تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

هل انت مع او ضد التحديث الاسبوعي لحافز ؟

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 12:37 PM
عضو سوبر

محب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداع
Lightbulb هل انت مع او ضد التحديث الاسبوعي لحافز ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل انت مع او ضد التحديث الاسبوعي لحافز ؟؟؟

انا عن نفسي ضد التحديث الاسبوعي لانه متعب واحس ان الغرض منه هو البحث عن مخالفات وتقليل من المخصص المالي .... انا قد يكون عندي نت والوضع عند عادي ي ولكن لو افترضنا ان هناك شخص ما عنده انترنت فكيف يفعل كل اسبوع ؟؟؟

مره اتصلت عليه واحده وقالت والله اني ادفع لشخص كل شهر 80 ريال وانا لم اتاهل اصلا الى الان . ولكن لازم ادفع له وبس

ليس طيب ما يكون التحديث شهري ؟ ام ان الموضوع كما نراه ونظنه.

#2 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 03:00 PM
عضو سوبر

محب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداعمحب حافز محترف الإبداع

معقوووووله 16 زائر ولا واحد قال رايه ؟؟؟
  #3 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 03:26 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

انا ضد التحديث الاسبوعي ... ليش اسبوعياً احدث وش اللي بيتغير خلال اسبوع...!

لو التحديث شهري معقول نوعاً ما ... لكن اسبوعي مبالغ فيه....

#4 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 07:23 PM
عضو جديد

لاتعطوني علموني يستحق التميز

[align=center] لو شهري من مين يخصمون......؟؟؟[/align]

#5 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 07:46 PM
عضو سوبر

اميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداعاميرة نفسها محترف الإبداع

ضده طبعا
كثير ناس لايستطيعون يحدثون لعدم وجود النت والله اعلم بحالهم

#6 (permalink)  
قديم 24-07-2014, 10:13 PM
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اكيد ضد التحديث بس أنا ودي أعرف مدير حافز مايدري ان ليس هناك فائدة مرجوة من التحديث لأن اكثر المسجلين بحافز لا يطلعون على مواقعهم ولا يحلون تدريبات ولا هم عارفين اي شيئ يعرض في حافز من وظائف ويعرفون ان الاكثر يدفعون لاشخاص مبلغ لكي يحدثون لهم واللي يضحكني صارحة يوم يقول مدير حافز المملكة تحتل المرتبة ماادري كم بالضبط تقريبا الثانية في استخدام الانترنت تكفى ياشيخ والله ضحكتني والله من واقع معارفي واقاربي وزملاء العمل وكثرة الزحام على مواقع الحكومة الالكترونية ان الاكثر مايعرف شيئ عن الانترنت ولا عمره شاف موقع حافز

#7 (permalink)  
قديم 25-07-2014, 02:13 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

انا ضد فكرت برنامج حافز من جميعا النواحي التحديث و الوظائف و الشروط العجزية ... ويتعاملون بواسطة
من ثلاث شهور إعلانة انسحبي منهم يجبون المرض بصرفتهم والاحباط يأس عشنا كده ريحت راسي
أي حافز الا بدعم الشباب و الشابات انا بصرحه ما شفت عن كل الا يتكلون عنا وقولون عنا كل كلام على ورق ...
واكبر دليل انا البرنامج له ثلاث سنوات وهو عاجز عن تحقيق ما يسعى له أي رساله يتكلون عنها واي هدف ..
يريدون تحقق يريدون قتل احلامنا وامنياتنا كل كذب في كذب .. اعتقد ان يتوهون ان عندهم برنامج حافز وهو بعيد كل البعد عن الواقع ....

ماعاد شئ في دنيتي يفرح الخاطر ...

#8 (permalink)  
قديم 25-07-2014, 05:39 AM
عضو مهم جداً

عبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداع

انا ضد التحديث الاسبوووعي..شهر ممكن مثل ماقالو الاخوووان

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات