تكامل والراتب

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ألف مبروك اللي تعين....حبيت اسألكم اذا دخلتو برنامج تكامل وش يجيكم نصيا ؟!! الله يعطيكم العافيه مشكورين وسؤال أخير ... كيف يعرفون رقم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 03:03 PM
عضو جديد

زهواني يستحق التميز
بخصوص تكامل والراتب

السلام عليكم ألف مبروك اللي تعين....حبيت اسألكم اذا دخلتو برنامج تكامل وش يجيكم نصيا ؟!! الله يعطيكم العافيه مشكورين
وسؤال أخير ... كيف يعرفون رقم الحساب للي توه أتعين ؟!! نعطيهم فالمقابله ولا كيف ؟!! وشكرا لكم

#2 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 03:14 PM
عضو متواصل

شبة الضو يستحق التميز

حياك الله اخوي الكريم أول شيء تدخل المقابلة إن اجتزت لقيت ببوابة تكامل اجتاز وإن لم تجتز كتبو لم تجتز أنا العام الماضي في تعليم الشرقية لم اجتز المقابلة عربي ومعي شخص مثلي وشخص آخر تخصص انقلش استبعدنا للأسف هذا اللي اذكره وشكرا

#3 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 03:52 PM
الصورة الرمزية االدحمي
عضو نشيط

االدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداعاالدحمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبة الضو مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي الكريم أول شيء تدخل المقابلة إن اجتزت لقيت ببوابة تكامل اجتاز وإن لم تجتز كتبو لم تجتز أنا العام الماضي في تعليم الشرقية لم اجتز المقابلة عربي ومعي شخص مثلي وشخص آخر تخصص انقلش استبعدنا للأسف هذا اللي اذكره وشكرا
طيب ليش استبعدوكم وش الاسباب؟؟
  #4 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 04:14 PM
عضو نشيط

واذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداعواذ بي انام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبة الضو مشاهدة المشاركة
استبعدوك ؟ حسب علمي وكلام الشباب بالقسم انه مافي احد يستبعد من المقابله ..

ممكن تفيدنا بالاسباب ؟ وايش كانت الاسئله ؟
  #5 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 04:56 PM
عضو متواصل

شبة الضو يستحق التميز

أخوي الكريم بعض المناطق تختلف بعض اللجان طيبين ويقبلون وبعض المناطق للأسف لا أنا أقولك اللي حصل معي في تعليم الشرقية لإن بعض المناطق ماأدري عن نظامهم استبعاد بدون سبب اسئلتهم كانت فيها استفزاز شوي وسألوني عن التخصص تعمق في التخصص العربي وبعدها قالو لي انت خطيب جمعه وفاشل وماتصلح للتدريس وآخر شي جاني مدير اشراف وقال لم تجتز هذه هي القصة مع الحمدالله ماعندي اي شيء يمنع من الترشيح بالرغم اني مجتاز القياس ومطبق كافةالشروط الوزارة

#6 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 05:14 PM
عضو متواصل

بطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداعبطالةم محترف الإبداع

الا ما انقبلت اسال الله انه يعوضكم خير

لكن حاب اعرف ايش تقديركم في الشهادة؟

#7 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 05:31 PM
عضو متواصل

شبة الضو يستحق التميز

تقديري جيد وتربوي عربي مجتاز الكفايات ولاأنسى بعد أنهم عطوني قلم وقالو لي اشرح درس وبعدها حققوا معي وش اشتغلت طبعا ترى فيه زملاء لي اقبلوهم تعليم الشرقية مو كلهم استبعدوا لالا أنا استبعدت شهادتي عربي تربوي وفيه شخص آخر مثلي تخصصه عربي وحصلت شخص آخر مستبعد تخصصه انقلش ولاتخافون يمكن يختلفون اللجان هذه السنة ولكن لعلها خيرة واشكر منتدى حلول البطالة اللي فتح لي هذا الموقع وأتكلم لكم عن تجربة حصلت لي شخصيا والله يوفقكم جميعا وأي سؤال أو استفسار أنا حاضر لكن ركزوا على المنهج التربوي والتخصص ومعلومات ثقافية اخرى مثلا عدد مناطق ادارية بالمملكة للإخوة المتعينين في الشرقية وشكرا

#8 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 05:34 PM
عضو متواصل

شبة الضو يستحق التميز

طبعا أنا من أهل نجد لكن سوء اختياري للشرقية لعلها خيرة لي لإنني بعد ماقدمت خطاب تظلم للمظالم وللخدمة المدنية قالو لي الخدمة انت اللي اخترت الشرقية ماطقيناك بعصا وأشكر الخدمة المدنية على انتهاج الشفافية والمشكلة فقط هي وزارة التربية والتعليم والله يعين ويوفق الكل

#9 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 06:44 PM
عضو متواصل

مجود العنزي يستحق التميز

الله يعوضك خير

زبدت المقابله بيشوفون كيف المظهر وسرعتك بالكلام ولا تكرر السؤال اللي يسألونك واهم شي صوتك عالي وواضح
ويسألونك بالتخصص اسأله عاميه وسهله وبالتربوي بعد . وحاول انك تتكلم كثير يعني تفلسف عليهم بس لاتجيب العيد ..وبالتوفيق للجميع

#10 (permalink)  
قديم 08-07-2014, 07:00 PM
عضو متواصل

شبة الضو يستحق التميز

أنا مظهري تمام وصوتي واضح بس اسئلة كانت معقدة ياخوي مجودي العنزي سألوني عن الأدب وشعرائه وسألوني عن القواعد لكن لعلها خيرة لي ويمكن الشرقية مو مكتوبة لي العام اللي مضى بس فيه نقطة بسيطه وهي صارت المقابلة بعد الظهر تقريبا على ساعه 2ونص وكان برمضان وكنت شوي انتفض بسبب ارهاق فعشان كذا يحسبونني مريض حتى اتذكر اللجنة الثانية بعد مااستبعدتني اللجنة الأولى قال لي احدهم انت بردان هم فكروا اني تعبان وهو اصلا لإني صايم مع اني ساكن بفندق والله يوفق الجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات