تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

ليه حافز يخصم مني هالمبلغ ؟

حافز إستفسارات ونقاشات

سلام عليكم معليش ابثرتكم بس تو ينزلي حافز ومصدومه المهم انا يتيميه واستلم من التأمينات تقريبا 500 ومن الضمان 500 وحافز يخصم مني 1500 تقريبا ؟ بأي وجه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 09:14 AM
عضو متواصل

كندآآ يستحق التميز

انا فاهمه عليكم ان يكملون لي مبلغ الضمان والتأمينات

بس سؤالي ان انا استلم مثل اختي من الضمان والتأمينات وحافز يخصم مني اكثر منها
المفروض يخصم مني الف بس مو الف و ٥٠٠

#12 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 09:16 AM
الصورة الرمزية بنت المدينهـ
عضو مميز

بنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداع

اذا البطاقه باسمك ياخدو عليك اكتر لانك بالنظام تستلمي اكتر من التابعين لك

#13 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 09:18 AM
الصورة الرمزية بنت المدينهـ
عضو مميز

بنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداعبنت المدينهـ محترف الإبداع

اذا تقدري تروحي للضمان وتفصلي بطاقتك عن اختك يصير اختك بطاقه وانتي بطاقه ورضيو الضمان بالحاله دي
وقفي المخصص المالي الين تكون لك بطاقه مستقله
بس اذا النظام يرفض انصحك لا نوقفي لانه كل شهر راح يزيد الدخل الثابت ويزيد الخصم

#14 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 06:21 PM
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندآآ مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

معليش ابثرتكم بس تو ينزلي حافز ومصدومه
المهم انا يتيميه واستلم من التأمينات تقريبا 500 ومن الضمان 500
وحافز يخصم مني 1500 تقريبا ؟ بأي وجه حق

وهذا صوره من حافز اختي وهي تستلم مثلي من الضمان والتأمينات ويخصمون منها 989 وانا 1500 يعني عشان بطاقه الضمان بأسمي يسحبون مني اكثر ؟

ايش تنصحوني اعلق حسابي لما يحلون المشكله ولا كيف اتصرف ماعندي خبره بهالحافز
أنتي استحقاقك من الضمان الاجتماعي 862 ريال وكاتيبنه في بيانات الثابت .....يصرف للمتقدم من مخصصات بموجب نظام وزارة الشئون الاجتماعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية: 10341 فالمبلغ هذا يقسمونه على 12 شهر ..يطلع متوسط الدخل الشهري لآخر اثني عشر شهراً: تقريبا 862 ريال وهذا هو استحقاقك الشهري من الضمان الاجتماعي
بالنسبة لأختك ما يصرف للمتقدم من مخصصات بموجب نظام وزارة الشئون الاجتماعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية: 4115 يقسمونها على 12 شهر ......متوسط الدخل الشهري لآخر اثني عشر شهراً: ؟ 342 ريال

فقط هذا هو المكتوب في بيانات الدخل .....فالمفروض يكتبون التأمينات الاجتماعية في خانة المخصصات المالية التي يحصل عليها المتقدم من المخصصات والقواعد في وزارة المالية:
طبعا بالنسبة ليش خاصمين منك أكثر مو عشان البطاقة بأسمك ولكن أستحقاقك الحقيقي من الضمان الاجتماعي 862 ريال واستحقاق أختك تقريبا 285 ريال لأنها تعتبر تابعة لك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات