تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

لم يتم التدقيق والتوثيق وش السوااة

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله ... ارفقت المؤهل ومن اسبوعين لم يتم التدقيق ، تواصلت معهم ايميل ومسج وردوا بانه علّي الانتظار ، مابقى وقت على التقديم خايفه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-09-2014, 09:50 PM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع
لم يتم التدقيق والتوثيق وش السوااة

السلام عليكم ورحمة الله ...

ارفقت المؤهل ومن اسبوعين لم يتم التدقيق ، تواصلت معهم ايميل ومسج وردوا بانه علّي الانتظار ، مابقى وقت على التقديم خايفه تطول فترة التدقيق ويفوتني التقديم ، وين اتجه بالضبــــط لعمل التدقيق ؟!

#2 (permalink)  
قديم 14-09-2014, 10:25 PM
الصورة الرمزية سامي الهلالي
عضو نشيط

سامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداعسامي الهلالي محترف الإبداع

راح يتوصلون معك عن طريق الايميل او الرسائل النصيه عبر الجوال ..

وراح يخبرونك بالتدقيق والتوثيق .. سالفة تلحقي على الوظائف القريبه المعلنه الله اعلم

عسى الله يرزقكم ويوفقكم

#3 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 01:01 AM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

^
شكراً ع الـرد أخوي ..
-----
لمتى انتظر كم مدة التدقيق ؟! لو اروح للفرع ممكن يدققوها ولا اروح مشوار ع الفاضي !!

#4 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 01:08 AM
الصورة الرمزية كلمة طيبة
عضو مهم

كلمة طيبة يستحق التميز

غريبة اختي جلست اربع ايام فقط وطلعت حالة التدقيق

ادخلي على الموقع لاتنتظرين مسج منهم تاكدي

بالتوفيق

#5 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 02:07 AM
الصورة الرمزية كوكتيل أنسان
عضو مميز

كوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداعكوكتيل أنسان محترف الإبداع

غريب والله سجلت لا اختي قبل 3 ايام وبعد التسجيل بساعة دخلت موقع جدارة اشيك ايش صار طلع في الحالة مكتوب فيه خطاء باللقب وقالو ارفق الشهادة وصورة من الهوية الوطنية او كرت العائله وارسلتها وبعدها بيوم دخلت اشيك ومكتوب جاري التدقيق وامس العصر وصل مسج على الجوال انه تم التدقيق

شوفي ايش مكتوب لك

#6 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 02:17 AM
عضو متواصل

العتب السليم يستحق التميز

غريبة والله أنا قدمت لواحد وخلال ثلاثة أيام تم الإنتهاء من التدقيق وقدمت له على الوظائف المعلنة

لكن ممكن فيه خطا بإرفاق الموهل غير واضح أو شيء آخر

تمنياتي لكم بالتوفيق

#7 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 04:18 AM
عضو جديد

اابريكوت يستحق التميز

انا نفس الوضع اللي عنده حل لايبخل انا مقدم على جداره اكثر من اسبوعين ولازال تحت اجراء التدقيق والتوثيق " ياشيخ لو هو ملف من خمسين ورقه يمديهم خلصوها لكن الله يعين عليهم والمشكله تواصلت مع امر ماوراهم الا الدجه استاذي واستادي ولاصار شي ابي طريقه اخلص اوراقي من عند التدقيق قبل يقفل التقديم على الوظايف لو اطلع الرياض بس ابي احد عنده سنع لاني مريت الفرع اللي عندنا لايهشون ولاينشوون الزبده اللي مر بحالتي ولطعوا فيه يقوولي كيف تخارج معهم واذا فيه وسيلة تواصل مع جداره غير حقين استاذي واستادي يزودنا وشاكر لكم

#8 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 04:28 AM
عضو جديد

حساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداعحساوي الهوى محترف الإبداع

الفتره مبالغ فيها أنا بنفس اليوم دققوها والاغلييه خلال فتره بسيطه

كلميهم على برنامج أمر او خلي احد من اهلك يروح الخدمه المدنيه

#9 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 04:50 AM
عضو مهم جداً

عبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداععبااادي الغامدي محترف الإبداع

انا جلست 24 ساعه

#10 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 05:25 AM
عضو متواصل

نورة تم تعطيل التقييم

وانا نفس الشي حسبي الله عليهم مافاد اي شي لا امر ولا الخدمة المدنية لي اكثر من شهر وانا ورآهم مدري وش اسوي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات