تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الذهب الإلكتروني يا أبناء وطني باب الخير الذي سيكفلك ويكفل أبناءك من وراك

قسم مشاريع وأفكار

تعقيبا على موضوعي السابق اللي تحدثت فيه عن مشروع ( استضافة مواقع الإنترنت )

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 04:08 PM
عضو مهم

عاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداععاطل وحالتي حاله محترف الإبداع

ماشاء الله تبارك الله

بارك الله فيك اخي خالد

هل من مبرمج اتقن العمل بعد مرور سنة كاملة تقريبا على الموضوع ؟؟؟

#112 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 08:31 PM
نجم المنتدى

زرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداعزرقا اليمامة محترف الإبداع

بعد اذن صاحب الموضوع
اذا انت متقن اللغة الانجليزية او بعض منها
راح تتعلم خلال 4 اشهر مو سنة
فيه دورات يقيمها المبرمجين في مراكز معروفه لو سئلت لوجدت اماكنهم
وفيه من خلال النت عن بعد وماهم مضمونين الا من رحم الله منهم وهم قلة

#113 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 01:38 AM
عضو مهم

عبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداع

هذا شخص رائع جداً لشرح البرمجة بأسلوب ممنهج وبسيط.
https://www.youtube.com/user/cliprz/playlists
بالتوفيق ^_^

#114 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 05:53 PM
الصورة الرمزية طموحي كبيرر
عضو مهم

طموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداعطموحي كبيرر محترف الإبداع

لا لا كتبت رد واقتراح طووووويل وطاااار هههههه

بعيده باختتصار لاني نسبت ايش كم هرجه

اول شي مره تسلم ويعطيك العافيه استاذ خالد

ومررره نفسي اتقن وافهم الشغله دي

وشوفت كثير هنا بالموضوع يبغو يتعلمو وكثير استفسارات واسئله وشروحات ضاعت بالردود عشان كدا عندي اقتراح

ايش رايك تعمل موضوع نطلب من الاداره يتثبت وتسميه دورة برمجه والموضوع يتغامل نفس وضع الكلاس والدوره تكون بجدول وخطه دراسيه وموضوعات تحطها لنا وتبدا تشرحها واحنا نطبق وكمان اهم شي الردود والاسئله ماتكون مفتوح يعني يوم خاص لك انت تكتب الشرح واليوم الي بعده اخنا نطبق واليوم الي بعده يكون للاستفسارات والاسئله ولوقت معين تنتهي بمحرد مانبداء بالدرس الثاني وهكدا او نفتح موضوع نسميه استفسارات الدوره عشان موضوع الشرح يكون مرتب والدروس منظمه
طبعا انت يااستاذنا تحط الخطه والجدول بالشكل الي يناسب وقتك والتزاماتك

ماعليه حنتعبك معانا استاذ خالد بس اتحملنا ربي يرضى عليك عشان نبغى نتعلم ونستفيد منك وربنا مايضيعها لك ان شاء الله

#115 (permalink)  
قديم 19-08-2015, 12:20 AM
عضو نشيط

ام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداعام الخيرات محترف الإبداع

مشاء الله أستاذ خالد
انا عندي خلفية عن البرمجة بس بسيطة
كنت مصممة مواقع واستايلات ( تصميم وتقطيع وتكويد )
واعرف اتعامل مع القوالب

هدا الكلام قبل 5 سنوات او 4 سنوات
اشتغلت لمدة سنة
وفعلا كانت تجيني مبالغ جميلة

دخلي الشهري 1500 - 2000 ريال
دخلي السنوي 22 الف

وتوقفت عن العمل
السبب : التحقت بوظيفة + خف وهج المنتديات والمواقع + نزلت الاسعار جداً

هل تتوقع لو رجعت وكملت وتطورت ممكن استفيد او لا ؟

#116 (permalink)  
قديم 21-11-2015, 08:45 AM
عضو نشيط

خالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي كبيرر مشاهدة المشاركة
لا لا كتبت رد واقتراح طووووويل وطاااار هههههه

بعيده باختتصار لاني نسبت ايش كم هرجه

اول شي مره تسلم ويعطيك العافيه استاذ خالد

ومررره نفسي اتقن وافهم الشغله دي

وشوفت كثير هنا بالموضوع يبغو يتعلمو وكثير استفسارات واسئله وشروحات ضاعت بالردود عشان كدا عندي اقتراح

ايش رايك تعمل موضوع نطلب من الاداره يتثبت وتسميه دورة برمجه والموضوع يتغامل نفس وضع الكلاس والدوره تكون بجدول وخطه دراسيه وموضوعات تحطها لنا وتبدا تشرحها واحنا نطبق وكمان اهم شي الردود والاسئله ماتكون مفتوح يعني يوم خاص لك انت تكتب الشرح واليوم الي بعده اخنا نطبق واليوم الي بعده يكون للاستفسارات والاسئله ولوقت معين تنتهي بمحرد مانبداء بالدرس الثاني وهكدا او نفتح موضوع نسميه استفسارات الدوره عشان موضوع الشرح يكون مرتب والدروس منظمه
طبعا انت يااستاذنا تحط الخطه والجدول بالشكل الي يناسب وقتك والتزاماتك

ماعليه حنتعبك معانا استاذ خالد بس اتحملنا ربي يرضى عليك عشان نبغى نتعلم ونستفيد منك وربنا مايضيعها لك ان شاء الله
عودة للموضوع بعد انقطاع ..

أختي طموحي كبير .. حاولت عقد دورات تدريبية مجانية للأعضاء هنا لكن للأسف لم نجد تفاعلا .. حماس عند قراءة الموضوع فقط لكن عند الجد لا يلتزم أحد .. وأعود لنفس الكلام اللي كتبته سابقا : إذا كان المسألة حماس مبدأي فقط فلا تتعب نفسك

كلمني أحد الإخوة باقتراح لضمان الالتزام وجدية الأعضاء الراغبين في الدورة وهو دفع مبلغ بسيط لقاء دورة مكثفة في برمجة المواقع وبصراحة لازلت مترددا في ذلك فأنا والله ماوضعت الموضوع باحثا عن دخل شخصي بل لتشجيع الجميع لتعلم هذا المجال .

وأنا بدوري أنقل الفكرة لكم للقبول من عدمه .. هل تنظيم دورة بمبلغ رمزي لمجموعة من الأعضاء وتكون الدورة عن طريق أحد برامج البلاك بورد جيدة أم لا
  #117 (permalink)  
قديم 21-11-2015, 08:51 AM
عضو نشيط

خالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الخيرات مشاهدة المشاركة
مشاء الله أستاذ خالد
انا عندي خلفية عن البرمجة بس بسيطة
كنت مصممة مواقع واستايلات ( تصميم وتقطيع وتكويد )
واعرف اتعامل مع القوالب

هدا الكلام قبل 5 سنوات او 4 سنوات
اشتغلت لمدة سنة
وفعلا كانت تجيني مبالغ جميلة

دخلي الشهري 1500 - 2000 ريال
دخلي السنوي 22 الف

وتوقفت عن العمل
السبب : التحقت بوظيفة + خف وهج المنتديات والمواقع + نزلت الاسعار جداً

هل تتوقع لو رجعت وكملت وتطورت ممكن استفيد او لا ؟

أم الخيرات .. أنتي قاطعة نصف المسافة وحرام تتركين كل الخبرة السابقة في مهب الريح

يا أختي لو رجعتي بعزيمة قوية وكملتي طريقك في تعلم البرمجة وأتقنتيها ثم عملتي حساب في أنستغرام وتويتر ( تصميم وتطوير الويب ) لأصبح دخلك أضعاف أضعاف ماتأخذينه من الوظيفة ومن راتب مقطوع خاصة أنك في امرأة والمجال النسائي عليه طلب مهول جدا في صيانة المتاجر النسائية وتصميم المواقع والمشاريع الجامعية .. التدريب الخاص بلحاله سيفتح لك بابا للرزق سيغنيك عن أي وظيفة وستدعين لي بإذن الله
  #118 (permalink)  
قديم 21-11-2015, 08:58 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر التقني مشاهدة المشاركة
ممكن أخي الكريم تتواصل معي على الخاص أنا الحمد لله متميز في الدراسة ولا بأس باللغة الانجليزية وافهم تركيب سكربتات واستضافات
والآن أعمل على فتح موقع خاص
أود التعلم بصراحة
أردي أن أسال هل يمكنني بمعدل ساعتين يوميا إتقان الHTML و PHP و HTML5 و CSS3 والبوتستراب في مدة أسبوعين
أخي التاجر .. كنت أعطي دورات مدتها 3 أسابيع في أحد المعاهد وتشمل ( html - php - mysql ) مع الدروس الثانوية الصغيرة مثل css - ,bootstrap
وكانت الدورة تنتهي بصناعة مبرمجين حقييقين .. بس اللي يشد على نفسه ويكتب ويتمرن وليس مستمعا فقط وإذا طلع من المحاضرة ينسى ولا يراجع أول بأول

استعن بالله ودربك أخضر
  #119 (permalink)  
قديم 21-11-2015, 09:06 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساامو مشاهدة المشاركة
طيب لو تعلمت كيف حثبت خبرتي وكيف حتطلبني الشركات بدون مايكون فيه شهاده و مستحيل الشركات تطلع اي احد على قواعد بياناتها
الشرح يطول ياسامو لكن سأعطيك رؤوس أقلام
1- إذا تعلمت تقدر تتقدم لأي معهد وتختبر للحصول على الشهادة أو تقدر إلكترونيا تأخذ شهادات عالمية موثوقة في المجال كشهادة شركة Zend
2- كيف تطلبك الشركات : شركات الاستضافة وتطوير الويب تملأ الشبكة ..وعندهم نقص حاد جدا في إيجاد المبرمجين ولو بحثت في جوجل (مطلوب مبرمج مواقع ) ستجد مئات الطلبات .. كل ماعليك تراسل الشركات باستعدادك للتعاون معهم في البرمجة أو الدعم الفني لمواقع العملاء وراح تلاقي الكثير من الترحيب فالمبرمج عملة نادرة .. ثم تبدأ تؤسس لنفسك حساب للبرمجة والتطوير على شبكات التواصل وسيصلك الخير والمشاريع .. اختصارا للموضوع إذا تعلمت وأتقنت تعال عندي تراك محجوز
  #120 (permalink)  
قديم 21-11-2015, 12:06 PM
عضو متواصل

في الحركه بركه يستحق التميز

بيض الله وجهك وجعلها الله في ميزان حسناتك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار