تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

وظايف في بن لادن بمكة

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

المستندات المطلوبة : صورة من الوثيقة _ صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك _ صورة البطاقة _ 3 صور شخصية _ السيرة الذاتية _ برنت من التامينات اذا انت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 05:31 PM
عضو جديد

لغة عاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالو ريس موارد مشاهدة المشاركة
يا شباب فيه احد سوى مقابله وقالولة رح فك حساب في بنك الجزيرة طوالي بعد المقابلة
رحت وفكيت حساب ايش الاجراء اللي بعدها ومتى يجيني العرض؟؟؟؟؟؟؟
أعتقد كل ألا سوى مقابله عندهم قالوا افتح حساب
  #2 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 07:43 PM
عضو متواصل

موجود انا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغة عاطل مشاهدة المشاركة
أعتقد كل ألا سوى مقابله عندهم قالوا افتح حساب
لا ماقالوا افتح حساب ولا روح الاحوال قالوا انتظر العرض ع الايميل
  #3 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 08:37 PM
عضو جديد

لغة عاطل يستحق التميز

أنا بعد ما سويت المقابلة قالوا ليه روح افتح حساب و كذالك واحد من أخوياي نفس الشيء

#4 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 09:07 PM
عضو نشيط

بكالوريس موارد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغة عاطل مشاهدة المشاركة
أنا بعد ما سويت المقابلة قالوا ليه روح افتح حساب و كذالك واحد من أخوياي نفس الشيء
طيب يا اخوي متى سويت المقابلة وكم لك يوم وانت تنتظر العرض
  #5 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 09:57 PM
عضو جديد

لغة عاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريس موارد مشاهدة المشاركة
طيب يا اخوي متى سويت المقابلة وكم لك يوم وانت تنتظر العرض
سويت المقابلة يوم الأثنين 19/12/1435 ليه ما يقارب أسبوع و انا انتظر عرضهم و باقي
لكن ما معانا إلا الصبر و أنا أخوك
  #6 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 09:57 PM
الصورة الرمزية بطلة زماني
عضو جديد

بطلة زماني يستحق التميز

تبغونا تقهروون ؟؟ تعذيب هو الواحد يتخرج بكالوريس ودرسنا وتعبنا ونبغى وظيفة متحمسين ومخلصين ومجتهدين ونبغى نثبت انفسنا ومن حماسنا نتحمل اي شي عادي بس هاتو وظيفه ومستعدين نتدرب ونطور من انفسنا تقولو لا نبغى دورات اخذنا دورات وضيعنا سنه عشان دورة نتظرها تجي ولازم مدتها 6 اشهر اقل شي والشهادة بعد ست شهور عشان تواقيع وخرابيط واخذناها قلتو خبرة رحنا ندور واخذنا خبرة قطاع خاص وتحملنا ضغوط العمل والراتب ونطمح في اعلى بمستوانا فمثلا انا شخصيا بكالوريس كيمياء ومعايه دورات رحت للمدارس اهليه ابغى خبرة كل شي بالواسطة وانصدمت اكثر انو لازم خبرة قلت لهم انا ابغى خبرة منكم ضحكت قالت خلاص نتصل وانتظر كل يوم الاتصال ومرت سنة ولا احد اتصل بعدها اخذت حافز وخلص قالو روحي مكتب طاقات قالو روحي مساعدة تمريض ايش دخل انا كيمياء تربوي قالو عادي تتدربي تدربت واشتغلت في مجال مو مجالي ابدااااا ومسؤولية كبيرة وبعدا اخذت خبرة لمدة سنه و 6 اشهر واخدت استقالة بسبب ترخيص الصحة مو معي قلت اصلا الموارد البشرية وجهتني ايش ذنبي انا قالو لا ممنوع وانا اصلا من اول مو مقتنعه لاني تربوية وجامعيه ايش دخل التعليم مع الصحة ولا هو صار دمج وانا ما ادري وكل وظيفه شررررووووووووط قهرية تعجيزية واولها الانجليزيه بطلاقة يا نااااااااس احنا في السعودية بلد عربي اعرف وحده تشتغل في البنك وتتحدث انجليزية بطلاقة تقول 3 سنوات وكل العملاء عرب ما جا الا 2 عملاء اجانب وتقدر اي وحدة مبتدئة بالانجليزية تتحدث معاهم وانصدمت اكثرررر انو الجامعات والماجستير صار اللغة الانجليزية شرط مهم للغاية ومستحيل يتجاوزو على درجة طيب وبعدين يا اذكياااء ؟؟ دراستنا عربي وموظفين عربي وطالبات عربي ليش تعقدون الماجستير بشرط اللغة وانتو اصلا ما اسستونا من الدراسه ليش تلزمونا ؟؟ نقص فيكم وعجز ام شرط من الخارج ؟؟ ابفهم ليش وحتى العرب لما نطلع برا ما عمري شفت الغرب مخصصين شرط العربية للعملاء العرب بالعكس يجبرونا احنا نتعلم لغتهم عشان نتواصل معاهم يا نااااس ياهوووووو ياعااااااالم ترا احنا بلد نفط عارفين ايش نفط مخزوووووووون في الارض ومن حق اي انسان فيه ما في احد تعب في وجوده نعمه من نعم الله لنا وللجميييع عباده من دووون استثناء تجبرونا على اننا نثووور مع اني ضد الثورة والفتن هذا زمن فتن وفسسسسساد بس متأملة بالله وحدة ان الخير يعم الارض وما يبقى احد محتاج وفقير وتعم العدااااالة للعالم كله بس يبغى لنا شوووية صبر انا مع الصبر واحبه وذكرنا ربنا فيه بالقران بس انفجرررررت وحبيت افضفض خمس سنوات ضاعت مني وانا ما بين قطاع خاص وشركات زفت وانا كنت ابغى اكمل ماجستير او اكون معلمة على الاقل ترا مو شطارة الانجليزية الاهم نتفوق في العلم وكل واحد ومجاله دين عربي كيمياء احياء نتطور بالعلم

#7 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 10:14 PM
عضو نشيط

رولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداعرولزرويس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطلة زماني مشاهدة المشاركة
تبغونا تقهروون ؟؟ تعذيب هو الواحد يتخرج بكالوريس ودرسنا وتعبنا ونبغى وظيفة متحمسين ومخلصين ومجتهدين ونبغى نثبت انفسنا ومن حماسنا نتحمل اي شي عادي بس هاتو وظيفه ومستعدين نتدرب ونطور من انفسنا تقولو لا نبغى دورات اخذنا دورات وضيعنا سنه عشان دورة نتظرها تجي ولازم مدتها 6 اشهر اقل شي والشهادة بعد ست شهور عشان تواقيع وخرابيط واخذناها قلتو خبرة رحنا ندور واخذنا خبرة قطاع خاص وتحملنا ضغوط العمل والراتب ونطمح في اعلى بمستوانا فمثلا انا شخصيا بكالوريس كيمياء ومعايه دورات رحت للمدارس اهليه ابغى خبرة كل شي بالواسطة وانصدمت اكثر انو لازم خبرة قلت لهم انا ابغى خبرة منكم ضحكت قالت خلاص نتصل وانتظر كل يوم الاتصال ومرت سنة ولا احد اتصل بعدها اخذت حافز وخلص قالو روحي مكتب طاقات قالو روحي مساعدة تمريض ايش دخل انا كيمياء تربوي قالو عادي تتدربي تدربت واشتغلت في مجال مو مجالي ابدااااا ومسؤولية كبيرة وبعدا اخذت خبرة لمدة سنه و 6 اشهر واخدت استقالة بسبب ترخيص الصحة مو معي قلت اصلا الموارد البشرية وجهتني ايش ذنبي انا قالو لا ممنوع وانا اصلا من اول مو مقتنعه لاني تربوية وجامعيه ايش دخل التعليم مع الصحة ولا هو صار دمج وانا ما ادري وكل وظيفه شررررووووووووط قهرية تعجيزية واولها الانجليزيه بطلاقة يا نااااااااس احنا في السعودية بلد عربي اعرف وحده تشتغل في البنك وتتحدث انجليزية بطلاقة تقول 3 سنوات وكل العملاء عرب ما جا الا 2 عملاء اجانب وتقدر اي وحدة مبتدئة بالانجليزية تتحدث معاهم وانصدمت اكثرررر انو الجامعات والماجستير صار اللغة الانجليزية شرط مهم للغاية ومستحيل يتجاوزو على درجة طيب وبعدين يا اذكياااء ؟؟ دراستنا عربي وموظفين عربي وطالبات عربي ليش تعقدون الماجستير بشرط اللغة وانتو اصلا ما اسستونا من الدراسه ليش تلزمونا ؟؟ نقص فيكم وعجز ام شرط من الخارج ؟؟ ابفهم ليش وحتى العرب لما نطلع برا ما عمري شفت الغرب مخصصين شرط العربية للعملاء العرب بالعكس يجبرونا احنا نتعلم لغتهم عشان نتواصل معاهم يا نااااس ياهوووووو ياعااااااالم ترا احنا بلد نفط عارفين ايش نفط مخزوووووووون في الارض ومن حق اي انسان فيه ما في احد تعب في وجوده نعمه من نعم الله لنا وللجميييع عباده من دووون استثناء تجبرونا على اننا نثووور مع اني ضد الثورة والفتن هذا زمن فتن وفسسسسساد بس متأملة بالله وحدة ان الخير يعم الارض وما يبقى احد محتاج وفقير وتعم العدااااالة للعالم كله بس يبغى لنا شوووية صبر انا مع الصبر واحبه وذكرنا ربنا فيه بالقران بس انفجرررررت وحبيت افضفض خمس سنوات ضاعت مني وانا ما بين قطاع خاص وشركات زفت وانا كنت ابغى اكمل ماجستير او اكون معلمة على الاقل ترا مو شطارة الانجليزية الاهم نتفوق في العلم وكل واحد ومجاله دين عربي كيمياء احياء نتطور بالعلم

أوافقك بكل ماقلتيه .. أما من ناحية اللغة حتى من يجيدها سيجد من يقف ضده
أحمل بكالوريوس لغة انجليزية ودبلوم كمبيوتر وفي حالة يأس تقدمت لوظائف شركة بن لادن بقسم الأمن وتم استبعادي ﻻن الشخص الذي أجرى معي المقابلة قام بطرح سؤال باللغة الإنجليزية بشكل خاطئ وعندما قمت بتصحيحه بأسلوب مهذب بدا على وجهه علامة الغضب وقام بإنهاء المقابلة ... هذا النوع من مسئولي التوظيف عديمي الكفاءة هم من يتسبب بحرمان العديد من المنشآت من الكفاءات التي تسعى للتطوير.
  #8 (permalink)  
قديم 22-10-2014, 02:45 AM
عضو نشيط

بكالوريس موارد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطلة زماني مشاهدة المشاركة
تاثرت بمشاركتك وكلنا لدية قصة مع البطالة ولاكن هناك شي نسيتية اللي هو انها ارزاق والواحد يرضى بما قسمه الله له وكل واحد ورزقة على الله وهذا شي مكتوب يمكن ربي ياخرك لشي افضل مما كنتي تريدينه فتفاءلون ولا تقنطوا من الدعاء وطلب الله
وشكرا
  #9 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 10:03 PM
عضو جديد

لغة عاطل يستحق التميز

بطلة زماني كلام رائع و في الصميم
لكن لا حياة لمن ننادي

#10 (permalink)  
قديم 22-10-2014, 07:46 AM
عضو جديد

ناوي يتوظف يستحق التميز

انتهى التسجيل ولا لا اتمنى تفيدوني لآني بعيد عن الرصيفة