تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بنات دبلوم التربيه الخاصه

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بنات دبلوم التربيه الخاصه ....ردوا علينا الله يسعدكم ...في أحد فتح معاه المناطق والرغبات ...وله الوظائف هذي للبكالوريس فقط

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #151 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 04:29 AM
الصورة الرمزية مابقالي انا
عضو سوبر

مابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداع

انا أسأل عن النقاط المفاضله

#152 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 04:38 AM
عضو متواصل

لولّي يستحق التميز

ليش قدمتو بالدبلوم الفهيد قال هالمفاضلة لحاملي بكالوريوس التربية الخاصة
ووعد بالتقديمات الجايه يكون للدبلوم نصيب ان شاء الله

#153 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 06:25 AM
عضو سوبر

مابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداعمابقالي انا محترف الإبداع

متى قال الله يسعدك محد قالنا ...طيب ارسلي الرابط حق كلامه الله يسعدك ..أو ارسلي لي رقمه على الخاص

#154 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 12:29 PM
عضو متواصل

لولّي يستحق التميز

في اخر زيارة لمكتب الوزير كانت برمضان حولهم الوزير للدكتور سعد الفهيد
اللي قالت لكم عن زيارة الوزير مفروض وصلت لكم هذا الخبر المهم
وللأسف ما عندي الرقم لكن دقي على مكتب الوزير بجدة واطلبيه

ربي يكتب لنا الخير

#155 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 02:04 PM
عضو جديد

أم سارونه يستحق التميز

هذا خبر اللقاء .. مع سعد الفهيد !!

تفاعل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم مع قضية خريجات الدراسات العليا التربوية الحاصلات على الدبلوم العالي في التربية الخاصة.

وبحسب إحدى الخريجات فإن سموه تفاعل مع قضيتهن، وأمر بالتحرك العاجل وتحويل مطالبهن إلى الدكتور سعد الفهيد، الذي وعد بحل المشكلة سريعا مثلما حدث في موضوع البديلات.

يأتي ذلك بعد توجه 40 خريجة من الدراسات العليا التربوية الحاصلات على الدبلوم العالي في التربية الخاصة الموازي للماجستير والمعتمد من خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ودرجة البكالوريوس الجامعية التربوية في مختلف التخصصات المجتازات لاختبار كفايات المعلمات الصادر من مركز القياس والتقويم الوطني، أمس الأول لمكتب وزير التربية والتعليم في جدة، وشرحن له معاناتهن وكيف أنهن استوفين جميع شروط الوزارة التي تؤهلهن للانخراط في العمل بالقطاع التعليمي بكفاءة عالية، إلا أنهن ورغم ذلك مازلن ينتظرن دورهن في التوظيف، وأكدن أنهن طالبن وزير التربية بتوسيع برامج التربية الخاصة لمرحلتي المتوسطة والثانوية، وقلن «سعينا لتطوير أنفسنا، ومارسنا التدريس في القطاعات الخاصة».

وعبرت الخريجات عن شكرهن لوزير التربية والتعليم على استماعه لمطالبهن، ما أثلج صدورهن، وزرع في نفوسهن التفاؤل لتحقيق تطلعاتهن وأداء دورهن تجاه وطنهن.

وفيما تعلل بعض الخريجات بأن الدبلوم العالي يعادل الماجستير كونه دراسة ثلاث سنوات بعد البكالوريوس وهن أحق بحكم تخصصهن في العربي والرياضيات قالت مصادر في الوزارة «إن سبب تأخر تعيينهن بسبب أن الأولوية في التعيين لحملة البكالوريوس».

#156 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 02:06 PM
عضو جديد

أم سارونه يستحق التميز

مافيه اي طاري للتعين أبدا بس وعود ..
الله يكتب لنا الخير حيث يكون

#157 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 04:37 PM
عضو سوبر

يبغالنا نجتمع كلنا عند باب الوزاره ونذكرهم شكلهم ناسين

#158 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 07:53 PM
عضو متواصل

لولّي يستحق التميز

اخر معاملة باقي ما جاء الرد عليها .. بعد الرد خذو الخطوة الثانية

#159 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 08:22 PM
عضو سوبر

طيب كيف نعرف متى راح يجى الرد ...واليوم رحت وزاره الخدمه المدنيه ...سالتها عن الدرجه العلميه قالت لا تختاري دبلوم بعد الجامعي اختاري بكالوريس وفي درجه التخصص اختاري جامعيه تربويه زايد دبلوم التربيه الخاصه ....مانى عارفه محتاره

#160 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 09:21 PM
عضو متواصل

لولّي يستحق التميز

بعض الأخوات متابعين المعاملة تواصلي معاهم .. تلقينهم بتويتر في هاشتاق (خريجات دبلوم تربية خاصة بعد البكالوريوس مهمشات)
انا كنت من ضمن المنسقات بس الحمد لله جاني ترشيح على تخصص البكالوريوس الحين ووقفت متابعه

نصيحة لكم قدمو بالبكالوريوس فرصكم فيه اكبر .. الى ان يطلع قرار ينصف دبلومات التربية الخاصة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات