تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

ابي شوركم في مشروع ؟؟

قسم مشاريع وأفكار

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته :h كيفكم عسآكم طيبين ، من فترة وأنآ أبي مشروع بإسمي وفكرت بكذآ مشروع وربي مآ كتب لي والحمدلله الان في مشروع طيب مع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 02:53 AM
الصورة الرمزية غرام شيتا
عضو سوبر

غرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداع
Lightbulb ابي شوركم في مشروع ؟؟

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

كيفكم عسآكم طيبين ،
من فترة وأنآ أبي مشروع بإسمي وفكرت بكذآ مشروع وربي مآ كتب لي والحمدلله

الان في مشروع طيب مع وجود دراسة وخطة مضمونة ، موقعهآ بجدة

( مشروع ديكور ) تصاميم و جبس

وش رايكم باالمشروع ؟؟
حبيت أنآقشكم إيآه قبل مآ أبدأ فيه ،
ناقشت هالمشروع مع احد الزملاء وقال لي انا ادبر العمال ،
ياليت لو تعلموني وش اللي يضمن حقي معه وكيفية كتابة عقد ؟؟

وفق الله الجميع

#2 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 02:55 AM
عضو مهم جداً

احلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداع

ي ريت تشرحي الموضوع ..

#3 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 03:07 AM
الصورة الرمزية غرام شيتا
عضو سوبر

غرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداعغرام شيتا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلامي بسيطه مشاهدة المشاركة
ي ريت تشرحي الموضوع ..
حيآكِ الله ، الأمر بسيط

كل مآفي الأمر مكتب على شآرع عآم وحيوي و سجل تجآري و5 عمآل وسيآرة

ولآ تنسي أهم عآمل المصمم
هو اللي رآح يصمم الديكورآت

ومعك أخوك
  #4 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 03:42 AM
عضو متواصل

الله مولانا يستحق التميز

موضوع الديكورات مايحتاج شراكه بما انك تعتبر اساس الشغل

انصحك ابحث عن عماله وانقلهم على كفالتك وابدأ الشغله بنفسك افضل من المعاناه مع الشركاء

واحرص على القوالب المتميزه فإذاتميزت بالشغل طور نفسك وصمم القوالب اللي تحب واذهب لمصانع الصين وقم بصناعتها

وبالتوفيق لكل خير

#5 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 03:50 AM
الصورة الرمزية آلوتر
عضو نشيط

آلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداعآلوتر محترف الإبداع

والله ما شروع ما اعرف عنه

ولاكن اتوقع انه مشروع جميل

الله يوفقك ويسرلك امرك

#6 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 11:06 AM
الصورة الرمزية غرام شيتا
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله مولانا مشاهدة المشاركة
موضوع الديكورات مايحتاج شراكه بما انك تعتبر اساس الشغل

انصحك ابحث عن عماله وانقلهم على كفالتك وابدأ الشغله بنفسك افضل من المعاناه مع الشركاء

واحرص على القوالب المتميزه فإذاتميزت بالشغل طور نفسك وصمم القوالب اللي تحب واذهب لمصانع الصين وقم بصناعتها

وبالتوفيق لكل خير
الله يعطيك العآفية مآ تقصر
  #7 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 11:07 AM
الصورة الرمزية غرام شيتا
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلوتر مشاهدة المشاركة
والله ما شروع ما اعرف عنه

ولاكن اتوقع انه مشروع جميل

الله يوفقك ويسرلك امرك
الله يوفقك ، شآكر لك
  #8 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 04:15 PM
عضو مهم جداً

احلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداع

والله ما اعرف عنه شي

بس اتنمى قبل لا تسوي شي استخير وانا اختك بعدها فكر فيه كويس وحط بالك كل شي وبتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 20-09-2014, 05:50 PM
الصورة الرمزية غرام شيتا
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلامي بسيطه مشاهدة المشاركة
والله ما اعرف عنه شي

بس اتنمى قبل لا تسوي شي استخير وانا اختك بعدها فكر فيه كويس وحط بالك كل شي وبتوفيق
شآكر لكِ ، وبالفعل نصيحة من ذهب
  #10 (permalink)  
قديم 21-09-2014, 10:21 AM
عضو جديد

دموعي حزينه يستحق التميز

أخي الكريم
بصراحة مشروع جدآ مربح ورأس ماله بسيط جدآ
أنا عندي مؤسسة مقاولات ونقلت عليها عمالة كثير ومن ضمن اللي نقلتهم عمال جبس ومرة جاني العامل للبيت وقال وش رايك أصلح لك جبس في بيتك قلت يانواز الموضوع مكلف وانا ماني رايق اقابل عمالك كل يوم بحكم اني اداوم المهم العامل أصر علي والوالدة الله يخليها قالت لي زين البيت وش انت خسران وعمالك اكيد راح يسوون لك خصم.
وش لك بطول السالفة صلح لي جبس في الدرج من الباب اللي بالحوش الين الدور الثالث كورنيش وحزام في نصف الدرج وصلح لي أقواس في بلكونة البيت وأقواس على بعض الأبواب وحط فوق كل باب تاج وحط في بعض الغرف آية الكرسي وفي مناطق بالبيت ما كان فيها جبس وحط فيها كورنيش على الداير.
المهم الرجال بعد ما انتهى مسكته وقلت له تعال ابي احاسبك بحكم ان الرجال تعب وحب يخدمني رفض هو الشي هذا وقال اذا كنت مصمم ولا بد عطني التكاليف وأجور العمال اللي جبتهم باليومية وحسبها معاي وطلع كامل المبلغ 1295 ريال .
هنا أنا انهبلت وقلت توقعتك يانواز راح تقول 5000 قال لا يابابا هذا جبس كله رخيص أي قطعه من 5 و 6 وهكذا الين 25 ريال ويبقى عليك الجبس اللي زي الإسمنت واليد العاملة والعمال تجيب اطلق معلم يوميته 150 والعمال العاديين من 60 ريال لليوم .
الأدهى من هذا قال لي لو تفتح مصنع جبس يمكن يوصل دخلك الى 60000 ريال شهريآ.
هذا اللي عندي عن الموضوع وحبيت الكل يستفيد يمكن فيه أحد يخطر في باله المشروع ويلقى شي يفيده.
تقبلوا ودي وتقديري,,,,,,,,,,
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار