تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجين علم النفس بمساريه التدؤيس والاخصائي النفسي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الموضوع بختصار مناقشت وضعنا في جداره والامور التي تهمنا من ناحية التوظيف و ياريت الي تخصصه علم نفس وتعين في السنه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 10:52 PM
عضو متواصل

ثقتي بالخالق يستحق التميز

[QUOTE=رضوانك يا الله;8292956]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقتي بالخالق مشاهدة المشاركة

انصحك با الاتصال على الهيئة السعودية للتخصصات الصحية . وتستفسرين هل اذا تدربتي 3 او 4 اشهر تاخذين التصنيف ولا لا ؟
وبعدها تروحين تاخذين خطاب من عندهم وتقدمينه لاي مستشفى حكومي وتتدربين مدة 4 اشهر تقريبا وبعدها ترجعين للهيئة وتاخذين التصنيف على مرتبة أخصائي نفسي مساعد (للبكالوريس ) وبكذا تصيرين اخصائية نفسية ولك حق في الوظائف الصحية
با التوفيق يارب ونشوفك السنة الجاية متعينة بأذن الله
ملاحضة / اذا معدلك كويس اضمني التعيين
يعطيك العافيه معدلي 81 جيد جداً
  #32 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 01:22 AM
الصورة الرمزية ام بسومي
عضو مميز

ام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوانك يا الله مشاهدة المشاركة
مساء النور
طيب شهادتها ايش مكتوب فيها أخصائية نفسية ولا لا ؟
وهل كليتها كلية التربية ؟
ف فية أحتمالية أن جامعة الملك عبدالعزيز عندها مشكلة في التخصص مثل جامعة سعود زي ماذكرتي في مشكلة اختك .
أهم شيء تتأكدين هل تخصصها تربوي أو لا ؟
اذا كان تربوي مايقبلون تكون اخصائية
  #33 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 01:27 AM
الصورة الرمزية ام بسومي
عضو مميز

ام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأحقق مبتغاي مشاهدة المشاركة
انا خريجة جامعة الملك عبدالعزيز ومعايا التصنيف . بس التصنيف مايؤخذ من مستشفى . التصنيف يؤخذ من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية واللي يؤخذ من المستشفى هو رخصة مزاولة المهنة
اختي اخذت شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مو عارفة ايش المشكلة بسالك اختي انتي من جامعة الملك عبدالعزيز ومعاكي شهادة التصنيف هل انتي علم نفس وهل قدمتي ع الوظايف وشكرا
  #34 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 02:52 AM
عضو جديد

سأحقق مبتغاي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسومي مشاهدة المشاركة
اختي اخذت شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مو عارفة ايش المشكلة بسالك اختي انتي من جامعة الملك عبدالعزيز ومعاكي شهادة التصنيف هل انتي علم نفس وهل قدمتي ع الوظايف وشكرا
يمكن بطاقتها منتهية . واذا مو منتهية المفروض تتصل عليهم وتسألهم او تروح لفرع الوزارة . وبالنسبه لسؤالك ايه انا مكتوب فوثيقتي علم نفس وقدمت علي الوظائف .
  #35 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 02:57 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبر وعلقم مشاهدة المشاركة
واحد من اقاربي خريج جامعة الملك سعود كلية التربية اخصائي نفسي مادخل في اي مفاضلة لا تعليمي ولا اداري،،، التعليمي يقول لايوجد وظائف تناسب تخصصك والاداري يقول ان الوظائف للغير تربوي وش الحل مع هذا التخصص و كيف يدخل في المفاضلات الجاية ؟؟؟؟
معروفة مشكلة خريجين جامعة الملك سعود مع الوزارة بسبب مسمي اخصائي نفسي في الوثيقه مايقبلون فالتعليمي والادارية لازم يكون غير تربوي .. ف ماله حل الا انه ينتظر وظائف صحية تنزل ويقدم عليها بس طبعا لازم يستخرج تصنيف مهني .. انا لما طابقت فالوظائف الصحية اللي نزلت قبل فترة كانو معايا خريجات علم نفس جامعة سعود وقبلوهم فالصحية
  #36 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 03:02 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارياالفرج مشاهدة المشاركة
طيب اخصائيات من فتح معاها الاداري وليش الوظايف والمناطق لو سمحتم مساعده ضروري
انا غير تربوي وفتحت معايا الادارية بس ماني ناوية اقدم عليها .. والوظائف كان من ضمنها مفتشة وحاضنة و اخصائي نفسي فالسجون ومساعد اداري .. طبعا عددها مرا قليل والمناطق فيها جدة ومكة والرياض وفيه ف الجنوب والشمال ..
  #37 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 06:22 PM
الصورة الرمزية ام بسومي
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأحقق مبتغاي مشاهدة المشاركة
يمكن بطاقتها منتهية . واذا مو منتهية المفروض تتصل عليهم وتسألهم او تروح لفرع الوزارة . وبالنسبه لسؤالك ايه انا مكتوب فوثيقتي علم نفس وقدمت علي الوظائف .
مشكورة ياقلبي الله يكتبلك اللي فيه خير لك ولنا يارب
  #38 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 10:59 PM
عضو سوبر

مارياالفرج يستحق التميز

هل الوظايف في شي في الشرقيه

#39 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 11:29 PM
عضو مهم

رضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداع

في الهفوف

#40 (permalink)  
قديم 27-09-2014, 03:22 AM
عضو سوبر

مارياالفرج يستحق التميز

هل توجد وظايف في الشرقيه لو سمحتم ساعدونا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات