تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

إعلان المرشحات بوظائف التدريب التقني

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

إعلان المرشحات بوظائف التدريب التقني أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني المهني أمس نتائج الاختبار التحريري لقياس القدرات التخصصية بالمسابقة الوظيفية...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-08-2008, 05:14 AM
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: ™الريـــــاضے®
المشاركات: 3,025
معدل تقييم المستوى: 964934
™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع™°المكتفے® محترف الإبداع
Post إعلان المرشحات بوظائف التدريب التقني

إعلان المرشحات بوظائف التدريب التقني
أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني المهني أمس نتائج الاختبار التحريري لقياس القدرات التخصصية بالمسابقة الوظيفية النسائية الثالثة للرياض والمدينة المنورة ونجران، وأسماء المرشحات لدخول المرحلة الثالثة من المسابقة وهي مرحلة التدقيق والمقابلة الشخصية، وستعلن نتيجة الاختبار والترشيح للمرحلة الثالثة لباقي المناطق تباعاً خلال الأيام المقبلة.
وصرح المشرف العام على التدريب التقني للبنات الدكتور ماجد بن عبدالعزيز المقبل بأنه تم ترشيح 1176 متقدمة في هذه المناطق لدخول المرحلة الثالثة من المسابقة والموزعات على قوائم الترشيح للفرص الوظيفية على موقع التدريب التقني للبنات http://gt.gotevot.edu.sa/
وأوضح أن لجان الاتصال والتدقيق والمقابلات الشخصية في الرياض والمدينة المنورة ونجران ستبدأ أعمالها خلال الأسبوع الجاري ابتداء من اليوم حيث ستتم دعوة المرشحات للمقابلة - حسب ترتيبهن في قائمة الترشيح - بالاتصال المباشر عن طريق الهاتف الثابت ورسائل الجوال للأرقام المدخلة من قبل المتقدمات للمسابقة، ولن يكون هناك استقبال للمرشحات بدون دعوة بالاتصال المباشر حيث ستتوقف المقابلات لكل وظيفة بمجرد ترشيح واحدة ممن تمت مقابلتهن للتعيين عليها.
وذكر أن خطوات المرحلة الثالثة في الآتي:
• إتمام التقييم العام للمرشحات من خلال نظام الحاسب الآلي الذي يتضمن تقييم معدلات المؤهل الأساسي والخبرات والدورات وإضافتها لدرجة الاختبار التحريري لتمثل درجة التقييم العام للمرشحة.
• فرز المتقدمات لكل فرصة وظيفية بناء ً على ما حصلن عليه من درجة التقييم العام الأعلى فالأقل.
• جدولة المرشحات -بناءً على الفرز- للمقابلات الشخصية.
• الدعوة للمقابلة الشخصية بحسب الترتيب في القوائم المعلنة، وتتم من خلال لجنة الاتصال والتدقيق .. مع ملاحظة أنها لن تتم مقابلة أي مرشحة لم تدع للمقابلة الشخصية.
• التدقيق على الأوراق الثبوتية والشهادات والخبرات والدورات وتعديل درجات تقييم المعدل والخبرات والدورات ودرجات التقييم العام .. وإن تطلب الأمر تتم إعادة الترتيب في القائمة حسب البيانات المدققة أو استبعاد المرشحة إن تبين عدم صدق البيانات المقدمة من قبلها في مرحلة التقديم.
• إجراء المقابلات الشخصية، وهي لتقييم مناسبة السمات الشخصية للمرشحة "ليس عليه درجات"، ويجري التقييم بشكل مستقل لكل مرشحة تتم مقابلتها دون مقارنتها بأي مرشحة تليها في الترتيب.
• إذا وجدت المرشحة مناسبة بالحد الأدنى للوظيفة المتقدمة عليها يتم ترشيحها للتعيين واستكمال إجراءات التعيين ... وتتوقف المقابلات في قائمة الوظيفة .. وتعلن النتيجة في الموقع.
• إذا وجدت المرشحة غير مناسبة للوظيفة المتقدمة لها يتم استبعادها ودعوة من بعدها للمقابلة الشخصية.
• الترشيح للتعيين وطلب استكمال الإجراءات "مثل طلب الفحص الطبي" لا يعني التعيين الفعلي ... فالتعيين النهائي مرتبط بالمراجعة النهائية لنتائج المسابقة من قبل اللجنة الرئيسة للمسابقة والمراجعة والموافقة النهائية من قبل وزارة الخدمة المدنية.
وحث الدكتور المقبل جميع المرشحات على متابعة بوابة التوظيف بموقع التدريب التقني يومياً للاطلاع على نتائج الاختبار التحريري ومراجعة درجاتهن التفصيلية والتقييم العام و ترتيبهن في قوائم المرشحات، وأكد على ضرورة التواصل السريع مع اللجنة الرئيسة للمسابقة عبر وسائل الاتصال الموضحة على الموقع قبل انتهاء فعاليات المسابقة حيث تعتبر نتائج المسابقة نهائية وغير قابلة للمراجعة بعد انتهاء ترشيحات التعيين

  #2 (permalink)  
قديم 23-08-2008, 06:14 AM
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 163
معدل تقييم المستوى: 33
غريبة الدار يستحق التميز

جزاك الله خير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 03:55 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين