تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع الوظائف النسائيه مكافحه المخدرات_والمديريه للسجون لعام 1437هـ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبينا نفتح صفحه جديده لكم تتعلق للنساء فقط نقاشات واستفسارات مكافحه المخدرات و المديريه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #2471 (permalink)  
قديم 24-11-2015, 10:16 PM
عضو سوبر

مخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداعمخفيه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روسلين مشاهدة المشاركة
اللهم امين انتي مقدمه في حرس الحدود في اخبار شي بشريني
ع الصامت حرس الحدود

نسال الله ارزق من عنده
  #2472 (permalink)  
قديم 24-11-2015, 11:38 PM
عضو متواصل

لمسة مصممة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتقاي الفردوس مشاهدة المشاركة
لمسة مصممة
المديره تقولي يمكن مانقبلك لان في بنات نسبتهم في 90
راح يكون في مفاضله
يعني كلامها صريح الي هم يبونه راح يختارونه والي مايبونه يقولون نسبه وشهاده وتصريفه علشان مانزعل
انا عن نفسي ماني زعلانه لاني واثقه من ربي ان رزقي بيكون لي محد يقدر ياخذه
واذا ربي كاتب لي اتوظف راح اتوظف قصبن عنهم واذا خيره لي اني مااتوظف انا راضيه بحكمة رب العالمين لان هي الخيره لي
والحمدالله على نعم رب العالمين الكثيره هي مش واقفه على هذي الوظيفه
لي تعليق سابق هنا اننا مجرد كومبارس لمسلسل الوظايف وشكلها مثل ماقلتي ي آختي اللي يبونة يسهلون لة الوضع

انا واثقة تمام الثقة ان الله بيعوضنا خير جميعاً اسئل الله لي ولكم التوفيق والرزق الحلال المبارك
  #2473 (permalink)  
قديم 24-11-2015, 11:55 PM
عضو متواصل

لمسة مصممة يستحق التميز

انا دايماً حاطة ببالي آن الله ماخلقنا وهو بيضيعنا او بيتركنا ...
الله سبحانة دائماً يسير لنا السبل او الطرق اللي فيها خير لنا يعيشنا تجارب كثير
يرزق الطير في السماء ويرزق الحوت ب البحر مايعجزة آمرنا أبدا ....

في كل الاحوال الحمدلله دائماً وابداً ان كان رزقني بالسجون الحمدلله وان راحت لغيري مبروك عليها وانا رزقي ينتظري وآكيد آكيد الله مخبيلي الافضل لآن عندي ثقة , حتى اللي عندهم واسطات لو كتب ربي آنهم مايتوظفون ف مستحيل يتوظفون

خلاصة كلامي لاتتحطمون لو النتايج جت عكس مانتمنى آكيد آنها شر حفظنا الله منة
الكلام هذا استوعبتة بعد ماراحت علي وظيفة المكافحة تحطمت بالبداية بعدين تاكدت انها خيرة لنا كل حدث صار من ارسلت اوراقي للادارة منطقتنا من عام 1434 الى قبل عشر شهور لما قالوا هنا انها وظيفة وهمية
وهو تهيئ لي من الله لآمر قادم او ممكن تكون ذكرى بحياتي لا آكثر
.
.
عذرا ع الاطالة ولاتتحطمون عشان دنيا فانية

#2474 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 12:27 AM
الصورة الرمزية أم سفانه
عضو نشيط

أم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداعأم سفانه محترف الإبداع

عليك نور ياروعة مصممه كلامك يرفع المعنويات

#2475 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 09:44 AM
عضو جديد

مبتقاي الفردوس يستحق التميز

(*اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
ربي يختار لنا الي فيه الخير فالحمدالله كثيرا
الي راح تكون من نصيبها الوظيفه الله يوفقها ويسعدها ويسهل لها طريقها والي مو من نصيبها الله يعوضها باحسن منها ويوفقها ويسعدها ويسهل لها طريقها
خواتي احببتكم في الله اللهم كما جمعتني بهم في دنيا فانيه ان تجمعني بهم في جنة عرضها السموات والارض
استودعتكم الله🌷

#2476 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 03:00 PM
عضو متواصل

توكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتقاي الفردوس مشاهدة المشاركة
(*اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)
ربي يختار لنا الي فيه الخير فالحمدالله كثيرا
الي راح تكون من نصيبها الوظيفه الله يوفقها ويسعدها ويسهل لها طريقها والي مو من نصيبها الله يعوضها باحسن منها ويوفقها ويسعدها ويسهل لها طريقها
خواتي احببتكم في الله اللهم كما جمعتني بهم في دنيا فانيه ان تجمعني بهم في جنة عرضها السموات والارض
استودعتكم الله🌷
الله يسعدك ويوفقك وييسر امرك والبنات اجمعين ...... سبحان الله صرت ضروري ادخل المنتدى وافرح اذا شفت مشاركاتكم سبحان الله ...... الله يرزقنا جميعا بما فيه الخير والصلاح لنا ولذريتنا
  #2477 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 03:06 PM
عضو متواصل

توكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداعتوكلت ع الباري محترف الإبداع

مافي اخبار جديده يا بنات. ..... بنات الغربيه دقوا عليكم شي مو قايلين الاسبوع ذا بيتصلون عليكم ....... والمناطق الثانيه ماجاكم اخبار.....ملينا من الانتظار😭

#2478 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 05:25 PM
عضو نشيط

همس1990 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توكلت ع الباري مشاهدة المشاركة
مافي اخبار جديده يا بنات. ..... بنات الغربيه دقوا عليكم شي مو قايلين الاسبوع ذا بيتصلون عليكم ....... والمناطق الثانيه ماجاكم اخبار.....ملينا من الانتظار😭
ابد لاجديد انا من المدينه ولسى مجاني اتصال منهم.....
  #2479 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 06:44 PM
الصورة الرمزية ح ن و
عضو مميز

ح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداعح ن و محترف الإبداع

لو انا بالخارج كان قد توظفت وقديني استلم راتبي

#2480 (permalink)  
قديم 25-11-2015, 07:20 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ن و مشاهدة المشاركة
لو انا بالخارج كان قد توظفت وقديني استلم راتبي
كل تأخيره وفيها خيره ...انا باتكلم عن نفسي اناقدمت ع هذي الوظيفه وكل المحيطين مستغربين من الخطوه هذي هم مايدرون انه حبي لوطني وامنيتي طول حياتي باني اخدم وطني واقدم له الشي القليل ...خدمت الوطن باشكال كثيره... بس سبحان الله كنت دايم اقول زمان وانا صغيره لو انا رجال راح اكون من رجال نايف احس بالفخر والاعتزاز بالنفس بس مجرد التفكير بالموضوع ........ املي في الله بان يحقق امنيتي....... فلا تيأسواو خلوا املكم واتكالكم على الله🌹
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية