تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

على مشارف الأربعين

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

يابنات اللي داخله على 40 من عمرها :cry: هل تضيع حياتها بالغربه بعيد عن بيتها واولادها ؟؟ أحس اني اللي توها متخرجه وصغيره تنفع للتغرب والمغامره ........

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 10:43 AM
عضو نشيط

تويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداع

عزيزتي الوظيفه خير ان شاء الله وان كنتي على مشارف الخمسين .....
واحب انوه لنقطه الغربه الكثير من المتعينات استفادوا من خلال فتره غربتهم تحسنت اوضاعهم من جميع النواحي ( شخصيه-سلوكيه -اجتماعيه -ماديه )....
فقط توكلوا على الله وفوضوا امركم اليه واعرفي ان مافي شئ بالحياه يجي بالساهل
صدق قول الله تعالى ( لقد خلقنا اﻻنسان في كبد )

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا الوظيفه التي تكون مصدر سعاده لنا في الدنيا واﻻخره وعونا لنا على طاعه الله وابتغاء مرضاته وجميع من قال آميييييين انه سميع مجيب الدعاء ��

#2 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 06:13 PM
عضو مهم

غائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداعغائبة الحبيبه محترف الإبداع

موضوع جميل
انا وصلت الاربعين ومن يوم يومي وانا اقدم تخرجت 23 والى الان اكافح من اجل الوظيفه اللي هي بالنسبه لي الأمن والأمان المستقبلي ويكون في علمك عندي اولاد وبنات في جميع المراحل لكن كتبت كل الرغبات اللي اقدر اخذهم معي حااخذوهم والا صعب زي الكبار عند ابوهم وهو مممشيهم على الصراط المستقيم ماعليهم خوف
كل من شافني قال والله نتمنى لك تتوظفين من يومك وانتي تقدمين طفشوا مني ههههههههه
المهم لما تفكرين انك عندك بطاقة صراف ورصيدك تسعه الالاف نهاية الشهر تنسين العمر والراحه وتبدين في الوناسه
بعدين على فكره الفلوس هذي هي تجدد شبابك بوتكس خدود شد نفخ هههههههههه الله يوفقنا كافحوا الى النهايه ترى ماعاد فيه وظايف

#3 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 11:40 PM
الصورة الرمزية rano
عضو سوبر

rano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداعrano محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غائبة الحبيبه مشاهدة المشاركة
موضوع جميل
انا وصلت الاربعين ومن يوم يومي وانا اقدم تخرجت 23 والى الان اكافح من اجل الوظيفه اللي هي بالنسبه لي الأمن والأمان المستقبلي ويكون في علمك عندي اولاد وبنات في جميع المراحل لكن كتبت كل الرغبات اللي اقدر اخذهم معي حااخذوهم والا صعب زي الكبار عند ابوهم وهو مممشيهم على الصراط المستقيم ماعليهم خوف
المهم لما تفكرين انك عندك بطاقة صراف ورصيدك تسعه الالاف نهاية الشهر تنسين العمر والراحه وتبدين في الوناسه
بعدين على فكره الفلوس هذي هي تجدد شبابك بوتكس خدود شد نفخ هههههههههه الله يوفقنا كافحوا الى النهايه ترى ماعاد فيه وظايف
ههههههههههههههههه وربي أنتِ اللي فاهمتها صحححححح

يسعدك ربي
  #4 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 12:08 AM
الصورة الرمزية كل القصائد
نجم المنتدى

كل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غائبة الحبيبه مشاهدة المشاركة
موضوع جميل
ههههههههههههههه الله يسعدك ياغائبه ويبلغك هاليوم الي تترشحين فيه والله انك صادقه بكلامك اجمل مافي الحياه التجارب وبالنهائيه حنا بالسعوديه مو رايحيين بعثه بقاره ثانيه
  #5 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 12:39 PM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

اللي يمدحون الغربه وان لها فوائد
ماعليش اذا كانت الغربه في أماكن آمنه وفيها وسائل عيش مناسبه لنا
أنا أقبل أتغرب في منطقه تبعد خمس ساعات بس منطقه 12 ساعه لا وخصوصا اني ماأعرف كيف راح تكون العيشه هناك
وبعدين أنا كمعلمه كيف راح أعطي وأنجز وأجتهد في وظيفتي وأنا بعيده عشر ساعات او أكثر عن عائلتي وأطفالي ومتغربه..الله كريم

#6 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 01:11 PM
عضو متواصل

اماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداعاماني الورد محترف الإبداع

صح لسانش

#7 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 02:30 PM
عضو متواصل

ساكورااا يستحق التميز

أنآ مع إن الواحد مايتنازل عن حقه بأي حالٍ من الأحوال لكن بالنهاية لكل منا ظروفه

لكن ..

سؤال شاطح معليش

قلتي :

فيه تخصصات ماينقلون لو طلعت روحهم ....

اقدر اعرف لو بعض هالتخصصات لاني لازلت مترددة في بعض الرغبات

#8 (permalink)  
قديم 09-08-2014, 11:27 PM
عضو سوبر

رفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداعرفعة دين محترف الإبداع

بالعكس اعتبريها تجربه جديده رح تقويك وتعمل لك اكشن بحياتك صح هي متعبه بس صدقيني رح تنتهي مثل الححححححلم سنه سنتين ثلاث وترجعين للاستقرار بإذن الله

احمدي ربك اذا محرمك موافق تروحين انا اتمنى اروح لو المريخ بس ماش مو مأيدني الوالد اتمنى اعيش هالتجربه لانها فتره وتعدي وتصير ذكرى

بعدين الله واكبر وش الاستقرار للمرأه السعوديه؟؟؟؟؟ عندنا كبت وقعده بالبيت هل هذا هو الاستقرار؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة رفعة دين ; 09-08-2014 الساعة 11:29 PM
  #9 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 12:48 AM
الصورة الرمزية كارزيما
عضو سوبر

كارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداعكارزيما محترف الإبداع

الحياه تجارب وحلو تعيشين لو ربع عمرك تجربه

ووالله مافي مكان بالدنيا الا وفيه بشر والبشر مثلهم مثلنا عندهم خدمات

وحتى لو ماعندهم خدمات على الاقل تلاقين جنبهم محافظه كبيره تلبي جميع الاحتياجات

والله ان مناطق الجنوب احلى واحلى واحلى

انا اقولكم من واقع تجربه .. الغربه هي فعلا الصحراء اللي تقطعينها بالمناطق الوسطى

الغربه انكم تداومين خط سريع من بيتك الى مدرستك بمسافه ماتسمح لك تسكنين لانها شبه قريبه

الغربه على الاقل تشيلين عفشك وتسكنين جنب المدرسة وكذا كذا رح تنقلين وفي اجازه استثنائيه

واجازه رعايه مولود

انا جربت الغربه .. وااللي تقول المتعينات الجدد واسطه .. والله مافي واسطه

شيلو هالكلام من روسكم .. واسطه يمكن وحده ثنتين .. الحين الكتروني النظام

وكل التخصصات تنقل ان شاء الله

ماراح تتعينون في مدينتكم .. هذي استحاله الا على العزيز القدير

اللي بتجلس تنتظر رقم يجيها وهي نايمه في البيت رح تكون على مشارف الستين ماتعينت

لازم تواجهون الحياه ولازم ابناءك وزوج واهلك يقدرون مواجهتك ويقفون معك

والله يوفقكم يارب

#10 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 01:37 AM
عضو نشيط

تويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداعتويتي المزيونه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارزيما مشاهدة المشاركة
الحياه تجارب وحلو تعيشين لو ربع عمرك تجربه

ووالله مافي مكان بالدنيا الا وفيه بشر والبشر مثلهم مثلنا عندهم خدمات

وحتى لو ماعندهم خدمات على الاقل تلاقين جنبهم محافظه كبيره تلبي جميع الاحتياجات

والله ان مناطق الجنوب احلى واحلى واحلى

انا اقولكم من واقع تجربه .. الغربه هي فعلا الصحراء اللي تقطعينها بالمناطق الوسطى

الغربه انكم تداومين خط سريع من بيتك الى مدرستك بمسافه ماتسمح لك تسكنين لانها شبه قريبه

الغربه على الاقل تشيلين عفشك وتسكنين جنب المدرسة وكذا كذا رح تنقلين وفي اجازه استثنائيه

واجازه رعايه مولود

انا جربت الغربه .. وااللي تقول المتعينات الجدد واسطه .. والله مافي واسطه

شيلو هالكلام من روسكم .. واسطه يمكن وحده ثنتين .. الحين الكتروني النظام

وكل التخصصات تنقل ان شاء الله

ماراح تتعينون في مدينتكم .. هذي استحاله الا على العزيز القدير

اللي بتجلس تنتظر رقم يجيها وهي نايمه في البيت رح تكون على مشارف الستين ماتعينت

لازم تواجهون الحياه ولازم ابناءك وزوج واهلك يقدرون مواجهتك ويقفون معك

والله يوفقكم يارب
عين العقل كلام درر
ويوفقك ي شيخه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))